الأحد، 10 يونيو، 2012

مصخرة ومهزلة دول ؟؟؟



الكــويت :
العلم خرجة : نعم هذا ما صرح به النائب وليد الطبطبائي بأن علم الكويت مجرد
( خرجة = خرقة = قطعة قماش )
 عادية ... متناسيا هذا النائب المنحرف السياسي بأن من أجل هذه الخرجه أو قطعة القماش استشهد مئات الكويت وهم يذودون عن وطنهم ... ولو كان هذا النائب في وطن أخر مثل الصين لأعدم على الفور ولو كان في السعودية لركلوه إلى غياهب السجون ولو كان في الإمارات لجردوه من جنسيته ولو كان في إيران لأجلسوه على الخازوق ولو كان ولو كان ولو كان ... باستثناء الكويت التي يستطيع النائب أن يهين الدولة ويمصخر أم الكويت ... الطبطبائي يستهزئ بالعلم وهايف لا ينهض احتراما للسلام الوطني الذي يقف له ملوك ورؤساء العالم احتراما لرمز من رموز السيادة ؟؟؟
لا تستغربون لأن الكويت صارت مطقاقه حق اللي يسوى واللي ما يسوى في وقت أبدا لا توجد هيبة للدولة ورجالاتها فطبيعي أن نشاهد المنحرفين يصولون ويجولون في الكويت ؟؟؟ !!! ؟؟؟

لكن أستغرب الحملة التي ينوي أن يقومون فيها شباب كويتيين وطنيين من أجل الدفاع عن علم وطنهم ؟ لماذا تخرجون إلى ساحة الإرادة لاحتجاجكم ؟؟؟ بل من المفترض أن تخرجون من أجل مطلب واحد يحسم كل الأمور وهو : تعليق الدستور وبالتالي تعليق مجلس الأمة وحله لأربع سنوات وتصفية رؤوس الفتنة والفساد في الكويت ... أما أن تخرجوا علشان هذا الكائن فاسمحولي وجهتم طاقاتكم وجهودكم لغير مكانها وهدفها الصحيح ... وكلكم تعرفون أن الوضع في الكويت تجاوز كل شيء ولم يستثنى منه أحد بما فيه المقام السامي لسمو الأمير حفظه الله ورعاه والذي أيضا طاله التجريح من حثالة ومرتزقة الكويت والمشكوك في وطنيتهم وولاؤهم ... فمتى نجد حملة شعبية تطالب بتعليق الدستور بعنوان : بس ملينا سياسة نبي الكويت ؟؟؟




المملكة العربية السعودية :



قمة الإحباط وقمة التحطيم وأعلى مؤشرات فساد الدولة عندما نجد أن أغنى دولة في الشرق الأوسط أبنائها خريجو الجامعات يعملون عاملون نظافة أو قمامة ( أجلكم الله ) وأصحاب شهادات يجلسون في بيوتهم دون عمل ... ومئات المليارات تذهب هنا وهناك لحثالة السياسيين في الشرق الأوسط لتعزيز دور ومكانة المملكة وهذا أمر طبيعي ... لكن عيالها أولى بخيرها وكل الدراسات الخاصة بأسباب الإرهاب في العالم جميعها ودون أي استثناء كانت تتحدث عن وقت الفراغ والبطالة وتجاهل الحكومات لمطالب الشباب والأجيال ؟؟؟
التفتوا لهذه الكارثة فإن الفراغ قاتل وظلم الأجيال ذنب لا يغتفر فارفعوا الظلم قبل أن يأتي يوما لا ينفع فيه الندم شيئا ؟



مملكة البحرين :



لا يوجد ما يبرر بطئ الحلول الحكومية باتجاه الشعب ولا يوجد ما يبرر تعويض من وقع عليهم الظلم بمبالغ مرضية وبرد اعتبار ... فهم مواطنون بغض النظر عن مذاهبهم ومعتقداتهم ... وطالما حاكم البحرين أقر بما جاء بتقرير بسيوني فبالتالي الأمر أصبح جدا مختلف ومغاير لما يقال ويشاع لأن رأس السلطة والنظام أقر بالأخطاء وهذه الأخطاء يجب أن تعالج ... السرعة مطلوبة والحسم أيضا مطلوب والتغيير أيضا مطلوب في مواقع وكراسي أفراد الأسرة الحاكمة البحرينية الكريمة ؟



إيران :



كلما وجدت الصوت الإيراني مرتفعا مهددا ومتوعدا كما زادت ثقتي بأن هؤلاء المخابيل المجانين ستكون نهايتهم أشد قسوة مما يتخيلون ... النظام الإيراني زاد تكبره وارتفعت عنجهيته وتضخم غروره بترسانته العسكرية المضحكة والتي يتفاخر بها ويتعد هذا ويهدد ذاك ... متناسين هؤلاء الأغبياء بأن مسألة القضاء عليهم وإسقاط نظامهم وملاليلهم ومعمميهم مسألة لن تأخذ أكثر من 4 أيام على أقصى تقدير حتى تصبح سماء إيران مرتعا وملعبا حرا لطائرات التحالف ليبدأ بعدها تقطيع الكعكة الإيرانية حسب الأصول والمزاج ؟
زيدوا غروركم فإنكم منتهون وفي حربكم خاسرون وبأرواحكم فارون ... ولا عزاء لمن يدين لكم بالولاء زادهم الحق ذلا على ذل وخيبة أمل على ندم وحسرة ؟   




دمتم بود ...