الاثنين، 12 مارس، 2012

عندما يستعبط المستعبطون # الحشمة ؟؟؟




كثيرا ما نضحك وأحيانا نصل إلى مرحلة القهقهة من بعض نكت المحششين ... لأنهم دائما يكونون خارج نطاق التغطية من مفعول المخدرات أو المؤثرات العقلية ؟

لكن ؟

عندما نضحك على بعض المشرعين في مجلس الأمة فهي قمة المهزلة ... وعندما تكون تصريحاتهم واقتراحاتهم بمثابة قنابل ضحك تجتاح المجتمع الكويتي مما يجعلهم تحت وطأة السخرية بشكل مطلق ؟

نائب جهبذ يريد منع إنشاء الكنائس متناسيا هذا الأبله السياسي أن في الكويت أكثر من 350 ألف مسيحي من حقهم الطبيعي جدا أن يمارسوا شعائرهم بحرية ... والدستور الكويتي كفل لهم هذا الحق ومن قبل الدستور إسلامنا يضمن لهم سلامة ممارسة شعائرهم بكل يسر وأمان ... هذا بالإضافة لو أن الغرب عاملنا مثلما يعاملون بعض المتخلفين لوقعت كارثة على المسلمين في بلاد الغرب ؟

نائب لم تنجب أمة العرب مثله يقول :
نريد قانون ( الحشمة ) في اللباس ولا مانع من إجبار النساء على الحجاب !

أنت أول شوف حل ( بالعبي ) الضيجة والمخصرة وبعدين طبق قانون الحشمة على أهلك خواتك وعماتك وخالاتك وبنات عمك وبنات خالك وبعدين تعال طلع تحشيشك على دولة بكبرها !!!


نائب الظاهر ما أخذ حبوب الطب النفسي فصرح :
يجب أسلمة القوانين أو تغيير المادة الثانية من الدستور الكويتي التي تنص :
دين الدولة الإسلام والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع

كأن هذا الكائن قد اكتشف اليوم أن الكويت دولة كافرة فيريد أسلمتها ؟


ما سبق لهي عينات من مجلس كويتي وليس مجلس في أفغانستان !!!

شوف يا حبيبي أنت يا العبيط وأنت يا الأهبل وأنت يا الممثل :
ديننا الإسلامي وشريعتنا وكل علماء الأمة ( الفاهمين ) أقروا وأعلنوها جهارا نهارا ونشروها على الملأ بأنه لا يجوز الدخول في القوانين الوضعية مثل الدساتير لأنها من القوانين الوضعية التي تخالف الشرع ... وهذا الأمر حقيقة لا جدال فيها ؟

لكن أنت رجل وكل ما فيك ينطق بالدين والشرع ( حسب هيئتك وكلامك ) ومن ثم تتقاتل من أجل الوصول إلى مجلس الأمة الذي يسير وفق ( القانون الوضعي ) وعندما تصل وتحصل على الراتب والمميزات التي لها أول وليس لها أخر ... وبعدها تغرد بالدين والشرع وتريد أن تسير البلاد والعباد وفق ما تريد أنت كي تكون لك العزة وأنت فاقد العزة ؟ لأنك نزلت من منبر الخطابة والدعوة إلى القانون الوضعي ؟

ولا تنسى عزيزي العبيط وعزيزي المستعبط أنكما فور دخولكم قاعة عبدالله السالم في مجلس الأمة أقسمتم أمام الأمة على إحترام الدستور أي القانون الوضعي ... فبلاش استعباط واستهبال .

الدستور يعطيك الحق والصلاحيات بمزيد من الحريات وليس بتقييدها أو تكبيلها ولا أنت ولا مجلسكم المضحك ولا الحكومة الدايخة تستطيعون أن تقيدوا الحريات أو تضغطوا عليها ... إذا تبون مجتمع هيئة الأمر بالمعروف فالمملكة العربية السعودية أبوابها وقلبها مفتوح لكم فهناك نظام وحكم وشعب منذ تأسيسة وهم معتادون على هذا الوضع وهم أحرار فيما يختارون وفي كيفية إدارة بلادهم وسياستهم وهذا شأنهم الخاص ولا ينازعهم عليه أحد ... وبالمناسبة هناك يعرفون عدل عدل شلون يخلونك تحسب ألف حساب وتثمن كلمتك قبل لا تغرد فيها :)

لكن خلك فحل ورجل وكمل إقامتك سنة هناك ... لن تستطيع لأن الكويت أعطتك الحرية التي جعلت من البعض منكم غوغائيين ومنافقين ومن أجل المصلحة لا مانع لديكم من التلون وتغيير المواقف وسيل التبريرات في سبيلها ... لكن تذكر إن النعمة زوالة ؟


قلنا الكويت افشلت بالديمقراطية محد راضي يصدقني ... يالله تفضلوا الحين بلش مجلس التحشيش

لكن شكرا لكم على إضحاكنا عليكم بشكل لم تشهد له الكويت من قبل أبدا ... وشكرا على إضاعة وقت المجلس على توافه الأمور والتي تعلمون علم اليقين أنها لن تتحقق ... وشكرا على تطنيشكم لأولوياتكم التي كنت تصارخون فيها أيام الإنتخابات ... وشكرا على الصفعات التي توجهونها لناخبيكم أنتم ؟


أنا لم أنتخب ولن أنتخب لأني لم أجد إلى اليوم من يستحق أن أعطية أمانة الصوت بل أنا من الأساس غير مقتنع لا بهذا الدستور العبيط ولا بالمجلس التافه ؟

وأكرر :
شعب لا يغير ولا يطور من دستوره وديمقراطيته هذا شعب لا يستحق الديمقراطية

واحد يقول : يعني أنت تبي الديرة تصير فوضى ويرجع زمن البوق وعدم المحاسبة ؟

فقلت : محد باقها غيركم ومحد عزز الفساد غيركم ومحد شايف نفسه غيركم ومحد راح يضيع الديرة غيركم !


فكونا من دستوركم يا تسوون واحد جديد باستفتاء شعبي تحت إشراف القضاء المطلق على 3 نماذج من الدساتير أو بلاها نرجع للحكم المطلق للصباح ولهم السمع والطاعة ... وعلى الأقل الصباح شبعانين وشايفين خير وصدرهم وسيع بالنقد بل لا توجد أسرة حاكمة في الخليج تتحمل ربع ما يقال عن الصباح من نقد لاذع حتى أنا شخصيا انتقدتهم كثيرا ومع ذلك لم أجد إلا القلب الطيب والصدر الرحب بما نقول ... لكن أنتو يا معشر ( ؟؟؟؟؟ ) شوية جمبازية + شوية حرامية + شوية مرتزقة ... إلى أن خليتوا الكويت أرض خصبة لكل أنواع وأشكال الفساد ؟


ولا الطيب يبي قانون الحشمة
الله يلعن المراجل والعقول اللي ما يحشمها راعيها بس    



دمتم بود .....


وسعوا صدوركم

video
video video