الأربعاء، 28 مارس، 2012

أيها السادة الكرام ... إنها العصابة ؟؟؟



الكويت وطن من الناحية المعنوية هي الروح نفسها وهذا أمر لا جدال فيها أنا كمواطن كويتي أقولها بل وأفتخر فيها مهما كانت لأنه وطن والوطن أمر شديد الحساسية ... فأنا من وجهة نظري المتواضعة أعطيت وطني ما أعتقد أنه الأمر الكثير وأفتخر أني ممن عاصروا الغزو يوم بيوم ولحظة بلحظة منذ أول يوم إلى أخر يوم ... فعرفت ما تشيب له الولدان من سوء الإدارة ومن فشلها وهزالية القرار ... بالعربي مصخرة بمصخرة لكن الله سبحانه هو الحافظ ... وقيل بالأوطان ما قيل وسرد الشعراء ما سردوا كل أنشد وفصل وأبدع في الأوطان .

لكن ؟

إلى متى تستمر هذه العصابات التي تحتكر وطن بأكمله ؟ نعم وحقيقة لم تستمر هذه العصابة لولا وجود مسؤلين مرتشين ومجالس أمة تافهة وحكومات معاقة حتى وصل الأمر اليوم بأن الشعب في قرارة نفسه وأنا أولهم لا يحترمون لا المجلس ولا الحكومة ... وكلاهما مجرد واجهة تافهة عبيطة لخفايا هذه العصابة وربما العصابات ؟

فعلى أي أساس تحتكر الأراضي ؟ ولمصلحة من ؟ وإلى متى ؟

يقولون لا يمكن فتح الأراضي لأن يجب أن تصرح لنا وزارة النفط فهذه الأراضي تحت يديها !!!

طالما أن أكثر من 85% من أراضي الكويت تحت يد وزارة النفط فهذا يعني أمرين :
1-     إما أن الكويت 85% من أراضيها تحتها نفط وبالتالي هذا الخير الذي لا يستوعبه عقل لا يقبل أن يكون هناك كويتيين مطلوبون للعدالة بسبب الديون المالية ؟
2-     إما أن هناك كلمة سر لجعل الأراضي تحت يد وزارة النفط كي تستمر زيادة أسعار الأراضي وبالتالي يصعب على المواطن العادي أن يشتري ومن ثم يضطر إلى السكن في عمارات التجار وتستمر صفات الأراضي بالأسعار الخيالية ؟

لكن حقيقة الأمر أن هناك أسماء سرقت أراضي عيني عينك ... هذا سور على كيفه وهذا حدد على مزاجه وهذا يهب ما لا يملك لمن لا يستحق وهذا وذاك حتى صدمت أنا شخصيا بأن هناك مناطق كاملة معروفة باسم شخص واحد !!! ومثل هذا العديد ولا يجرؤ لا حكومة معاقة ولا مجلس عبيط على حتى أن يسأل كيف ولماذا ؟؟؟

المغفور له – بإذن الله – سمو الشيخ / عبدالله السالم يا سبحان الله لا يزال حب هذا الرجل ينتقل من جيل إلى جيل والسبب هو :
أنه عادل عادل عادل ومتواضع وحاسم في قراراته

المضحك أن هذه العاصابات دائما تتحدث عن الشرف والنزاهة وعن دعم الاقتصاد ودعم الشباب والحفاظ على الأجيال القادمة ... وهم في حقيقة الأمر هم أسياد الفساد والسرقات ولا يجرؤ أحد على محاسبتهم أو حتى طرح السؤال ؟

ما هو دليلك ؟؟؟

فلتتفضل حكومتنا هذا ( إذا هناك حكومة ) من الأساس وتجرد ممتلكات فلان أو علان كيف حصل عليها ومن ساعده و لماذا السكوت عنه طيلة هذه السنوات ؟
فليملك شارب واحد من أعضاء مجلس الأمة بمن فيهم سعدونهم وبراكهم وفيصلهم وطبطبائيهم على فتح هذا الملف ؟ بالمشمش   

عبدالله السالم طيب الله ثراه لم يقبل أن نتربى في شقق سكنية مؤجرة فأمر ببناء المنازل ووزع الأراضي على المواطنين ... ولا تنسو بيوت البلدية التي كانت من أبرز سمات التكامل الاجتماعي آنذاك ... فبعد عبدالله السالم ضعنا وضاعت الكويت ... فكل حكومة تستقيل وتأتي التي بعدها فتجد من سبقتها قد خلفت ورائها فساد وفضايح ومسؤلين فاشلين وكرة الثلج تكبر وتكبر وتكبر حتى وصلنا اليوم إلى ما نحن عليه من أمور لا يمكن ومن سابع المستحيلات أن تنصلح إلا بعجزة إلاهية ؟  


سمو أمير البلاد يتمنى وطلب أن تكون الكويت مركزا ماليا وهذا تفكير جميل وبعد نظر أجمل ... لكنه مستحيل بل ومن سابع المستحيلات تحقيقه ... لأنك لا يمكن أن تبني مجمعا أو مول تجاري حديث على أساسات ضعيفة ومتهالكة ؟


إني أعتقد وأكاد أجزم بأن الكويت لن تنهض وكلما رأيت شباب متفائل وفي وجوههم الخير والوطنية أسأل نفسي :
ما هو ذنب هؤلاء ؟ هل ذنبهم أنهم يعشقون وطنهم ؟ هل ذنبهم أنهم لا يعلمون ولا يعرفون حقيقة الأمور التي نعرفها ؟ فهؤلاء جل همهم أن يعملوا ويرفعوا من شأن وطنهم وبلدهم الكويت الغالية ... يتحدون ويحصدون الشهادات والجوائز والإختراعات المدهشة ويملكون عقول تبارك الرحمن عليها .... ليأتوا مسؤلون تافهون ليكافؤهم بدرع قيمته لا تتعدى 5 دنانير !!!


باقوها عيني عينك والمصخرة يتحجون عن الشرف وحياتهم العصامية !!!



لهذا أعزائي لا تستغربون ولا تلومون أحد إذا ما رأيته لا يحترم حكومته ومجلسه ... واشطح :)


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم  

video
video
video