الثلاثاء، 24 أبريل، 2012

وزارة الداخلية ... من مهازل الكويت ؟؟؟



من الأمور التي يعلمها ويعرفها كل مسؤلين الداخلية وهم كالعادة في سباتهم العميق وألا مبالاة ... هو وجود مقيمين مصريين على أجهزة كمبيوترات الداخلية ؟؟؟!!!؟؟؟

فكيف تأتمنون وتثقون بالغريب وتتجاهلون الكويتي ابن الوطن ؟

مصري على كمبيوترات الجنسية والجوازات ؟
مصري على كمبيوترات المرور والمخالفات ؟
مصري على كمبيوترات الضبط والإحضار ومنع السفر ؟
مصري في شؤون القوة وهذه الإدارة يوجد فيها كل ملفات وبيانات جميع العاملين في وزارة الداخلية من العسكريين ؟

من يعطينا تأكيد لا يقبل الشك بأن كل بياناتنا وأسمائنا وكل شيء يختص فينا أنه لم ينقل لخارج الكويت لدولة ما أو لجهة ما ؟؟؟

هل سمعتم أو رأيتم في مصر أن هناك كويتي يجلس على كمبيوتر وزارة الداخلية المصرية أو وزارة الداخلية في السعودية أو الإمارات أو لبنان أو في أي مكان على وجه الأرض ؟؟؟

بالتأكيد كلا ولا ... لأن من البديهيات أن وزارات الداخلية تهتم لبياناتها وأسرارها ولا تسمح لغير أبنائها بالجلوس خلف كمبيوتراتها والإطلاع على بياناتها ... والحفاظ بشكل حاسم على أسرار مواطنيها ومقيميها ؟

1-     كيف سمحتم لمقيم بأن يحصل على وظيفة بينما هناك مواطن كويتي عاطل       عن العمل ؟
2-     كيف ضمائركم سمحت لكم بأن يطلع مقيم على أسمائنا وبيانات أهالينا وأسرارنا ؟
3-     كيف صمتم لهذه المهزلة لأكثر من 30سنة وإلى اليوم ؟
4-     ما هو سر اختياركم لهذه الجنسية بالذات ؟
5-     لماذا بالأساس يعمل المقيمون في هذه الوزارة الحساسة ؟
6-     من هم العاملون في مركز المعلومات الآلي للوزارة ؟


إنها أسئلة كويتية مشروعة جدا أوجهها لكل أركان وزارة الداخلية دون أي استثناء ... ولا يجوز أن نصمت عن مهازلكم وتجاوزاتكم في هذا الشأن فهو أمر يخص الكويت وأهلها وأجيالها ... ولا شأن لنا بصراعاتكم على كراسيكم ومناصبكم فكلكم زائلون ومغادرون كراسيكم لا محالة ... ونبقى نحن ملطشة حق اللي يسوى واللي ما يسوى بسبب فشلكم في إدارة وزارة حساسة ... ولم تتعضوا من الغزو ولم تتعلموا من غيركم وبالتالي أنتم عنصر من عناصر الفساد التي ابتليت فيها الكويت ؟



وزراء الداخلية طبعا جل اهتماماتهم هو مجلس الأمة وأعضاءه وكيف يحافظون على مناصبهم وكراسيهم لأطول فترة زمنية ممكنة ... لا وإذا بيسوي إنجاز قام ودور أماكن القياديين بالوزارة ؟؟؟



المسألة تحتاج إلى وقفة جادة ونقلة عملية في أداء الوزارة وعمل يسبق الحديث وكفاكم استهتارا بأسرارنا وبياناتنا ... واحرصوا بأن لا يجلس على أي جهاز إلا مواطن كويتي ومن فوقه جهة رقابية تتابعه يوما بيوم وأسبوع بأسبوع وشهر بشهر وسنة بسنة لأن أسرار الناس ليس مدعاة للعبث أو اللهو أو الإهمال ... واللي مو قادر أو مستانس بنجومه يتفضل يطلع بره الوزارة ويقعد بيتهم وفي بالتأكيد من هم أحرص منه على أمن معلوماتنا وأسرارنا ؟

للأسف الشديد هناك خطط وأفكار تقفز بالعمل الأمني لمستويات عالمية وبطرق تدخل الأمن والأمان في نفوس الكويت وشعبها ... لكن لا حياة لمن تنادي ؟


طبعا أنسى تلاقي عضو مجلس أمة يسأل وزير الداخلية ووزارته عن هذي المهزلة لأن الكويت الظاهر صارت
( مطقاقة )



بعد شرايكم نحط وزير داخلية مصري للكويت ؟



يا الطيب أنا ما أبيك توقع معاملات وتعطي استثناءات ... لأن بالأساس الاستثناءات نوع من أنواع فسادكم وكل واحد يبي يتجمل بالناس وتبون الواسطات ...  أنت وظيفتك أرقى وأكبر وأسمى من هاللعب اللي قاعدين تلعبونه بأمنا واستقرارنا ... أنا أبيك تحسسني أنك فعلا تخاف على الكويت وأهلها ... شيل الأجانب واقطع ووقف هالمصخرة ووظف الكويتيين وطور دورياتك وشوف مهازل المخافر والمباحث وروح دور على آلاف المقيمين المخالفين لقانون الإقامة وافرض الأمن بقوة على المناطق المشبوهة مثل جليب الشيوخ ومحافظة الجهرا والأحمدي اللي أهلها اتعبو واهم يصرخون ولا حياة لمن تنادي  وووو .... لأنك قبل لا تكون رجل أمن أنت ولد البلد مو مأجرينك ؟



أنتو لا غزو علمكم ولا تطور دول علمكم عيل شنو اللي يعلمكم بالله ؟



خافوا الله بالكويت وبأهلها واستحوا شوي وأدوا الأمانات



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم  


video
video
video