الاثنين، 16 أبريل، 2012

إيران ... تفضلوا احتلونا مثل الإمارات ؟




حقيقة أجيبها يمين أوديها شمال لا أجد أي مبرر تجاه موقف دول مجلس التعاون بالتعامل المؤسف والمقزز تجاه دولة الإمارات وقضيتها من احتلال جزرها
( طنب الصغرى وطنب الكبرى وأبوموسى )

إيران قامت بعمل همجي بربري باحتلال الجزر دون سابق إنذار أو أي حركة دبلوماسية بين البلدين ... ومع ذلك رفضت إيران أي تسوية أو تحكيم دولي في هذه المسألة في موقف لا يمكن وصفة سوى أن إيران كيان متمرد ومغرور ولا يختلف عن همجية العصور الوسطى .

في نزاع البحرين وقطر على عدة جزر صغيرة كان موقفهما في غاية الرقي عندما لجئا إلى محكمة العدل الدولية وكل منهما قدم ما يثبت أحقيته في الجزر ومن ثم تم إصدار الحكم فقبلة الطرفين بأسلوب أخوي ضرب مثالا حسنا في فن الخلافات الدولية .

أما مجانين طهران ومخابيلها فهؤلاء أصابهم فيروس الكبرياء والغرور ويعيشون الدور وكأنهم أسياد العالم مثلما عاشها من قبلهم كسرى الفرس ... فلا هم يريدون الحديث في هذا الموضوع ولا هم يريدون التسوية ولا هم يريدون التحكيم الدولي وفي نفس الوقت يرفضون أي وساطة في هذا الشأن !!!

إذن لتحتل إيران جزء من الكويت وأيضا لتحتل جزء من السعودية ولتحتل جزء من البحرين وقطر وعمان وين المشكلة عندكم ؟؟؟ لأن إذا كان احتلال جزء من أراضي الإمارات لا يعتبر مشكلة لدى لدول مجلس التعاون فمرحبا بإيران تفضلي واحتلي ما شأت من دولنا ... لأن معازيبنا مو شايفين فيها شي !!!؟؟؟!!!


لماذا دول مجلس التعاون لم تقوم بالتالي احتجاجا على الغطرسة الإيرانية ؟؟؟

1-     لماذا لم يسحبون سفرائهم من إيران ؟
2-     لماذا لم يلجؤا إلى مجلس الأمن ؟
3-     لماذا لم يفرضوا حصارا إقتصاديا على إيران ؟
4-     لماذا لم يعلنوا قطع العلاقات مع إيران ؟
5-     ماذا قدمت دول الخليج للإمارات دعما في مواجهة إيران ؟


موقف زايد الخير - طيب الله ثراه - والإمارات أثناء الاحتلال العراقي الهولاكي موقف لا يمكن تجاوزه ولا يمكن نسيانه ومن يتجاوزه فهو ناكر للجميل وجاحد للعرفان ... وبالتالي مسألة الصمت المقزز والشاذ من قبل دول مجلس التعاون لا يمكن أن نقبل به ولا نقر فيه ولا نوافق عليه مطلقا ... أم أن منظومة دولة مجلس التعاون هي منظومة هشة وضعيفة وكل ما نراه هو مجرد تمثيل في ديكورات في بهرجة في شوية بشوت وسيارات كشخة لا معنى لها ؟؟؟


زيارة الرئيس الإيراني للجزر المتنازع عليها لهي خطوة استفزازية لا مبرر لها إطلاقا خصوصا في هذا الوقت ... وهي رسالة إيرانية لكل دول مجلس التعاون مفادها
( تفضلوا ورونا مراجلكم )

وبالمناسبة فمن يعتقد أن إيران كيان قوي وحديدي ومتماسك فوالله هذا المغفل الحقيقي ... فإيران مهترئة ومفككة من الداخل وما تشاهدونه وما تسمعونه من تصريحات لهي حرب التصريحات ولعبة الوقت لا أكثر ... وقد سبقهم المقبور الأرعن صدام حسين ونظامه في بهرجته وتحديه حتى أخرجوه من حفرة وضيعة ؟


لكن هؤلاء المعممين المخابيل من أين سيخرجونهم في قادم الأيام ؟؟؟



عذرا أخواننا في الإمارات فقد خذلتكم الحكومات الخليجية ولكن شعوبهم أكثر جرأة وصراحة من حكوماتهم ... لذاك نعتذر لكم وكلنا معكم في أي عمل من شأنه تطهير أراضيكم من دنس وبراثن المحتل المتكبر المغرور التافه ؟



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video
video