الاثنين، 30 يوليو، 2012

شيلوا أي جنسية من كمبيوتراتنا ... استحوا ؟؟؟



عجيب غريب أمر مسؤلينا ؟؟؟ !!! ؟؟؟

يا أخي جنهم مسؤلين مأجرينهم من بره الكويت ؟

عطوني دولة في العالم في وزاراتها أو في مؤسسات الدولة يوجد غريب أو مقيم يعمل على كمبيوترات الدولة الرسمية ... بمعنى :

هل من الممكن إنك تروح تراجع وزارة لبنانية وتشوف كويتي موظف هناك وقاعد على جهاز الكمبيوتر ويخلص معاملتك ؟؟؟
هل من الممكن إنك تروح تراجع وزارة مصرية وتشوف كويتية موظفة هناك وقاعده على جهاز الكمبيوتر وتخلص معاملتك ؟؟؟

هل من الممكن أن نشاهد ما سبق في السعودية أو الإمارات أو البحرين أو حتى في أمريكا ؟؟؟


يا جماعة الخير ورب الكعبة ندري وباصمين بالعشر إن ديرتنا ماشية على بركة الرحمن وإن الله حافظها بحفظه سبحانه ... لكن مو لهالدرجة العبط والإستهبال والإستهتار بالكويت وسيادتها ... يا عديم التربية الكمبيوتر فيه معلومات وأسرار شلون تسمح للغير إنه يطلع عليها ؟؟؟

من الأساس ليش تقعد أي جنسية على مكتب وفي مواطن أو مواطنة كويتية قاعده في البيت تنطر وظيفتها ؟؟؟ بأي حق وبأي مذهب وبأي دين يقول إن الغريب أولى من عيال البلد بالوظيفة وما تترتب عليه من استقرار اجتماعي وأسري ؟


يعني هالغريب في بلده مو لاقي وظيفة فيتفضل عندنا بالكويت اللي مساحتها أكبر من مساحة استراليا وتعداد سكانها ألفين شخص بس ... وبالتالي مالنا خلق نشتغل لأن مرهقين يوم نسبح بحمام السباحة ويوم نسبح في حفر النفط ونلعب فيها ويوم مالنا خلق نشتغل لأن كنا نلعب بلي ستيشن ومركزين في اللعبة ؟؟؟ !!! ؟؟؟


لا لا لا  إحنا محتاجين مركز عالمي في الطب النفسي موثوق فيه وذو سمعة محترمة ليأتي إلينا في الكويت لفحص عقليات ونفسيات أغلب المسؤلين ... لأنه غير معقول أن تكون الغيرة انعدمت إلى هذه الدرجة ؟


عاد بالكويت عندنا نحاسة وزغالة وحسد لو 20 مسؤل كويتي يصيرون مسؤلين في اليابان 3 شهور ... أكيد يا يرجعون اليابان 20 سنة للخلف أو يتم تقطيعهم بسيوف الساموراي اليابانية الشهيرة خلال 3 أيام فقط من توليهم مناصبهم ؟




أنا أقول استحوا على شواربكم شوي ... حسسونا إن في رياييل !!!




دمتم بود ....



وسعوا صدوركم

video