الأربعاء، 2 مايو، 2012

متى نشوف مزاد لبيع أرقام السيارات الخاصة ؟؟؟




من العقليات النادرة لدينا في الكويت أنهم أي أمر فيه مصلحة أو فائدة أو عملية تدوير للمال فإن المسؤلين يتحولون بقدرة قادر إلى القردة الثلاث
( لا أرى لا أسمع لا أتكلم )
وبطريقة تضحكك وأحيانا تتحسر على مئات وربما آلاف الأفكار التي لو طبق الثلث منها لكان الحال غير الحال والأوضاع غير الأوضاع ؟


أتذكر أن هناك كانت فكرة لبيع أرقام السيارات المميزة والبيع يتم عبر المزاد العلني ... ومن ثم الإستفادة من الأموال لأمور أخرى ... فخرج بعض الملتحين الذين نهوا عن مثل هذا العمل بحجة أنه مفاخرة بالإسراف والبذخ الغير مبرر وكأن الأموال التي كانت سوف تدفع من بيت من أنجبوهم ؟؟؟



لماذا لا يتم بيع الأرقام المميزة بالمزاد العلني وبإشراف وزارة الداخلية ووزارة التجارة وينقل على الهواء مباشرة ... ويكون الرقم الفائز بالمزاد ملك لصاحبة ملك شخصي ينقله من مركبة إلى مركبة متى ما شاء ومن حقه بيعه في أي وقت يشاء ... ولا مانع حتى بعد وفاة صاحب الرقم أن يعاد بيعه بالمزاد أو بأي طريقة أخرة ومبلغ البيع يوزع على ورثة المتوفى ؟

لا شك أن حصيلة هذا المزاد ستتجاوز 30 أو 50 مليون دينار كويتي في أقل من 3 شهور ... لأن ربعنا كلش ما يحبون المظاهر !!!

مبلغ 30 أو 50 مليون دينار كفيل بأن تبني وتنشأ أفضل وأحدث وآمن حلبة سباق في الشرق الأوسط ... وبذلك تحفظ أرواح مستخدمين الطريق وفي نفس الوقت تحفظ أرواح شبابنا ...  أو إنشاء مستشفى متخصص لحوادث الطرق فقط ذو 10 أدوار وعلى أحدث مستوى طبي وهندسي وخدمي ؟


ذكرت في موضوع سابق كان بعنوان :

حلبة سباق سيارات في الكويت 24 ساعة ؟؟؟



الغريب في الأمر أن المسؤلين يحتاجون إلى مسؤلين كي يأخذوا موافقتهم ... ولا أستبعد مطلقا أن مثل هذا القرار أيضا يحتاج إلى قرار سياسي !!! لأن ربعنا حجتهم أوامر من فوق تسألهم : منو اللي من فوق وايد ؟ يرد العبيط ويقول لك : من فوق ... تروح فوق يقولك : مو مني من فوق تروح حق اللي فوق يقولك : من فوق حتى تصل إلى الوزير نفسه فيقول لك : والله خوش فكرة ندرسها ونشوف !!! وانسى انسى ؟



أنا أتوقع إن كبار البلد والهوامير وقفو هالموضوع لأنهم يخافون إن الناس تاكلهم ... ولأن الكبارية والهوامير معروفين في بخلهم وحبهم للدينار ولو ملكوا كنوز الأرض وأنهم يحبون كل شي بلاش أو دون مقابل ... فمن نحاستهم وقفو أو راح يوقفون أي تحرك لمثل هذه الفكرة والعمل على إجهاضها فورا ؟


والله إن هناك أمور ممكن أن تحدث وبشكل فني وذكي لكن ربعنا ما يبون يطورون ولا يبون يشتغلون


بعدما سبق لا أملك إلا أن أقول
الله يعينج يا كويت



دمتم بود .....



وسعوا صدوركم 

video
video
video
video