السبت، 20 أكتوبر، 2012

صباح الكويت حسمها .. يا مرحبا بالهيبة ؟؟؟



خلال الأيام القليلة الماضية كنت في حالة الرصد والترقب بما ستؤول إليه الأمور في الكويت من أوضاع سياسية وأمنية ... ولم ألتفت لحثالة الشوارع قط بقدر ما كانت الأعين متجهة إلى سمو أمير البلاد – حفظه الله ورعاه – وما هو الموقف الذي سيتخذه تجاه وطنه ورعيته ؟

نحمد الله حمدا كثيرا يبدأ ولا ينتهي يرتفع إلى عنان السماء ولا ينزل إلى رب العزة سبحانه وتعالى أن منحنا حاكما عادلا أبا كريما حليما صبورا لم يصبر حاكما على بعض سفهاء رعيته مثله في العالم بأسره إنه صباح الأحمد الجابر الصباح – أدام الله ظله .


بعض مما جاء في خطاب سمو الأمير وتأكيداته :

- لن نقبل أبدا بتهديد أمن الكويت وإرهاب أهلها وتعطيل مسيرتها.
- لن نقبل بفوضى الشارع وشغب الغوغاء أن تشل حركة الحياة والعمل في البلاد.
- لن نسمح لبذور الفتنة أن تنمو في أرضنا الطيبة.
- لن نقبل بثقافة العنف والفوضى أن تنتشر بين صفوف شعبنا المسالم.
- لن نقبل بتضليل الشباب المخلصين بالأوهام والافتراءات.
- لن نقبل باختطاف إرادة الأمة بالأصوات الجوفاء والبطولات الزائفة.



بعدما حسم والدنا الأمور انتفض سموه للكويت ولأهلها المخلصين ورفع سيف القانون مشهره في وجه كل حثالة المجتمع والخارجين على القانون موجها دعما مطلقا لدولة المؤسسات والقانون حفاظا على الكويت وأهلها وأجيالها القادمة ؟


تحليل سريع :

1-      خوارج الكويت كما قلت سابقا سقطت أقنعتهم وانكشفت نواياهم وظهرت حقيقتهم فلا مجال إلا بمواجهتهم بسيف القانون وتطبيقه على رقاب كبارهم قبل صغارهم أيا يكن عددهم ؟
2-      خوارج الكويت تلقوا الأوامر من أسيادهم بالخروج في مسيرات يوم الأحد القادم في مخططهم المعروف مسبقا .. وهذا مخالف للقانون تماما ولهم سوابق قذرة في هذا الشأن .. لذلك سيكون الأمر هذه المرة مختلفا تماما ولن يكون هناك ضبط النفس لرجال الأمن بل الإعتقالات مهما كان العدد ؟
3-      الغرض من مسيرتهم هو تشكيل جبهة ضغط على الأوامر الأميرية السامية من أجل أن تتراجع .. متناسين هؤلاء الخوارج أن لدى سمو الأمير من سلطات وصلاحيات ودعم كبير وخطير ما يجعلهم في خبر كان ؟
4-      المراسيم الأميرية والتي أمر سموه فيها لا شك وبالتأكيد قد ضربت الخوارج في مقتل .. فقانون الفساد الذي سيخرج الأسبوع القادم يمنع أي مرشح من الترشح إلا بعد أن يكشف ذمته المالية ... فكيف تريدهم أن يكشفوا ما لديهم من أرصدة وممتلكات بالملايين وبالتالي سيسألهم الناس : من أين لك هذا ؟
5-      المراسيم القادمة لا شك بأنها تحجمهم وتضعفهم لأنهم ما خرجوا إلا بالتحالفات وتبادل الأصوات وألاعيبهم القذرة الدنيئة ... والإصلاحات القادمة لا تنفع معهم بل هي تفرز الأفضل والأكفأ .. وأيا يكن الفائز في الإنتخابات القادمة فإنه جاء وفق آليات شفافة ونزاهة ومراقبة ومتابعة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الإنتخابات الكويتية ؟



أكثر شي ضحكني اهي مقاطعة صحف الكترونية عبيطة هي بالأساس تابعة لتوجهات خوارج الكويت وأصحابها مجرد مراسلين وصبيان ورعيان عند أسيادهم ... فأي إعلام تافه منحط تتحدثون عنه ؟ أنا أشوفه مثل إعلام حزب البعث العفن تطبيل في تطبيل ويا ويلك إذا عارضتهم !!!



ماذا تتوقع :

1-      الأوامر الأميرية الكريمة ستنفذ رغما عن أنف خوارج الكويت وزبانيتها أيا تكن أسماؤهم ؟
2-      سمو الأمير يعلم علم اليقين بفرحة الكويت وأهلها على خطابه السامي لذلك نحن على العهد باقون ؟
3-      في مسيرتهم الوقحة والتي مزمع إقامتها يوم الأحد القادم سيتعمدون بالإساءة بشكل كبير جدا وبالتالي اللي ما ربوه أهله تربيه القوات الخاصة والقضاء الكويتي له بالمرصاد ؟
4-      90% من رؤوس الفتنة في الكويت هم يعلمون علم اليقين بأن أحكام الحبس شبه مؤكدة عليهم بسبب قضية إقتحامهم لمجلس الأمة في العام الماضي وبالتالي هم يريدون خلق الحجج والذرائع لعمل الشغب وذلك لجر أكثر عدد ممكن من السذج والأغبياء من الشباب معهم في السجن ؟
5-      منظمات حقوق الإنسان ستصعق عندما تجد أن المتهمين أو المسجونين تم حبسهم وفق الإجراءات القانونية السليمة 100% + تصويرهم صوت وصورة بأحاديثهم وبتطاولهم وبشغبهم + الوضع الشخصي للمتهمين من هم وكيف هي فللهم الفخمة وما يملكون ... بمعنى هل توجد معارضة سياراتها فيراري واوستن مارتن ومرسيدس وبي أم دبليو جميعهم من أحدث الموديلات ؟ وزعيمهم من أثرياء الكويت ؟؟؟ يا حبيبي عيل في كوبا وفي كوريا الشمالية والأردن ومصر ماذا نقول عن معارضتهم ؟؟؟




إلى الشباب قبل أن يضيعوا :

لقد حذرنا مرارا وتكرار الشباب المندفع المتهور بأن فقط يقرأ ويسمع ويتعقل ... وأكررها :
لا تجعل من رأسك مداس يعبر فوقه حثالة الشوارع فاعلم وتأكد بأنهم في طريقهم إلى السجون لسنوات طويلة ... ولا تجعل من نفسك بطلا في المواجهة بينما هم خلفك يضحكون على ضياع مستقبلك ... وقد رأيت بأم أعينكم عندما دخلوا إلى وكيل النيابة كيف هم أنكروا وجبنوا وخافوا وارتعدوا ... فعلى الأقل تحرك مع رجال وليس مع حفنة ذكور ... إنهم كإبليس في الآية الكريمة :
 { كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين فكان عاقبتهما أنهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين }




سمو الأمير هو ولي الأمر وديننا وأهلنا وتربيتنا وأخلاقنا تأمرنا بأن لا نقول أمامه إلا
( إن شاءالله وتامر يبا )



ليعلم الجميع أن رجال الأمن هم كويتيون ومسلمون ولهم أبناء وأعراض وأموال ... بمعنى ليس من حق أي صعلوك من صعاليك الشوارع أن يعتدي عليهم أو يتطاول عليهم فهم ينفذون الأوامر ويطبقون القانون ومن يخرج على ولي الأمر فلا يلومن إلا نفسه ولا يطلب منا مستقبلا العفو والسماح ... وأبشركم بأن التاريخ سجل أسمائكم بأحرف الخزي والعار في صفحات الغدر والخيانة فحتى بعد موتكم ستتذكركم الأجيال القادمة ... وخلف كل إسم منكم سيقولون ( الله يلعنه )




اخذوها مني وسجلوها علي  
ودعوهم ودعوهم ودعوهم فإن شمسهم قريبا ستغرب إلى غير رجعة وأما معازيبهم وأسيادهم الجبناء الذين لا يجرؤا مطلقا أن يخرجوا معهم فإني أقول لهم Game Over


شــلــتــك بــيــوفــي وطــــــن
أنت الــوطــن بــــس أنت
أنت الأصــــل بــــس أنت
أنت الـحـيــاة بــــس أنت
غـــــصـــــبا عـــــلـــــى الآلام
نــرجــع وطــــن مــــن جــديــد
مــــــــــــــــن جــــــــديـــــــــد
آه .. يــــــــــــــا وطـــــــــــــــن
يـالـلـي أنولد مــــن جــديــد



دمتم بود ....