الأحد، 8 أبريل، 2012

عندما تستعبط وزارة الداخلية على أفرادها ؟؟؟




وزارة الداخلية بوزيرها بقياداتها لديهم عقلية تستحق أن تجرى عليهم تجارب لفحص عبقريتها الغير عادية ... فهم يا سبحان الله في أي تطوير أو أي أمر فيه خير تجدهم يتسابقون عليه وفيه من أجلهم هم فقط ؟

ماذا تعني ؟؟؟

أعني أن وزارة الداخلية منذ زمن طويل وهي تطور ضباطها وتمنحهم المزايا والهدايا والمكاتب الوثيرة ومئات السيارات والبنزين المجاني ودورات وسفرات وبدلات
( والعب يا ولد بالحلال ) 
 لكن فقط الضباط وليس الأفراد من الشرطة ؟

فأفراد الشرطة لم يأتي وزير داخلية بتاريخ الكويت أنصف أفراد الشرطة من رتبة شرطي إلى رتبة وكيل أول ضابط وكأنهم عبيد وما أكثر ظلم أفراد الشرطة في وزارة الداخلية ... فهم الذين يعملون وهم من يلقون القبض وهم من يقومون بالتحري وهم من يقومون بحفظ الأمن والحراسات وهذا عملهم وواجبهم ولا منة فيه ؟

لكن ؟

بأي حق وفي أي شرع وفي أي منطق أن الضابط والضابط فقط إذا خرج تقاعد من الخدمة يمنح راتب إضافي من 500 إلى 700 دينار فوق راتبه التقاعدي + مبلغ من 50 إلى 90 ألف دينار ؟؟؟

لا يكون بس الكويت أخسرت علماء ذرة وإحنا ما ندري ؟؟؟

إن من الظلم والظلم القاسي والشديد أن يرى أفراد الشرطة كل هذه المزايا تمنح للضباط وهم من يقومون بالأعمال ومشقتها وأيضا يخرجون من وظيفتهم صفر اليدين ... الضابط في بداية خدمته إن كان من أصحاب الحظوة والواسطة 
( ضبطوه  وريحوه )
 بأعمال إدارية عادية جدا بإمكان أصغر مدني أن يقوم فيها وبعد أن يصبح برتبة مقدم يتحول إلى قيادي وهكذا ... أما فرد الشرطة فهو يكدح بالعمل إلى أن يخرج من الخدمة ولا يملك سوى معاشة التقاعدي والذي يتم خصم جزء منه أيضا ؟

لماذا لا يشتكون أفراد الشرطة ؟

من صجك يشتكون هالفقارة ؟؟؟ جان ثاني يوم الداخلية بوزيرها بوكلائها يستنفرون وهات يا انضباطيات وهات يا حبس وعادي التسريح عندهم وهالشرطة مربطين بالديون والأقساط حالهم حال 90% من الشعب ... لأن الداخلية ماشية عمك خشمك أذنك ... لكن من باب القانون فمن حق قانون مزايا التقاعد للضباط أن يطبق رغما عن أنف الداخلية لأفراد الشرطة من باب المساواة والعدالة ... وساحات قضاؤنا مليئة بأحكام أجبرت وزارات على العدالة لموظفين عاديين وفي نهاية الأمر أفراد الشرطة موظفين حكوميين يعملون براتب من حكومة دولة الكويت وليسوا عبيد أو مأجورين لدى القيادي الفلاني أو العلاني ؟

اتقوا الله بأفراد الشرطة فهؤلاء كويتيين ويعملون عمل متواصل في الليل والنهار وفي كل أحوال الطقس والضباط مرتاحين في مكاتبهم ومكيفاتهم وسياراتهم ؟

أنا أتحدث من باب العدالة أن يمنح كل فرد من أفراد الشرطة مبلغ لا يقل عن 30 ألف يوم تقاعده من وزارة الداخلية + راتب إضافي لا يقل عن 300 دينار .... وإلا اسحبوا مزايا التقاعد من الضباط ولا على راسهم ريشة ؟

وزارة الداخلية تحتاج إلى نفظة سنعة وتغيير سياسات تواكب العالم المتغير وتدفع الشباب إلى الإنخراط إلى سلك الشرطة والأمن وليس تنفير الشباب الكويتي من العمل في هذه المهنة المشرفة ؟

يمكن باجر راح تستعينون برجال أمن من المصريين ولا يمكن اتلقطونهم من المجمعات بسبب تطفيشكم لعيال الكويت الإنضباطيات على حسب المزاج والتسريح يتم على أتفه الأسباب والخصم شغال حامي وحبس الأفراد على ودنوا ... انزين ورونا حبس ضباط تسريح ضباط انضباطيات ضباط ... انسى انسى ؟


يا وزير الداخلية خاف ربك بأفراد الداخلية وبسكم تمييز وكلنا ندري إن الداخلية شغالة على الأفراد اللي يكدون كد ومحد مقدرهم ... خلي الشغلة تطلع منكم وخلي الناس تذكركم بالخير ؟


تذكروا قيادات كانت تهز هز واليوم الناس تلعنها وتذكروا قيادات كانت دواوينها مالك أمل تلاقي مصفط لسيارتك من زحمة الناس اللي عندهم واليوم يكشون ذبان ؟


سنع وزارتك يا وزير قبل لا يمشونك ... والأفراد لهم الله سبحانه والضباط لهم وزير الداخلية ووكيل الوزارة



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم  

video
video
video