السبت، 28 أبريل، 2012

بداية نهاية حكم الصباح ما لم .... ؟؟؟




الطبطبائي : المبارك آخر رئيس حكومة من الأسرة .. وسنطالب برئيس وزراء شعبي
http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=23507


لم يجرؤ عضو مجلس أمة على الإدلاء بمثل هذا التصريح لولا وجود قوة كبيرة تفوق قوة النظام والسلطة والأسرة الحاكمة مجتمعين ؟


فهذا العضو له سوابق كثيرة ومتعددة بالإدلاء بتصريحات ومع مرور الوقت صحت معظم أقاويله وتصريحاته وذلك من خلال القوة التي يستند وتشد من أزره ... والأمر لا يختلف عليه أثنين أنه تصريح عبيط أو حقيقي لكن المهم هو أنه خرج من عضو مجلس أمة له مناصريه ويعرف ماذا يقول ومتى يقول ... ولا يغيب عن بالكم أبدا أن النائب وليد الطبطبائي قد تعرض لهجمات وضربات شديدة من مختلف طبقات المجتمع الكويتي حتى كدنا واثقون من أنه سيقسط سقوطا مدويا في انتخابات 2012 ... لكنه فاجأ الجميع بالنجاح والتقدم أيضا في المراكز ؟

لكن من الأمور المدهشة والتي تصيبك بالحيرة تارة وبالانفعال والثورة تارة أخرى هو الصمت المطبق الذي ينتجه النظام والحكومة لمثل هذا التصريح الخطير الناري الكارثي ؟


هناك عضو مجلس أمة لم يحترم السلام الوطني للكويت فوقف الحضور كلهم وهو أي العضو ظل جالسا يلهو في موبايله ... ولم يتحرك النظام لمثل هذه الإهانة ؟
هناك عضو مجلس أمة رفع حذائه في وجه ضيف سمو الأمير حفظه الله ... ولم يتحرك النظام لمثل هذه الإهانة ؟
هناك مرشح شتم علنا الأسرة الحاكمة دون أي استثناء ... ولم يتحرك النظام لمثل هذه الإهانة ؟
هناك عضو مجلس أمة لم تبق تهمة لم يتهم فيها رئيس الحكومة السابق وبتجريح شخصي مستمر ودون أي دليل ... ولم يتحرك النظام لمثل هذه الإهانة ؟
هناك أعضاء أججوا الطائفية والقبلية وبسببهم أصبحت الكويت في خطر عظيم ... ولم يتحرك النظام لمثل هذا الخطر ؟
اقتحموا مجلس الأمة وضرب رجال الحرس الوطني وأهينوا رجال الأمن وعاد المقتحمون إلى منازلهم أمنون في يومها ... ولم يتحرك النظام لمثل هذه الإهانة ؟
يتدخلون في صلاحيات سمو الأمير جهارا نهارا ويضربون اختصاصاته الكريمة ... ولم يتحرك النظام لمثل هذه الإهانة ؟
تمزقت الكويت فعليا من خلال صراعات أبناء الوطن الواحد هذا خلف هذا وهذا مع ذاك وكل يدعي حبه للوطن وكأن الكويت بغير حكم فضاعت هيبة الحكومة والصباح ... ولم يتحرك النظام لهذا التمزق ؟



إنه قليل من الكثير من الشواهد والأحداث المقززة والخارجة عن كل الأعراف والأصول الكويتية التي تربينا عليها ... وإني لأعجب كل العجب لهذا الصمت الغير مبرر من قبل نظام الحكم والأسرة الحاكمة لما يتداول بشكل كبير بخصوص نهاية رئيس حكومة من الأسرة الحاكمة ؟؟؟ بل كيف للحكومة أن تستمر في عملها إلى هذه اللحظة وهناك تدخل فاضح وسافر في عملها وفي سلطات وصلاحيات سمو الأمير حفظه الله !!!؟؟؟!!!



لن أخوض ولن أتوسع في الحديث في هذا الشأن بل سأختصر بشكل كبير ؟


إلى الصباح الكرام

لا تقتلون ولاؤنا لكم ولا تبيعون حبنا لكم ولا ترخصون بمن ضحى من أجل الكويت ومن أجل حكمكم ... فتحركوا بسرعة تفاجيء أعدائكم وأعداء الكويت ... واحسموا الأمور من جذورها من قبل أن يأتيكم يوما فتصبحوا فيه نادمين في وقت لا ينفع ندمكم شيئا ... واعلموا أن الناس قد ضاقت صدورها من صمتكم ومن تهاونكم ومن لا مبالاتكم ... فقد أصابتنا الأمراض وضربنا الاكتئاب حتى ضاقت علينا الكويت بما رحبت بسبب ترككم لصعاليك وحثالة عاثوا في الكويت فسادا بعلمكم وتحت نظركم والبعض بمساعدتكم لهم ... حتى قال الكثيرون من الناس وأنا أولهم
{ أن الصباح في ضعف لم تشهد له الكويت في تاريخها }
وهذا بالتأكيد ما لا نرضاه وما لا نقبله مطلقا ... فإما أن تكووُن الجراح وتعالجونها علاجا نهائيا أو أنكم ستجدون أنفسكم في موضع ومكان غير ما تحبون وما تتمنون .... واعلموا أن الكويت لا طعم لها ولا لون ولا رائحة من غير حكم الصباح ... فاتقوا الله فينا وفي كويتنا وفي أنفسكم وكفاكم استهلاكا من رصيد حبكم لدينا ... وانتبهوا أن ولاؤنا لكم سيكون مشكوك فيه إن رأينا في يوم رئيس حكومة غير صباحي ؟



إلى من لهم أجندات رئيس الحكومة الشعبي

والله لو أنكم في دولة الحسم لما تجرأ أعرض شارب فيكم بمجرد التفكير في هذه الخيانة ... لكني أتوقع وبشكل كبير جدا إن كان الصباح بهذا الضعف وسمحوا لكم بأن يكون هناك رئيس حكومة شعبي فإنه سيكون هناك كلمة الفصل الأخيرة للسلاح ... أكرر سيكون هناك كلمة أخيرة للسلاح ... فتحملوا عواقب إبليس وما يأمركم فيه ؟




أتعبتونا وأرهقتونا وأشغلتونا حتى أصبحنا نتحسر على وطننا وما حدث وما يحدث فيه وكأن الكويت وطن مؤقت لدى بعض السفهاء والطارئين عليه والسؤال المهم :
ما هو ذنب الكويت التي أوقفتموها وجعلتوها في أخر الركب ؟
ما هو ذنبنا وذنب أبنائنا فيما يحدث على أرض الواقع من صراعات ومكائد ومخططات خبيثة وكلكم مسؤلين عما يحدث في الكويت ولا نستثني منكم أحدا ؟







انتبهوا انتبهوا انتبهوا بربكم انتبهوا انتبهوا انتبهوا
الأيام القادمة إما أن تَحكموا وإما أن تُحكموا


ألا هل بلغت اللهم فاشهد
ألا هل بلغت اللهم فاشهد
ألا هل بلغت اللهم فاشهد





اللهم أحفظ الكويت وأدم علينا نعمة الأمن والأمان وأدم علينا حكم الصباح ومتعنا وإياهم بالصحة والعافية ... اللهم من أراد بنا وبهم السوء رد كيده في نحره وأشغله في نفسه واكشفه وافضحه في الدنيا وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا أرحم الراحمين يا قادر على كل شيء سبحانك اللهم آمين .




دمتم بود .....  


video
video
video