الجمعة، 11 مايو، 2012

وبدأت طراقات القضاء ؟؟؟



الشيخ ناصر المحمد .. بريء من « التحويلات المليونية »


صرخ وزبد وأرعد وارتعد وهدد وتوعد النائب مسلم البراك في الندوات متهما سمو الشيخ ناصر المحمد بأنه طباخ السم متهما إياه بالإختلاس أموال الدولة ... فوقع وزير خارجيتنا أنذاك الشيخ محمد صباح السالم في الفخ العبيط فقدم استقالته ؟


ولطالما كتبت هنا ونوهت وحذرت من خطورة ما يحدث من إنحطاط شوارعي في الكويت ... يأتي مسلم البراك أو غيره ويتهم المسؤلين والناس علنا ودون حجة أو بينة أو دليل فيكون هو الخصم والحكم وكأن الدولة لا يوجد فيها قضاء وأجهزة تحقيق مختلفة ؟


افترى مسلم البراك في صراخه داخل ساحة الإرادة في شأن التحويلات المليونية ... وكذبه لم ينطلي إلا على الأغبياء والسذج وأهل العبط والتحشيش فصدقوه وصرخوا معه فعاشوا أدوار البطولة المؤقتة ... فكان حكم القضاء العادل الذي صفعهم على وجوههم بأن :
«محكمة الوزراء» حفظت بلاغ الفزيع ضد سمو الشيخ ناصر المحمد : لا أدلة إدانة .. والسرية مطلوبة إذا كانت تمس المصالح العليا للدولة .



video


تعلموا أن من يملك أدلة دامغة عن فسادة بأي شكل من الأشكال وهو أمين فإنه لا يتاجر ولا يتكسب من خلالها بل يلجأ إلى القضاء ولجان التحقيق المختصة كي تقتص من الفاسدين ... لكن مسلم البراك مسك أوراق بيضة أو أوراق سيناريو لأحد مسلسلاته المخصصة للأغبياء وأخذ يلوح فيها + أنه عمل شو مضحك ووضع بروجكتر يشرح فيه للأغبياء مبالغ التحويلات وإلى أي جهة ذهبت ... فصدقوه مثلما صدقوا فلم كبت أمه وصدقوا مسلسل اليوكن الأسود وصدقوا وصدقوا ... العقل نعمه ؟

الغريب أن أحدا لم يسأل ولا واحد من الحضور آنذاك : لماذا لم تذهب بهذه الأوراق إلى النيابة العامة ومحكمة الوزراء ؟ ولم تتحرك الغيرة فيهم على وطنهم بأن ما تم نشرة يعتبر من أسرار الأمن القومي الكويتي ؟ ومع ذلك أخذوا يصفقون ؟


منطوق الحكم كاملا :



عموما قضية التحويلات المليونية أغلق ملفها وحديث مسلم البراك لم يكن إلا أحد أفلامه المضحكة ولا عزاء للمغفلين التافهين الذين يعيشون دور الأذكياء والمثقفين ... وننتظر فصل القضاء في قضية الرشاوى المليونية والتي أيضا جعجعوا فيها وفضحوا خلق الله وشهروا فيهم دون حكم نهائي من القضاء ... وبعدها سيكون لنا وقفة عن هؤلاء العابثين بالبلاد والعباد ؟ وفي حال براءتهم سأكون معهم دون شك وفي حال إدانتهم بحكم نهائي من القضاء بالتأكيد سأكون ضدهم ؟



يا سبحان الله ما وجدت أحدا مدافعا عن جوقة مسلم البراك في تويتر إلا وكان عديم الثقافة بذيء اللسان سيء الخلق ؟؟؟  
اللهم اهديهم واغفر لهم وتجاوز عنهم واكشف عنهم وارفع غضبك عنا وعنهم يا أرحم الراحمين .



للتذكير :
مسلم البراك في إحدى قضايا قناة سكوب المرفوعة ضدة وحديثة كان مسجل فيديو صوت وصورة ... في النيابة أنكر وقال أنه مفبرك ومزور ؟

مسلم البراك في قضية التحويلات المليونية نفى ادعاءاته ضد الشيخ ناصر .. أمام محكمة الوزراء 




 سئل حكيم : لمَ لا ترد إساءة من أساء إليك ؟
أجاب : ليس من الحكمة أن تَعُض كلبا عضك !





===============


مسرحية مجلس الأمة الشاذ :



انتخابات العناد التي أفرزت مجلس أمة 2012 ... كشفت مدى قلة أدب بعض النواب ومدى بذائة ألسنتهم والتي تنم عن بيئة أترفع بالحديث عنها ... لكن ما يحدث في مجلس الأمة هو في حقيقة الأمر لا يمثل الكويت ... إنما هؤلاء جاؤا في برامج انتخابية ملؤها زورا وكذبا وبهتانا وتحديا فكانت النتيجة مجلس قلة الأدب ؟

السؤال : ماذا لو سألونا أبنائنا وبناتنا عما يحدث من ألفاظ شوارعية ماذا وكيف سنجيبهم ؟ بل كيف تريدون الصغار أن يحترمونكم ؟؟؟

أحسن الشيخ عجيل جاسم النشمي في ما قال في تغريدة له على تويتر :
لا يجوز انتخاب هؤلاء النواب السبابين الشتامين مرة ثانية إذ لا عدالة لهم ولا يرجى منهم خير ومن انتخبهم وأمثالهم ثانية شاركهم الإثم .

لكن الأكيد في الأمر كله أن ممثلين الأمة بحاجة شديدة إلى من يؤدبهم ... لذلك :
نطالب سمو الأمير حفظه الله ورعاه بتعليق الدستور 4 سنوات وحسم الأمور من جذورها ومحاسبة الفاسدين والحالمين بالسلطة وبعدها ليعود الجميع إلى محاسبة النفس والهدوء والنظر من جديد في وطن ليس حكرا على أحد إنما الكويت للجميع .



أحد المغردين الأعزاء يقول :
لن نكفر بالديمقراطية ؟؟؟
لا تكفر يا الحبيب ... لكن هل أنت مستعد لترى الدماء الكويتية في الشوارع حتى تقتنع أننا في الكويت فشلنا وفاشلون في التجربة الديمقراطية ؟ أم هل لك وطن بديل عن الكويت حتى تستمر في هذه المهزلة التي ضربت الكويت وأهلها بالإحباط والملل والاكتئاب ؟


إياكم إياكم أن تتخندقوا خلف أي عضو في المجلس أيا يكن فتصيبكم الجهالة وتحسبون أنفسكم الحكماء والمثقفون ؟؟؟




ما جذبت من قلت حكومة ومجلس مو كفو احترام


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم 

video
video
video