السبت، 15 سبتمبر، 2012

مقطع 10 دقائق يضحك على أمة الإسلام !!!




مخرج الفيلم المسيء للرسول غير معروف حتى للممثلين


الفيلم المسيء للرسول غير موجود والمقطع المتداول هو "تريلر" إعلاني


رصدت منذ أيام ردة الفعل الشعبية والإقليمية والعالمية بخصوص المقطع المسيء لأشرف الخلق سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – وقرأت الكثير من التحليلات والقراءات ووجهات النظر من الفريقين وفي داخلي يقين يقول : أن هناك مكيدة وحفرة واضحة وضوح الشمس ... وللأسف وقع فيها أغلب المسلمون بشكل عاطفي غبي يعبر عن مدى وحل الجهل الذي نعيش فيه ؟



فبعد الروابط أعلاه يتضح أنه في الأصل لا يوجد شيء مقارنة مع ما يحدث فعليا كل يوم وعلى آلاف مواقع الانترنت من سب وقذف واضح وصريح لا يقبل الشك أو اللبس ؟


فهذا يطعن بالسيدة عائشة – رضوان الله عليها – وهذا يطعن بالفاروق – رضوان الله عليه – وهذا يطعن بالوهابية وهذا يطعن بالشيعة وهذا يطعن بمحمد أشرف الخلق – عليه الصلاة والسلام – وهذا يطعن بالمسيحية وهذا يطعن باليهودية ... وخذ وقس على ذلك ومن أراد أن يتأكد من صدق حديثي فغوغل يثبت صدق مقالي ؟



لكن السؤال المهم :
من حرك هذا الفيديو الوضيع في هذا الوقت بالذات بالرغم أنه كان منشور منذ أشهر على موقع اليوتيوب ؟


والسؤال الأهم :
رأيتم جميعا ردة الفعل العنيفة جدا على هذا الفلم القبيح ... حسنا ... لكن ما رأيكم بمن صور مسلسل الفاروق عمر ابن الخطاب وبمن صور مسلسل الحسن والحسين ؟ ستقولون شتان بين هذا وذاك ؟؟؟ حسنا حسنا !

إذا ما رأيكم بالمخرج الإيراني مجيد مجيدي ... الذي صور أفلام يظهر فيها سيدنا يوسف – عليه السلام – والسيدة مريم العذراء – رضوان الله عليها ؟؟؟ حسنا لديكم وجهة نظر بالمسألة أليس كذلك ؟؟؟!!!



لكن هل تعلمون أنه من 60 إلى 90 يوم من الآن سيخرج إلى العالم الفلم الإيراني من إخراج نفس المخرج مجيد مجيدي يصور ويجسد فيه شخصية المصطفى – عليه الصلاة والسلام ؟؟؟ والفلم تم تصوير مشاهده كلها في إيران ؟ فكيف ستكون ردة فعلكم تجاه هذا التطاول الصارخ على صورة ومكانة أشرفنا وأطهرنا عليه الصلاة والسلام ؟


هل ستحرقون السفارات الإيرانية أم تقتلون السفراء الإيرانيين أم ما هي ستكون ردة فعلكم ؟؟؟


المقطع الوضيع الذي أساء لسيد الخلق – عليه الصلاة والسلام – هو مجهود شخصي وأنا شخصيا أعرف تماما كيف تصنع هذه المقاطع وأعرف تكلفتها وأعرف حتى الوقت المستغرق لعمل كهذا ... فهو عمل ضعيف لا يصنعه حتى المبتدئين وتكلفته في أفضل وأقصى حالاته لا تأخذ 6000 دولار وممثليه من هواة الشوارع وإنجازه لا يستغرق يومين على أبعد تقدير ؟



 لكن حقيقة الأمر أن الفلم الحقيقي مدته ساعتين وتكلف 5 ملايين دولار جمعت من يهود أمريكا بنية فضح مساوئ ديننا الإسلامي الحنيف وشارك فيه أكثر من 50 ممثلا ... وبالتأكيد الـ5 ملايين دولار لا تصنع مقطع 10 دقائق بهذه الهزالية بالتصوير والذي لا يصلح حتى للأطفال + وكما ورد على موقع العربية نت ( إن كان هناك فيلم يتكلف 5 ملايين دولار فلا بد أن يظهر اسمه في مواقع الأفلام المستقلة والمواقع المهتمة بأخبار السينما أو حتى تصاريح التصوير وغيرها من الأوراق الرسمية في حين أنه لا يوجد أثر على الإطلاق لأي فيلم يحمل اسم "براءة المسلمين" ) وأصلا لم يعرض ولم يتم الانتهاء منه بعد ؟


لكن حدث المقطع المنشور والمكيدة التي وقعتم فيها هي الدبلجة والتي إلى هذه اللحظة لم تعرف الهوية النجسة لمن قام فيها ... وكل ما يثار من أنه القبطي المصري موريس صادق هي مجرد تكهنات لا أكثر ؟



أميركا فعليا تجهز لعملية عسكرية انتقامية من الرؤوس المحرضة على اقتحام سفارتها في بنغازي – ليبيا وقتل السفير مع 3 من مرافقيه ... وستقوم بضربة جوية عبر طائراتها من دون طيار مهما بلغت ردة الفعل الليبية ولن يمنعها من هذا العمل كائن من يكون ؟


عجبا تنتصرون لأشرف الخلق – عليه الصلاة والسلام – وأنتم لا تعملون بأخلاقه العظيمة !!! وعجبت لشخصيات إسلامية ( لا أود ذكرها ) لطالما كانت عقلانية وواقعية وجميلة الطرح وجدتها شخصيات كانت تختبئ خلف قناع الكذب والزيف ؟



شكرا لكم فقد قدمتم هدية لا تقدر بثمن للغرب أكدت لهم كم أمة محمد – صلى الله عليه وسلم – هي أمة متوحشة بذيئة قاتلة متخلفة ... وإسلامنا والمصطفى – صلى الله عليه وسلم – منكم براء مما تفعلون ... فلا أنتم فكرتم ولا أنتم ترويتم وتعقلتم حتى تتضح الحقيقة ولا أنتم فعلتم فعل الرجال حتى بانفعالكم أنتم كالنساء تخاطبون مباني السفارات وهي لا تسمع ولا ترى فانتقمتم منها بالحجارة ؟


اللهم إن حبيبك بين يديك وشفيعنا الحبيب في أمان ما بعده أمان فاللهم من قذفه بسوء سرا وعلانية فاللهم أهلكه في مكانه وساعته وأرنا فيه عجائب قدرتك ... اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعا وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابا وثبت عقولنا ونور بصائرنا واجعل عقولنا تعرف الخبيث من الطيب وأرح قلوبنا فإن الزمان تطاول فينا والأمم تكالبت علينا ولا مخرج من هذا وذاك إلا بك وبقوتك وبعظمتك يا من ذلت لقدرته الملوك والجبابرة وخضعت لعظمته كل شيء حي وفي أي شيء ... اللهم أرحنا من هذه الدنيا فقد أصبحت لا تطاق واقبضنا إليك وأنت راض عنا واسترنا في الدنيا وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا من سوف نلقى رحمته وكرمته وعفوه ورضاه طامعين ذليلين خاضعين إليه سبحانه وتعالى ... اللهم آمين يا رب العالمين



لا تزايدون علينا وعلى ديننا وإيماننا المطلق به لكن الفرق بيننا وبينكم كمن له عقل وكمن لا عقل له ...



عقولكم حجارة تمسك حجارة وتقذف مباني حجارة فما الفرق بينكم !!!



دمتم بود ....