السبت، 14 يوليو، 2012

مجرمون يريدون أن يقودوا الكويت ؟؟؟



السياسيين في الغرب أمرهم يثير الدهشة وعلامات الاستغراب لدينا نحن بني العرب ... اللي ما ندري وين الله قاطنا بين هالكائنات ... ففي الغرب تجد السياسيين محترمين جدا ويلعبون سياسة بتكتيك عجيب ولطالما كان الهدوء هو سيد أعمالهم ... ونتائج إنجازاتهم على كل الأصعدة والميادين بدليل أنهم يتحكمون بالعالم بأسرة وهذا حقهم المطلق بأن يسيطرون لأن هناك على الطرف الأخر من كوكبنا هذا يوجد العرب المحترفون بالحديث ولا شيء غير الحديث ... لا صناعة ولا تطور ورحم الله والدين المسلم الخلوق الذي يصبح كأنه فاكهة نادرة من بين الفاكهة التالفة والفاسدة ؟

قد يقول قائل منكم : بالغرب رغما عن أنف السياسيين أن يتقنوا عملهم لأن الشعوب تدفع ضرائب ؟؟؟

يا طويل العمر ويا طويلة العمر ... تعال وخلينا نعكس الوضع ونقول أن الغرب هم من يملكون البترول وشعوب اتكالية وكروشهم طايحه ورياييلهم جذوب وعيارة ونفاق ونسائهم مهووسات بالموضة وبالموبايلات وبالتفرفر والحش والقرظ ؟

كل ما في المسألة أن البيئة هي التي ستفرض الأخلاق والأسلوب وطرق المعاملة ... بل بالعكس النفط نعمة لكن لسوء الإدارة أصبح نقمة بسبب من لا يحمد الله سبحانه ولا يشكره على ما نحن فيه من خيرات ونعم أكرمنا المولى عز وجل فيها وبسببها سخر لنا أمم الأرض من كل خيراتها وصناعاتها وابتكاراتها ؟


لكن مشكلتنا في الكويت أن لدينا بعض من يعتقدون أنهم فوق الناس وفوق البشر معتقدين هؤلاء السفهاء بأنهم أصبحوا زعماء وقيادات ... وأنا أمثلهم بالمرضى النفسيين الذين قالوا لإبليس سمعا وطاعة فأصبحت ألسنتهم كألسنة الشياطين تنشر الألفاظ البذيئة وتنفث سمومها بكل اتجاه ... متناسين هؤلاء الغوغائيين بأن الكويت تحت حكم الصباح وبقيادة سمو أميرها الغالي صباح الأحمد الصباح – حفظه الله ورعاة – وولي عهده اللي أموت فيه سمو الشيخ نواف الأحمد الصباح ؟


المضحك يدعون هؤلاء السفهاء المرضى النفسيين التطوير السياسي في البلاد والقفز بالعمل المؤسساتي بمزيد من الشفافية تحت شعار
 ((( الأمة مصدر السلطات )))
 وأنا أقول أن أكثر من 70% من هذه الأمة لا يعرفون حتى مبادئ الديمقراطية بل وأكاد أجزم أن الغالبية العظمى لا تحفظ النشيد الوطني للكويت ... يعني بالعموم الأمة الله بالخير تيش بريش ؟



ثم يا هذا ويا ذاك هل أنتم من يصحح المسار الكويتي ؟؟؟!!!؟؟؟

أنتم مجموعة مرتزقة وكلكم سوابق بالقضايا والأحكام وأغلبكم معرضون بالحبس وجميعكم عليهم قضايا جنائية وأمن دولة لا تزال منظورة في المحاكم وجميعكم فاسدون بالمعاملات أو المناقصات والشبهات تدور حول أرصدتكم كم ومن أين ؟ ... يعني ناس مشبوهة من كل اتجاه من رؤوسكم الفاسدة إلى أخمص أقدامكم الفاسدة ... فبربكم أهؤلاء من يريدون تطوير النظام السياسي في الكويت ؟؟؟  


عندما أطلقت عليهم المرضى النفسيين بالفعل فهؤلاء أصبحوا مهووسين بالجمهور العبيط والتصفيق الغبي ولا أستبعد أنهم حتى في بيوتهم ينظٌرون على زوجاتهم وأولادهم ... الذين يحرصون أشد الحرص على عدم تواجدهم في ندواتهم ومهرجاناتهم عفوا في سيركهم حتى إذا ما حدثت مواجهة مع الأمن فيكون الوقود هم الجمهور العبيط الذي يعتقد وهم بالمناسبة من المراهقين السياسيين ممن قرؤوا كم كتاب فأطلق على نفسه مثقف
( مالت على البامية بس )
وبالتالي هؤلاء الشباب السذج هم من يدفعون الثمن وأبناء وبنات النواب في الخارج للسياحة أو للدراسة في أفضل الجامعات أو في أفضل المناصب ؟؟؟



من يريد الإصلاح عليه أن يكون نظيف اليدين حسن السمعة ومشهود له بالنزاهة والكفاءة وليس حفنة متهمين ومجرمين ومرضى نفسيين مع مرور الوقت أصبحوا محترفين بالكذب والنصب على العقول التافهة والجاهلة ... وبالمناسبة هؤلاء المرتزقة يحركهم في الخفاء بعض أبناء الأسرة الحاكمة الذين لفظهم الشعب الكويتي الأصيل وذلك من سوء أفعالهم وأطماعهم المبكرة بالسلطة ؟


حكومة شعبية ما راح تصير لو تطلع قرون بروسكم ... إمارة دستورية من سابع المستحيلات نرضى فيها ... بعد شعندك ورونا مراجلكم هذا إذا عندكم مراجل من الأساس وهذا إن لم تختبؤا خلف حصانتكم ونسائكم ؟؟؟



انتبهوا : كلما تأزمت الأمور كلما اقتربت نهايتهم وما نهايتهم ببعيدة ... وكفى أنهم اليوم أصبحوا سخرية الشعب الكويتي الأصيل ولا تستهينوا بحوبة الكويت فإنها وربي لقاتلة ومدمرة فانتظروا على أي سوء ستكون نهايتهم ؟



 لو منتخبين جنوس وبويات جان أشرف ألف مره من هالحياله على الأقل هذوله عندهم إحساس مو شوارب على الطل طيح الله حظكم شهالعين اللي ما تنكسر ولا تستحي هذول وين متربين ؟؟؟



من مشى ورى ابليس يتحمل دروب النار


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video