الاثنين، 15 أكتوبر، 2012

أغلقت الأبواب في الكـــــويت ؟؟؟



مثلما توقعت وصدقت تحليلاتي للوضع السياسي في الكويت فقد سقطت الأقنعة وانكشفت الحقائق وبانت النوايا والقيادة السياسية في الكويت أصبحت تعرف تماما وبدقة حقيقة الأمور وبأدق تفاصيلها ؟

كان من المقرر البارحة أن يخرج الكويتيون في ساحة الإرادة المقابلة لمبنى مجلس الأمة تعبيرا عن غضبهم وسخطهم من تطاول سفلة القوم وخوارجها على ولي الأمر سمو أمير البلاد – حفظه الله ورعاه – لكن خرج الشيخ علي الجراح الصباح وكيل الديوان الأميري ببيان وأوامر من سمو الأمير برفض الخروج مع الشكر والتقدير على المشاعر الجياشة ... انتهى .


لكن من الجهة الأخرى أرسل سمو الأمير – حفظه الله ورعاه – بمستشارين لخوارج الكويت يتمنى عليهم تأجيل أكرر تأجيل وليس إلغاء خروجهم إلى ندوتهم في نفس المكان المقابل لمبنى مجلس الأمة بسبب وجود مؤتمر دولي في الكويت يضم 35 دولة ... لكن الخوارج وكما كنت أتوقع أنهم رفضوا طلب ولي الأمر وأصروا على الخروج في مساء هذا اليوم ؟


خلينا ناخذها من باب البدو والحضر ؟

البدو أو أهل القبائل : إنها كبيرة عندهم وأمر عظيم أن يرد سمو الأمير وولي الأمر وهذا خطأ وأمر لا يغتفر أبدا ... ولا يتم تصحيح هذه الكارثة إلا بأمر يساويه بالحجم والمستوى بل هي عيب كبير التصق بمن رفض ... ويجب فورا على شيوخ القبائل أن يرفضوا وينددوا ويشجبوا هذا العمل الدنيء المشين بشكل واضح لا يقبل الشك أو اللبس ؟

عند الحضر : لا يرفض مثل هذا الأمر إلا من ليس لديهم أصل ومن لا يعرفون حقوق وحجم سمو الأمير وبالتالي هؤلاء ينطبق عليهم العيب بحجم ما سبق بل ولا يعطى لهم ولا يؤخذ منهم من ناحية المصاهرة ؟



بعض شيوخ القبائل عاشوا دور شيوخ القبائل بالفعل !!! فأخذ هذا يفتي وهذا يصرح وهذا يهدد !!! يا الطيبين لا تعيشون الدور أكثر ... الكويت لها أمير واحد ولها ولي أمر واحد ولها شيخ واحد اهو سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح وغيره ما نعرف ولا حتى نبي نعرف ... فكافكم تفخا بأنفسكم كبالونات الهواء ؟



أما الشاب اللطيف الظريف جمعان الحربش والذي أضحكني عندما قال : ورونا رجالكم ونوريكم رجالنا !!! فلن أتحدث على أنه دكتور في الشريعة ولا يجب أن يقال مثل هذا الحديث الواطي لأن عالمنا مليء بدكاترة عقلياتهم عقليات أطفال ... لكن يا جمعان أتحداك ثم أتحداك ثم أتحداك أن تجيب على سؤالي التالي :

أين كنت في الغزو ؟ وكم كان عمرك ؟ وما هي جنسيتك وقتها ؟

يا جمعان رجالكم شفناهم شوف العين يوم القوات الخاصة أدبتك أنت واللي معاك في بيتك ومن خوفك انخشيت في مطبخ منزلك أنت وباقي فلم الأحرار + إن رجالك دشو وادخلو في حوش ( فناء ) منزلك خوفا من القوات الخاصة ... فهؤلاء أنتم وهؤلاء رجالك ... ولعلمك ما تم استخدامه من قوة معكم في ذاك اليوم لهو مجرد تمرين عادي جدا يعني شغل وسعوا صدوركم فيهم على الخفيف :)


تفضل هذول رجالك




لكن تدري يا كتكوت لو مستعملين القوة المشددة جان أنت واللي معاك من رجالك لي اليوم وأنتو تراجعون مستشفى الرازي للعظام ... وبعدين يا أنت ترى في الكويت رجال يشهد الغزو العراقي على طيب مراجلهم وسد أفعالهم ... اووووه عفوا نسيت أنك ما كنت بالغزو في الكويت ... لكن بيت القرين يشهد وشهدائنا اللي ثوب واحد منهم  يسواك أنت وشواربك ولحيتك ويسوى كل خرفانك عفوا رجالك + يا جميعين بالغزو شيبنا روس وروسكم مهي عصية علينا إنا نشيبها ... لكن لين حجت حجايجها ونادانا أبونا العود ثق باللي رفع سبع سموات وباللي بسط سبع أراضي أنك بتشوف رجالها ... وإذا في جم شيخ خبل أنت شاد الظهر فيهم تراهم ما ينفعونك تراهم أهل النحشه ومعروفين ... واللي معاك خل وقت الصجية أنت ونجس المسلمين القرضاوي وكلوا عيالهم وصرفوا عليهم ؟




للتذكير : سمو الأمير بيده الشرعية الدولية والسلطة التنفيذية والتشريعية والقضائية + حب رعيته لسموه + بإمكانه إعلان الإستنفار العام وإلقاء القبض عليكم وزجكم بالسجون وأنتم خاضعون له رغما عن أنوفكم وبالقانون + بإمكانه أن يعلق الدستور ويعلن الأحكام العرفية في البلاد ويطبق عليكم حكم العسكر المشدد + بإمكانه طلب تدخل قوات درع الجزيرة بقيادة أخوان نورة آل سعود وعيال زايد لا خلى ولا عدم ... عفوا أنتو منو معاكم ؟ وجم واحد ؟ 500 - 1000 – 5000 ؟؟؟ يا كائن أفهم الكويتيين مليون و250 ألف ؟


للتذكير : اللي شاد الظهر بالإعلام الخارجي وبأمريكا وأوروبا ترى المسألة جدا بسيطة ... مثل ما المملكة العربية السعودية قالت حق أمريكا واوباما وكلينتون ( انطموا ) على أحداث البحرين وبالفعل انطموا ... نفس المسألة أمريكا وأوروبا هم يفرون أرقابهم عنكم جنهم ما شافوكم ولا اسموعوا شي ؟


للتذكير : سمو الأمير وصلت إليه كل رسائل أهل الكويت أن الشعب يريد القصاص منكم ولن نهدأ إلا بعد أن ينال كل مجرم منكم جزاءه وعقابه العادل على ما اقترفت أياديكم الشيطانية بحق وطن آمن وشعب طيب ونظام حكم لا مثيل له في الشرق الأوسط بطيبته ؟



سمو الأمير أمام أمرين أحلاهما مر ... فإما أن ينتصر للغوغائيين والخوارج والإخوان المسلمين جراثيم الوطن العربي ... أو أن ينتصر لرعيته الوفية والمخلصة لحكم الصباح ولدولة المؤسسات والقانون ... كان الله في عونه ؟



أغلقت أبواب الكويت وبعد انتهاء القمة الأسيوية الخليجية المنعقدة في الكويت من 15/10/2012 إلى 17/10/2012 ستكون المواجهة والأمور سيحسمها ولي أمرنا سمو الأمير صباح الأحمد .



انتهى وقت الحوار وانتهى وقت النقاش وانتهى وقت الحكمة




اللهم أنصرنا على من عادانا ... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين 
اللهم احفظ الكويت وأهلها وصباحها



دمتم بود ....

وسعوا صدوركم

video