الخميس، 7 يونيو، 2012

مزيونه داهية ولا جيكرة سنعة ؟؟؟



سألني أحد الأصدقاء :
أيهما أشد تأثيرا على الرجل جمال المرأة وفتنتها أم سحر عقلها ورجاحته ؟؟؟



فأجبت : سوف أروي لك بعض ممن أعرفهم شخصيا ؟ 
رجل من الأسر الكويتية والأصيلة تزوج بامرأتين الأولى باكستانية والثانية أردنية ... الأولى تزوجها أبان دراسته في باكستان والثانية كانت موظفة استقبال في شركته فتزوجها ؟

رجل متزوج من 3 نساء جميعهن يعيشون في منزل واحد ... الأولى زواج أهل والثانية زميلته في العمل والثالثة مغربية تزوجها أثناء سفره مع زوجته الثانية أثناء سفرهم للسياحة في المغرب ؟

رجل متزوج فتزوج على زوجته 7 سنوات دون أن تعلم أو حتى تشعر بأي شيء حتى أفصح عن زواجه بسبب أن زوجته الثانية حامل ؟


وهناك أيضا من كان في رحلة سياحية إلى مصر وكان جالسا في ملهى ليلي فعشق الراقصة وتزوجها واشتعلت النيران داخل عائلتهم بسبب زواجه من راقصة ... ومع الأيام تابت وأنجبت منه وهاهي ابنته الكبرى أصبحت  طبيبة ... وللعلم فإن هذا الرجل من الأسر الفاحشة الثراء في الكويت ؟

وأيضا هناك شخصية كويتية
( تهز هز )
تزوج من امرأة كويتية
( مو أصيلة )
والدها متوفي ووالدتها متزوجة مصري ... الغريب في الأمر بأن هذه المرأة كانت على علاقات متعددة وكثيرة مع أصدقائه الخاصين جدا ... هذه الشخصية المهمة اللي لاعبه بالديره لعب دائما ما يتحدث عن المثل والقيم وداق الشرف 24 ساعة وما خفي كان أعظم ؟   



اليوم كثيرات الذين يترددن على شقق العزاب لمتعة الحرام وتنتقل من هذا وذاك وتفحص هذا وذاك حتى تجد ضالتها بواحد يتزوجها فتستقر معه إلى الأبد أو تعود لأصل عملها ؟


المسألة خارجة عن حسابات العادات والتقاليد والأصول والعقل والمنطق ... ومن باب الأمانة يجب أن نعترف بأن هناك شخصيات بل وحتى الإنسان العادي تجدهم يتغيرون وتتحول شخصياتهم بلمح البصر إلى شخصيات غير الحقيقية إذا ما رأوا الجمال وفتنته أو حادث إحداهن ... فيا سبحان الله أهذا هو نفسه هذا ؟؟؟!!!؟؟؟


إنه سحر الجمال وإن فعل أفعاله فإن أفعاله مضمونة النتائج أمام كائن من يكون فتجده ينهار أمامه وإن كان صامدا أمام هذه فإنه لن يصمد أمام تلك ... هذه الحقيقة التي يجب أن لا تغيب عنكم ولا تكونوا ملكيين أكثر من الملك ؟



أما رجاحة العقل وحكمته فإنها نعمة يؤتيها الله سبحانه لمن يشاء من النساء تعينهم على حياتهم وعلى أزواجهم ولعانتهم ومغثتهم لاستمرار الحياة والحفاظ على كيان واستقرار الأسرة وتدبير أمورها ؟



أنا شخصيا دائما في ورطة !!!
 فإن عشقت الجميلة فإن الغيرة سوف تأكلني ليل نهار ... وين رايحه ومن وين يايه وليش هاللبس وليش هالمكياج وتعال رقع نفسك ... وخصوصا أننا في الكويت عندنا شوية رياييل طيح الله حظهم حتى السيلانية ما اسلمت منهم ... وإذا كانت عادية أو جيكرة فإن النفس لا تقبلها ولا تستأنسها ... فاحترمت نفسي وقلت : يقضي الله بأمر كان مفعولا ؟؟؟



اللهم لا تفتنا ولا تزق قلوبنا بعد أن هديتنا وأمنا من خوفنا وروعاتنا واحفظ قلوبنا ممن قد يؤذيها ويدميها من أمر لا حول لنا فيه ولا قوة إنك القادر سبحانك وليس قبلك وبعدك أحد قادر ...



دمتم بود .... 


وسعوا صدوركم    

video
video
video