الثلاثاء، 26 يونيو، 2012

وبدأ حصار الأنظمة الخليجية فعليا ؟؟؟



فوز محمد مرسي الإخواني المصري بالرئاسة المصرية لم يكن غريبا بعد دعم إخوان الكويت لهم وبعد دعم نظام خليجي عنونو شايف نفسه ؟

إن ما يجري لهو أمر غريب ومحير !!!

حسني مبارك اقتلع من كرسيه بموافقة إسرائيلية ليأتي الإخوان اليوم على سدة الحكم + الضمانة الإيرانية لمرشد الإخوان في اجتماعهم معه في طهران بالوعد في حال وصولهم لسدة الحكم في مصر فإن إيران تضمن لهم 2 مليار دولار مساعدات لمصر ... هذا بالإضافة إلى أنهم خرجوا من طهران ومعهم أكثر من 50 مليون دولار ؟

إسرائيل + مصر + إيران !!! كيف لهذه الأيدلوجيات والأفكار والتوجهات المختلفة أن تجتمع مع بعضها البعض ؟؟؟ هذا بالإضافة إلى أذناب الإخوان في الكويت وأعوان إيران في البحرين ؟؟؟

أنا حقيقة ليس لدي شك مطلقا من أن حرب الخليج الثالثة ستقوم ما بين التحالف وإيران ... والنظام الإيراني هالك لا محالة ... ولا أشك بأن مصر ستترك إيران تواجه مصيرها لوحدها ... لكن اشلم الشامي على المغربي الآن ؟؟؟

أمر محير فعلا على الأقل لدي شخصيا ؟??!!!???

النظام الخليجي الصغير العنونو المغرور سوف يكون هدف استراتيجي ذوو أهمية قصوى للغاية في حال نشوب الحرب مع إيران بسبب القواعد الأمريكية الضخمة لديه ؟



لكن ما هو مستقبل الخليج وأنظمته ؟؟؟

السعودية محصنة والإمارات محصنة ومبخرة بعد من المرتزقة الأخونجية وسلطنة عمان هدوءها الجميل لا يسمح بأي إزعاج مطلقا والبحرين الطائفة الشيعية الكريمة لن تسمح بأي نفوذ إخواني لديها مطلقا ... لم يبقى إلا الكويت وقطر ؟؟؟



الكويت : باسم الديمقراطية اللعينة وبسبب طيبة شيوخنا أذناب الإخوان يتحركون بكل يسر ودون أي إزعاج ... سوي اللي تبيه وجمع الأموال اللي تقدر عليها وحول لمصر اللي تبيه !!! رؤسهم معروفة وتنظيمهم معروف بل هم الأكثر تنظيما من بين كل التجمعات السياسية في الكويت ؟
السؤال إلى متى السكوت عنهم ؟؟؟ الله أعلم لكن الناس في الكويت تكلمت وفصلت وصرخت وحذرت ونبهت ؟



قطر : لا تعليق سوى الله يحفظ أهلنا الشرفاء الطيبين في قطر من اللي يايهم بس ؟



الخلاصة :
سوف يسعى الإخوان المسلمون لتقويض أنظمة الخليج ليحلوا محل أنظمتهم فمصر من جهة وإيران من جهة أخرى ولا حل لأنظمة الخليج إلا بتغيير السياسات والإستراتيجيات تجاه المنحرفين من شعوبهم الذي سيسعون لاجتذاب بطش أنظمتهم وبالتالي الظهور بمظهر المضطهد المظلوم كي يكسب التعاطف الداخلي والخارجي شيئا فشيئا ... ومن جانب أخر أغدقوا على شعوبكم وأريحوهم مما هم فيه فبالنهاية هم أبنائكم ورجالكم وولاؤهم سدا منيعا لكم من الخطر الإخواني الإيراني الصهيوني ؟

الحرب على الإرهاب ما كانت لتنجح لولا تجفيف منابع التمويل وقطع إمدادات الإرهابيين ... فاقطعوا تمويلهم وحاسبوهم حسابا شديدا عسيرا لأن هذه الملايين لو توجهت إلى الداخل لما وجدنا الفقراء بيننا لكنه فكر إبليس وأعوانه ؟



الإخوان ليست لديهم مشكلة مع الخمور و لا مع الخمارات والبارات ولا الملاهي الماجنة ولا مع شواطئ البكيني ... لكن مشكلتهم هي كيف يصلون إلى سدة الحكم أي إلى الخزائن التي لا تنضب والمؤامرات التي لا تعرف سوى الخيانة ... والرئيس الإخواني المصري بالضبط وكما أسلفت لن يجرؤ على المساس لا بإسرائيل ولا بسفاراتها بل وأعتقد أنه سيقدم غزة قربانا للصهاينة مكافئة لهم على السماح لوصوله إلى الخزائن التي قدمو من أجلها الغالي والنفيس ؟؟؟

على طاري غزة ... صج هالفلسطن مالهم أمان !!! فهم مع أي تغيير في أي بلد عربي كانوا من قبل يبوسون الأيادي لدي الحاكم القديم وراح القديم وجاء الجديد ويقبلون أياديه كالعبيد الذي يموت سيدهم فينتقل الولاء لمن بعده !!! وتبون هالأشكال تحرر بيت المقدس بعد ؟؟؟


النقطة التي يجب أن لا تغيب عنا هو موقف السلف من كل هذه التحركات التي عصفت بالمنطقة فقد كانوا ثابتون على مبدأ الإسلام وهو بعدم جواز الخروج على ولي الأمر وهو أمر يشكرون عليه لكن مع عدم إطلاق أيديهم في المجتمعات المدنية متعددة الأفكار والآراء والتوجهات واحترام الأديان ؟ 



أكرر وأتمنى أن تتغير سياسة الأنظمة الخليجية تجاه كل ما هو تابع لإيران والإخوان فأهدافهم أصبحت واضحة وضوح الشمس ومخططاتهم معروفة والخطر أصبح داهم حتى وإن كان الثمن باهظا لكن أمن واستقرار الأنظمة من أمن واستقرار الشعوب الخليجية ؟


باجر نشوف جيش إخواني نفس جيش حزب الله وتعالوا يا الخليج مول وادعمهم ؟؟؟





دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video