الاثنين، 25 يونيو، 2012

اخلصت مسرحيتكم ... انتهى الدرس يا غبي ؟



كان الرئيس المصري الراحل أنور السادات على علم بالمؤامرة التي حاكها ضده المقربون منه في الحكم وفي الحزب ... وكان فعلا في مأزق حتى جاءت الصدفة إليه على طبق من ذهب ... فقدم وزير الإعلام ورئيس مجلس الشعب ووزير الدفاع ووزير الداخلية وكم عضو في الأمانة العامة للحزب ... معتقدين هؤلاء أنهم سيجبرون أنور السادات على التنحي من سدة الرئاسة عن طريق الفراغ الدستوري الواسع ... لكن أنور السادات كان أذكى بكثير منهم فقبل استقالاتهم جميعا وعلى الفور ... لسبب واحد أنه الرئيس والشرعية بيده ؟


أقول ما سبق وأنا أرى عكس ما يراه الكثيرون بأن الكويت دخلت في مأزق دستوري وفي نفق مظلم وما إلى ذلك ؟

وجهة نظري وأتمنى أن تصدق :

مسرحية بعض أبناء الأسرة الحاكمة المنحرفين الذين يدعمون حثالة الشوارع + التدخلات الخارجية السافرة في الشأن الكويتي جميعها وعلى بعضها ستضرب في ضربة واحدة ... إن أحسن متخذ القرار الوقت وحسم الأمور من جذورها آن معا ؟

أولا : السلطة التنفيذية لم تعد موضع ثقة لدى غالبية الشعب الكويتي لسوء أدائها + أن السلطة التشريعية أصبحت تتلقى يوميا آلاف الشتائم وآلاف الدعاوى عليها من غالبية الشعب الكويتي الذي أصبح لا يطيق مجلس الأمة ولا أعضاءه بمختلف توجهاتهم ... إذن لم يبقى من سلطة مستقلة غير السلطة القضائية والتي كما قال عميد الصحفيين الكويتيين الأستاذ / أحمد الجارالله
( أن السلطة القضائية تقف لوحدها في ساحة المعركة )
وهو تشبيه حقيقي لما يحدث على أرض الواقع ؟
إذن لم يبقى للكويتيين إلا السلطة القضائية والتي أصبحت تقذف الباطل بسهام الحق مجبرة هؤلاء الغوغائيين وعملاء الخارج على الرضوخ لأحكامها رغما عن أنوفهم ... بالرغم من محاولات بعض محترفين الوقاحة والبذاءة بالتدخل بأعمال السلطة القضائية إلا أن محاولاتهم باءت كلها بالفشل ؟

ثانيا : الأدلة والبراهين والتقارير وسيل التسجيلات المصورة ومئات أوراق تحريات المباحث الجنائية والأدلة الجنائية ومباحث أمن الدولة + مواد قانون الجزاء الكويتي ومواد قانون أمن الدولة + عشرات الشهود + تاريخ القضاء الكويتي في أعتا قضايا المجتمع ... ليؤكد أن قضية اقتحام مجلس الأمة والمتهم فيها رؤوس الفتنة في الكويت سيكونون قاب قوسين أو أدنى من أحكام ستكون كفيلة بردعهم لزمن طويل خلف أسوار السجون ... وكما قال وليد الطبطبائي أن لديه معلومات أن هناك أحكام قاسية ستصدر بالحبس ضده في نفس القضية تصل إلى 7 سنوات ؟


إذن أبطال الشوارع مسألة وقت ليس بالكثير ويكونون تحت حكم القضاء الذي تعرض لحملات سياسية ضده ... وسبحان الله من تطاول على القضاء هم اليوم تحت رحمة الله ثم رحمة قضاؤنا الذي لا أشك فيه مطلقا من أنه سيطمئن أفئدتنا بحكم يناسب الجرم الذي اقترفوه هؤلاء الواهمون ؟   



لم يبقى من هذه المسرحية السخيفة إلا المخرج والمنتج ... فالمخرجون جم شيخ آن الأوان لوقفهم عند حدهم وإن لزم الأمر زجهم في السجن أو انتزاع صفة شيخ عنهم وكل المميزات الصباحية ومحاسبتهم حساب يناسب حجم الفوضى التي تسببوا فيها للكويت وأهلها ... وأما المنتج أي من يدفع الأموال فهو نظام خليجي صغير متمرد تدخل في الشأن الكويتي بما يكفي وآن الأوان أن يتوقف عند حده وإن لزم الأمر تصعيد سياسي كويتي شديد ضده وحتى لو تطور الأمر إلى طرد سفيرهم من الكويت وإغلاق سفارتهم بالكامل ... فأنتم تملكون عشرات الأدلة والوثائق والبراهين ضده ولا مبرر مطلقا أمام سكوتكم عن هذا النظام خادم الصهاينة المطيع ولسنا دولة فقيرة حتى يستطيع أن يستغل الجانب الاقتصادي ضدنا ؟ ناس مرضى عندها عقده أسمها الكويت الله يشفيهم ؟


الشرعية بيد سمو الأمير – حفظه الله ورعاه – وهو الأقدر وهو المؤتمن على الكويت وأهلها ولا شك بأن سموه يعلم كل ما يدور في فلك حكمه العامر ... والأجهزة الأمنية المختصة لديها ما تشيب له الولدان من تحركات بعض العملاء تصل إلى الخيانة العظمى ... فقط المسألة بيد متخذ القرار فهو الأقدر بالوقت المعلوم حتى تجتمع كل الفئران على قطعة الجبن المسمومة لتكون شاهدة على حجم خيانتهم لوطنهم ... وبالفعل الفئران تجمعت على قطعة الجبن المسمومة فقط انتظروا المفعول  ؟



تجمعاتكم مضحكة وما سوف تقولونه لن يغير من الأمر شيئا وأي انحراف أو تمرد فإنكم ستواجهون بحزم ... وأشك بنسبة 90% أن الانتخابات القادمة هؤلاء المنحرفون السياسيون أصلا سيكونون موجودون خارج السجن ؟

أكثر ما أضحكني أن السعدون والبراك وغيرهم من فرقة حسب الله أنهم يدعون الشعب الكويتي كله !!!
 إذن هل ستدعون أنتم زوجاتكم وبناتكم إلى ساحة الإرادة أم أن أعراضكم أكثر نقاء وشرفا من أعراض من تدعونهم ؟؟؟


مساكين ينادون الشعب وهم لا يعلمون أن الشعب كاره لهم ... ينبذهم ولا يطيقهم بل أصبحوا مادة لسخرية الشعب من هول أفعالهم وأكاذيبهم وافتراءاتهم التي لم ينجوا منها أحد من غالبية مسؤلين الدولة ... ولو جرى استفتاء عليهم من جهة موثوقة فيها لصعقوا من نتيجة التصويت لكنه مرض الكرسي وحب السلطة الله لا يبلينا بس ؟

عقيدتهم :
يا أنت معانا أو ضدنا ؟
يا تسوون اللي نبيه ولا نقلب الديره عليكم ؟
يا توافقني في فكري أو أنت مرتشي ؟
أي شخص نحطه في بالنا هذا حرامي ومرتشي واهم بس الشرفاء ؟


ما عليه مسألة وقت بسيط وبإذن الله وإن شاءالله الكويت ستفرح بزجكم في السجون ووفق القانون + بعد إسقاط حصانتكم التي تختبؤن خلفها ستفتح عشرات القضايا
 ( سب وقذف )
والتي رفعها عشرات المواطنين جراء قلة أدبكم وشتمكم للناس وأعراضها ... عاد خل ربعكم الشيوخ ولا معزبكم العود في الدولة اللي تعرفونها ينفعونكم ؟



اللهم أحفظ الكويت من كل شر وسوء ... اللهم أدم على صباح الأحمد الصحة والعافية وألهمه القوة لاتخاذ أصعب القرارات حفاظا وحبا لرعيته وضربا بالمتمردين المفسدين ... اللهم أحفظ الشعب الكويتي الشريف الأصيل من كل شر وسوء ... اللهم أرنا عجائب قدرتك بالسفهاء والسافلين والخونة وعملاء الخارج ومن باع الكويت ... اللهم آآآآآآآآآمين يا رب العالمين



انتهى الدرس يا غبي ... زهب العدس يا سعد



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video
video