الأحد، 13 مايو، 2012

حملة على أوكار الدعارة ... فلم للأغبياء فقط ؟؟؟




محاربة أقدم مهنة في التاريخ والمحرمة شرعا أمرا محمودا ونثني عليه ونساعد عليه وهذه قاعدة لا خلاف فيها مطلقا ؟

لكن ؟

أن يتم تعيين شيخ مسؤلا في المباحث ومن فوقه وزير شيخ ومن أجل إرضاء الإسلاميين في مجلس الأمة يقوم بحملة مزاجية لمحاربة أوكار الدعارة حسب ما يقولون ... فهنا يجب أن نتوقف قليلا ؟؟؟

أولا : الكويت ليست مكة المكرمة بل وحتى مكة المكرمة التي هي أطهر بقعة على وجه الأرض يوجد فيها ما حرم الله من كافة أعمال الفساد ؟

ثانيا : عندما تصف حملة على أوكار الدعارة فكأنك تشير إلى أن الكويت بلد الدعارة ... لأن وصف أو لفظ الدعارة في غاية القسوة على مجتمعنا الكويتي ؟

ثالثا : كلنا نعلم أن الشقق أو الأماكن الخاصة هي ملك لأفراد من مختلف شرائح المجتمع نتفق أو نختلف معهم لكنهم من وجهة نظرهم هم في الستر والأمان طالما أنهم لا يسببون أي مشاكل أو سوء للغير ؟

رابعا : إن كانت هناك دعارة على حسب ما يصفونه المسؤلين الشيوخ ... فلم لا تتم مداهمة هذه الشقق وفق الطرق القانونية ؟ ولماذا رجال المباحث يطوقون أو يترقبون أي امرأة أو رجل ينزل من هذه العمارة أو يخرج من هذه الفيلا ؟ ببساطة لأنهم لا يملكون الحق بالدخول دون أدلة أو معلومات مؤكدة عن هذا المكان ودون إذن من النيابة العامة ؟

خامسا : على أي أساس يتم اختيار الأماكن المشبوهة ؟ هل لأن أصحابها بسطاء ومن الشباب ؟

سادسا : من يضمن أن رجال المباحث هم أيضا لا يملكون أماكن مشبوهة ولا يستطيع كائن من يكون الاقتراب منها ؟


ومن قبل هذا كله من اشتكى وأين البلاغ وممن اشتكي تحديدا وعلى من ؟



شفيكم استخفيتوا ركدوا عن الفضايح بخلق الله



يا سادة يا كرام

إن ستر الناس أمر في غاية الأهمية وفي قمة المسؤلية واللعب في هذا الملف الحساس سوف يفتح أبوابا يصعب على مسؤلين الداخلية أن يغلقوه ... وكان من الأجدر بمسؤلين المباحث أن يضبطوا الأمن في منطقة المجرمين والخارجين على القانون في جليب الشيوخ ... والنشاط على المقيمين المنتهية إقامتهم وأصحاب السوابق والمطلوبون أمنيا ... وليس فرد العضلات على بعض من يريد الخصوصية ... أم أنكم أيها المسؤلين ليس لديكم خصوصية أيضا ؟؟؟



كفاكم حملات مزاجية وكفاكم انتقائية في عملكم وكفاكم خضوعا وخوفا ورعبا من أعضاء غالبية الشعب لا يحترمهم وكفاكم ضربا بالضعفاء وكفاكم خوفا وجبنا من الأقوياء ... أم أنكم لا تعرفون أماكن كبار مسؤلين الدولة التي يتم فيها هز الوسط ؟؟؟ وعند البسطاء أصبحتم فراعنة ؟؟؟



نصيحة :
تعاملوا مع هذا الملف بروح أخوية وبالسر والستر وليس بالتهديد والوعيد والتشهير ولا طال عمرك ما عندك مكانك الخاص + إن طريقة إلقاء القبض فيها التفاف واضح على القانون وفي نفس الوقت يؤكد مدى ضعفكم ؟


يا تنظف الديره صح يا أفلام الاستهبال الإستعباط مشوها على القواطي
  ترى مثل ما تعرفون كل شي عن الناس هم الناس تعرف عنكم كل شي ؟


عن أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي – عليه الصلاة والسلام - أنه قال : { من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة }



لا وناسة ولا توسع صدر في الديرة وكل شي ممنوع ممنوع ممنوع قبرتوا الكويت حتى خصوصيات الناس ما اسلمت منكم ... أنتو كويتيين ولا محتلين وغزاة ؟؟؟ 



يعيبوا على الناس والعيب فيهم   



دمتم بود .....


وسعوا صدوركم  

video
video