الجمعة، 9 مارس، 2012

هذه حقيقة القرضاوي ... لعنة الله عليك إلى الوقت المعلوم ؟



القرضاوي هو أحد ألسنة إبليس في الأرض ولكن بلباس الدين ... فهو لا توجد لديه أية مشكلة في التلون والنفاق بل ولحس كلامه إن تغيرت الظروف ... فهو من دعاة الغاية تبرر الوسيلة ؟
هذا الخرف العالم الجاهل التافه يحض ليل نهار على معاداة الغرب والحديث الذي لا ينتهي من وجوب محاربة الكفار فتجد حاله كحال الكثيرون في وقتنا هذا من الدعاة التافهون الذين حققوا مكاسب مالية مهولة بسبب شهرتهم التي أصبحوا ينافسون فيها أهل الفن والمغنى والطرب ... بينما إسلامنا في السابق كان حافلا بالعظماء الذين دخلوا الحياة عراة وخرجوا منها أغنياء من الحسنات وحب الناس وذكرهم العطر وليس بالمال والقصور وترفها  مثل هذا المنافق القرضاوي ؟

للقرضاوي 7 أبناء أربعة بنات وثلاثة ذكور وكلهم درسوا في أفضل الجامعات الأمريكية والأوروبية ... أي في الخارج وهناك اختلاط وهناك ما تشيب له الولدان ... أليس كذلك ؟؟؟!!!؟؟؟

أبناء القرضاوي 
1-      إلهام  درست الفيزياء في جامعة لندن ؟
2-      سهام درست الكيمياء في ريدبندج في بريطانيا ؟
3-      علا درست في جامعة تكساس في مدينة أوستن ؟
4-      أسماء درست في نوتنغهام في بريطانيا ؟
5-      أبنه الأكبر أحمد درس أيضا في أمريكا ومثله أسامة أما عبدالرحمن فهو الوحيد الذي درس في كلية الشريعة في قطر ليس عن تدين أو لعدم وجود الأموال الكافية لدراسته ... كلا بالعكس فوالده من الأثرياء بشكل مؤكد ... لكن مجموعة لم يؤهله للإلتحاق بإخوانه في بلاد الكفر أليس هذا ما يقولونه ؟؟؟

لدى القرضاوي فيزا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 5 سنوات ونحن نعرف جيدا صعوبة إصدار هذه الفيزا للقرضاوي ولمن هم على شاكلته ... لكن الصهيونية في خدمة قطر هذه كلمة السر ؟؟؟
 القرضاوي هذا الذي كان مفتياً لشركات توظيف الأموال في مصر بل وشريكاً في بعض بنوكها الإسلامية التي سرقت أموال العرب والمسلمين وهربتها إلى البنوك الأوروبية والأمريكية وهرب شيوخها إلى أوروبا ومنهم من يقضي أحكاماً طويلة بالسجن ولا زالت رائحة شركات ( السعد ) و( الريان ) و( الشريف ) وغيرها تزكم الأنوف ... أنوفنا وليست أنوف من هم من طراز { القرضاوي } ... هذا المجرم لم يصدر حتى هذه اللحظة فتوى بقطع رؤوس اللصوص أصحاب هذه الشركات والبنوك لأن ما فعلوه يعتبر بحكم الشرع سرقة بالإكراه وقرصنة في وضح النهار يجب تطبيق حد الحرابة بمرتكبيها وحد الحرابة هو تقطيع الأيدي والأرجل من خلاف ؟
القرضاوي كان يلتقي بالرؤساء ويقبض الأموال وعندما ثارت شعوب هؤلاء الحكام تلون بلونهم وأخذ يفتي بقتل هؤلاء الحكام وإن كانوا طواغيت ... أليس أنت من قلت عن معمر القذافي في يوم أنه سيف الله في الأرض ... القرضاوي لا شك أنه يعادي ويكره الشيعة بشكل واضح لا لبس فيه ... لكنه مع اليهود يجد أن الأمر في من تسامح الإسلام الشيء الكثير !!! العن أبو النفاق والتناقض ؟
القرضاوي أخذ يترحم على طاغية العصر مجرم العراق صدام حسين متناسيا هذا الإمعة أن صدام حسين أهلك الحرث والنسل وطغى وتجبر ولم يبقى له إلا شعرة واحدة حتى كاد ينطقها ويقول ( أنا ربكم الأعلى ) فاغتصب وقتل وشرد وقطع الأرزاق وأهلك العباد وغزا واعتدى على كل ما حرمة الدين الإسلامي بل أن صدام حسين وزبانية العراق قاموا ما لم يجرؤ عليه حتى أبي لهب الذي نزلت فيه سورة في القرآن الكريم { تبت يدا أبي لهب وتب ما أغنى عنه ماله وما كسب سيصلى نار ذات لهب وامرأته حمالة الحطب في جيدها حبل من مسد } ... وإمرأة طاغية بغداد التي تترحم عليه في الحضن القطري ... أسيادك هم من يقولون لك أنبح اليوم على هذا واصمت اليوم عن ذاك ؟؟؟

لا ينصح بمشاهدته لأهل القلوب الضعيفة

video
القرضاوي يحرض الشعوب ويفتي بقتل طغاة العرب ... لكنه لا يجرؤ على التحدث عن التعاون الصهيوني القطري وزيارة حاكم قطر إلى إسرائيل ... وتزويد قطر لإسرائيل بالغاز مجانا لمدة سنة و4 سنوات بنصف السعر العالمي ... ولا يملك الرجولة أن يتحدث عن الأسلحة التي نقلت من قاعدة العديد في قطر وتم صنع جسر جوي عسكري من قطر إلى إسرائيل لدك وضرب لبنان في 2006 ... ورغما عن أنفه أصيب بالعمى عن المنازل القطرية في الداخل الإسرائيلي ووووو وما أكثر جرائم هذا القرضاوي المجرم ... لا يصدق القرضاوي إلا العقول التافهة والغبية ... ولا يدافع عنه إلا من لهم مصالح وأجندات مع هذا المرتزق ذو الجنسيتين القطرية والمصرية ؟
video

تحـــــــديث 2016

وأخيرا الإرهابي القرضاوي أصبح مطلوبا عبر الإنتربول الدولي أي أنه رسميا أصبح إرهابي وتنظيم الإخوان المسلمين أدرج على أنه من المنظمات الإرهابية المحظورة دوليا


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم  

video
video
video
video
video