الجمعة، 12 أكتوبر، 2012

كذبة وقحة أسمها : المعارضة الكويتية ؟؟؟



قال محدث العصر الإمام الألباني رحمه الله تعالى : عند حديث بايعنا رسول الله صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة بعد أن رد على الخوارج قال : والمقصود أنهم سنّوا في الإسلام سنةً سيئة وجعلوا الخروج على حكام المسلمين ديناً على مر الزمان والأيام ... رغم تحذير النبي صلى الله عليه وسلم منهم في أحاديث كثيرة منها قوله صلى الله عليه وسلم : 

{ الخوارج كلاب النار }

ورغم أنهم لم يروا كفراً بَواحاً منهم وإنما ما دون ذلك من ظلم وفجور وفسق ... واليوم والتاريخ يعيد نفسه كما يقولون فقد نبتت نابتة من الشباب المسلم لم يتفقهوا في الدين إلا قليلا ورأوا أن الحكام لا يحكمون بما أنزل الله إلا قليلا فرأوا الخروج عليهم دون أن يستشيروا أهل العلم والفقه والحكمة ... وفي الكويت تقام شعائر الحق سبحانه ولم يعطل أي ركن من أركان الإسلام ولا توجد لدينا معتقلات ولا سجين رأي واحد ولم يأتي أمير أو شيخ واغتب حق أحد وبالتالي ما يحدث لهو فكر وفعل الخوارج ؟



أحمد السعدون – مسلم البراك – فيصل المسلم – وليد الطبطبائي – جمعان الحربش ... أما الباقون منهم فهم مجرد تبٌع وأقزام يحاولون أن يجدوا مكان بين ما سبق وسوف أبين من هم ما سبق ؟


أولا : لا توجد معارضة في العالم دون أن يكون لها منهج واضح وخط واضح وأسباب للمعارضة وحلول للمشاكل وآليات التطبيق + يجب أن يكون خطها وطني 1000% بمعنى أن تكون سلامة وطنها أهم من مصالحها وتكون واضحة وضوح الشمس وشفافة مع الكل ومنسجمة مع الرأي الشعبي العام ؟

ثانيا : المعارضة الكويتية وبأسماء الشرذمة التي ذكرتها هم من أغنياء الكويت والمبالغ المتوزعة في حساباتهم تتزاحم بجانبها الأصفار + جميعهم لديهم منازل فاخرة  + ناس لو اجتمعوا على أن يشتروا نص دولة الفلبين لاشتروها بكل سهولة ... وما عهدنا في التاريخ كله وجود معارضة ثرية مثلهم ؟؟؟ والرجل فيهم فلينكر والحجة على من ادعى ؟

ثالثا : جميع من ذكرت أسمائهم تصيبهم الحكة وتتلبك أمعاؤهم ويضطربون ويرتبكون عند هذا السؤال : من أين لك هذا ؟؟؟ كلهم يفرون من هذا السؤال ولا يجرؤون بالرد عليه بالأدلة والبراهين والمستندات ... وبالتالي هم مشبوهون ولا مجال لأن أحدا يثق بهم ؟

رابعا : جميعهم أيضا يرتبكون عندما يأتي ذكر أسم دولة ( قطر ) وما دخلهم في قطر وما هو ارتباطهم تحديدا بخادم الصهاينة الكائن / حمد بن جاسم بن جبر ؟؟؟ وكم مرة زاروا قطر ؟ ولماذا ؟ وبمن اجتمعوا هناك ؟ وكيف قناته العاهرة الجزيرة الصهيونية تذيع أخبارهم وتقدمهم للعالم على أنهم معارضة كويتية مظلومة وشريفة عفيفة ؟ وقطر نفسها لا تتمتع بـ5% مما تتمتع به الكويت من حرية رأي ... وبالتالي لا يحق للدكتاتور أن يتحدث عن حرية الرأي ... وما صنعت قناة الجزيرة الصهيونية إلا للسذج والمغفلين على أيدي أناس يلعبون كالأطفال بمئات المليارات دون حسيب أو رقيب + أن كثيرا ما يذهبون بعض أفراد الأسرة الحاكمة القطرية في عطلة نهاية الأسبوع إلى منازلهم التي اشتروها في تل أبيب ويستقبلهم السفير القطري في تل أبيب على سلم الطائرات الخاصة ؟ وبعدين شوفولكم حل بموزة بعدها حطوا روسكم بروس الرجال وأهل الكرامات والهامات العالية في الكويت ؟

خامسا : كذبة المعارضة الكويتية وادعاها الشرف المطلق لم تنطلي إلا على الأغبياء الذين بالكاد لو سألتهم عدد لي أحرف اللغة العربية فأقصاه أن يقول لك : أ ب ت ث ج ح ومن ثم ينظر للسماء عل وعسى يأتي ملكا ويلقنه ما تبقى من أحرف ؟؟؟ ما يسمون أنفسهم بالمعارضة هم من أهم أسباب تفشي الفساد في الكويت فنصبوا أصحابهم في المراكز المهمة ويسرحون ويمرحون في كل وزارات وهيئات الدولة من أجل تمرير المعاملات الغير قانونية + تسفير الغير مستحقين للعلاج + أنظروا إلى أقربائهم من الدرجة الأولى والثانية أين كانوا وأين هم الآن من وظائف ومناصب واستثناءات حصرية لهم ... يعني حيالة وجمبازية وريحة فسادهم أزكمت أنوفنا من شدتها ؟

سادسا : هؤلاء هم خوارج الكويت الفعليين ويحركهم شخصيتين من أبناء الأسرة الحاكمة وثالث أيضا من الأسرة الحاكمة لكن هذا بالذات لا يجرؤ أحد على ذكر أسمه لا أود أن أذكرهم حاليا لكن إذا ما تطورت الأمور للأسوأ فإني أقسم بالله العظيم لأنشر فضائحهم وبالأسماء ... وهؤلاء كذبة المعارضة لا يجرؤون على قول ما يقولون من قلة أدب تنم عن تربيتهم وتهديداتهم الكثيرة لولا وجود ظهور فاسدة خلفهم يوجههم ويحركهم ويضرب أهله وأهل الكويت معتقدين أن الكويت ملك خاص لهم ؟

سابعا : 90% من الذكور الذين عايشين دور المعارضة لديهم سجل في المحاكم الكويتية حافل في القضايا والسوابق الإجرامية + أن لديهم قضايا أمن دولة منظورة أمام القضاء حاليا + أن الكثير منهم يا سبحان الله أمام المايكات والكاميرات تجدهم فرسان العرب بالشجاعة والإقدام ... وأمام وكيل النيابة والقضاء بقدرة قادر يتحولون إلى نساء سبايا يرتعبون كما ترتعب الأرانب من النسور ... فتجدهم ينكرون ما قالوه هم بعظمة ألسنتهم بل ولا مانع حتى أن يتخلوا ويركلوا من وقف معهم أيا يكن هو ؟ وهم كحال الذي يقول : نفسي نفسي !!!؟؟؟!!!



هل عرفتم الآن من هم هؤلاء الذين يدعون أنهم المعارضة الكويتية ؟؟؟



بمناسبة قلة الأدب والتطاول الوقح والسافل على مقام سمو الأمير في ديوان النملان ... أقولها :
ألم يوجد بين هذا الحضور رجل واحد فقط يملك من الرجولة والشجاعة والوطنية ما يجعله يقف من بين الحضور ويصرخ بأعلى صوته : كفاكم إلا سمو الأمير إلا ربان السفينة ؟؟؟ فعلا الطيور على أشكالها تقع

لكن الحقيقة أظهرها الحق سبحانه وتعالى ... بأن هؤلاء الخوارج جعلوا من سمو الأمير هو خصمهم وشتان ما بين الثريا والثرى وشتان ما بين الماء العذب والمالح ... وبالتالي الشيخ ناصر المحمد لم يكن هو خصمهم ؟


ستحاكمون وستعاقبون وستسجنون وسوف تطويكم الأيام ولن ننسى أفعالكم والتاريخ سجل أسمائكم في خانة الخزي والعار ... كما ارتضيتم لأنفسكم أن تكونوا مجرد سجادة أو زولية يعبر من فوقها الثلاثة المنحرفين الحالمين بالسلطة فبالتأكيد تستحقون نهايتكم المحتومة والقريبة بإذن الله ؟  



أرواحكم ورقابكم ستكون ثمن المساس بوالدنا الأمير أيا تكن أسماؤكم وأيا تكن شخصياتكم وأيا يكن عددكم وهذا وعد وعهد برقابنا ما نفكة لحكم الصباح



وأخيرا دخلت الكويت في مرحلة حسم الأمور وكل الإحتمالات أصبحت واردة ابتداء من تطبيق القانون على خوارج الكويت وانتهاء بحسم السلاح ؟



حفظ الله الكويت وصباحها وأهلها من شر كلاب أهل النار



دمتم بود ....

video