الاثنين، 22 أكتوبر، 2012

حقيقة ما جرى بالأمس .. مسيرة الغوغائيين ؟


 شهدت الكويت بالأمس أحداثا مؤسفة بالرغم من أننا حذرنا منها وحذر منها الحكماء من المشايخ وأخذ أهل الكويت المخلصون ينادون ويصرخون ويحذرون الشباب الساذج المغفل بعدم سماع ما يقولونه أكبر الكذبة في تاريخ الكويت ... ومع ذلك لم نجد أذانهم صاغية ولا عقولهم حاضرة ... حتى نالوا ما يستحقونه بل أقل مما يستحقونه ؟


تعليقي على ما حدث بالأمس هو التالي :

أولا : وزارة الداخلية حذرت ونبهت وشددت على أنه ممنوع قانونيا ولا يجوز عمل المسيرات وأنها ستواجه بالحزم والشدة وأن للمتظاهرين الحق بأن يتواجدوا في ساحة الإرادة المقابلة لمبنى مجلس الأمة وقول ما يشاؤون هناك سواء كانت سلمية أو غير سلمية ؟

ثانيا : ما حدث هو مخطط واضح وضوح الشمس بأن الغوغائيين خرجوا وتجمعوا في أكثر من مكان بمخطط أعد مسبقا بغية السيطرة على مبنى مجلس الوزراء  كسيناريو اقتحام مجلس الأمة في العام الماضي ؟

ثالثا : أثناء فرارهم عطلوا المرافق العامة في برج التحرير وعطلوا وسدوا الشوارع مما استوجب تعامل القوات الخاصة تعاملا يناسب حجم عمل هؤلاء الغوغائيين ؟

رابعا : يقولون أنها مظاهرات سلمية ويصرخون على رجال الأمن صقور بوناصر بأنها سلمية سلمية ... فكيف هي سلمية وعيال الشوارع يسدون الطرقات ومن الأساس هم مخالفون لقرارات الداخلية والأهم لماذا لم يتجمعوا منذ البداية في ساحة الإرادة ؟

خامسا : المسيرات السلمية والتي يصرخ أصحابها ( لن نسح لك ) وهذه الجملة موجهة إلى سمو الأمير بشكل مباشر وبالتالي هؤلاء خوارج وغوغائيين وحفنة سفلة ومنحطين وجب التعامل معهم كالفئران وهم بالفعل كالفئران وهم يفرون في كل اتجاه ؟

سادسا : رموز الغوغائيين ومن حرضوهم كانوا بالأمس أضحوكة الكويتيين الوطنيين الأشراف ... فرموزهم ومن حرضوهم ومن كانوا يصرخون بكلمة الأحرار ونحن الأحرار والأبطال >> الأول : اختبأ في مكتب بعد فراره من القوات الخاصة في مجمع التحرير .. والثاني : اختبأ في دورة مياه السيدات .. والثالث : وقع قلبه في بطنه وجاءت زوجته لتدافع عنه قبل إلقاء القبض عليه .. والرابع : أخذ المقسوم من القوات الخاصة وهربوه .. والخامس : كبيرهم ورمز الغوغائيين جلس في منزله تركهم يواجهون مصيرهم المخزي .. والسادس ضميرهم : اختبأ في منزله خائفا من أمر الضبط والإحضار الصادر ضده .. والسابع : محاميهم اختفى بعدما باعهم الأوهام ؟؟؟

سابعا : المضحك بالنسبة لي بأن عبيد الرموز المضحكين كانوا في تويتر ليل نهار يحاولون إقناع الناس بوجهة نظرهم المتخلفة والخارجة عن العادات والتقاليد والتي لا يقبلها العقل والمنطق ... كانوا في تويتر الأبطال الأحرار هم فقط من يفهم والباقي لا يفهمون هم فقط من يرون في مستقبل الكويت ما لا نراه نحن ... اليوم هؤلاء الجرذان غالبيتهم العظمى أغلقت حساباتها ومنهم من اختفى ولسان حالهم يقول نفسي نفسي بعد سقوطهم والذي كنت أترقبه مسبقا بشكل مؤكد ؟

ثامنا : وجودهم بالأمس وفعليا من 20 ألف إلى 30 ألف على أبعد تقدير + المصورين صحافة وقنوات تجاوز 400 فرد وقوات الأمن تجاوز عددها أكثر من 15 ألف عنصر ... وبالمناسبة لو بحسبة بسيطة وسوف أبالغ فيها ... لو أن كل من يؤيد هؤلاء الغوغائيين برجالهم ونسائهم جمعتهم فهل يغطون سكان منطقة واحدة ؟ قل 5 مناطق لالالا بل بالغ وقل أنهم دائرة انتخابية كاملة ... إذن أين باقي الـ4 دوائر الإنتخابية ؟؟؟ ولو كانوا 100 ألف قوطي وأثول وغوغائي فأين باقي الشعب مليون و150 ألف مواطن ومواطنة كويتيين ؟؟؟ شوية عقل حبيبي


سود الله ويوهكم دنيا وأخره ناس مهي كفو نعمة وكائنات مهي كفو حشيمة وكرامة ومن الأساس منتو كفو ديمقراطية ...



سمو الأمير : سأطبق القانون بحزم على أبناء الصباح قبل المواطنين وعلى الكبير قبل الصغير .

يا مرحبا يا مرحبا بالهيبة وراعيها والله ...

كل شيخ دعم الغوغائيين ورموزهم حاله بالأمس كمن يقول
 ( يا أرض انشقي وابلعيني )
هذي تروضكم والثانية بضلوعكم والديره فيها أمير وحاكم واحد أسمه صباح الأحمد الجابر الصباح تاج الراس واللي يقول أنا ريال وفحل خله يفتح حلجه جدامه ...



غبي وساذج من يعتقد أن ما حدث بالأمس من حزم وشدة  قد انتهى ؟؟؟ بل هو للتو قد بدأ وكل من حرض وبث الإشاعات من أجل إضعاف هيبة الدولة وإضعاف الروح المعنوية وعاون وشارك وفكر وخطط سيسحب وسيعاقب سواء في مواقع التواصل الإجتماعي أو في القنوات وغيرها وبالقانون مهما كانت الأسماء رنانة ... وتحياتي لإخوان الشياطين في الكويت فقد بدأت فعليا اليوم ظهرا خطة تقطيع أوصالكم ودحركم وعما قريب ستصبحون في خبر كــــــان أيها الأنجاس النابحة ؟



أيضا من المؤسف أن نجد من بين الغوغائيين بعض مواطنين دول مجلس التعاون حضروا خصيصا من أجل المشاركة في مسيرة السفلة ... لذلك عذرا من دولهم الكريمة أيضا سيحاسبون وتم إخطار دولهم بما فعلوه وبإلقاء القبض عليهم ؟




ما لا تعلمونه وما لا يعلمونه الغوغائيون :

1-      الحرس الوطني لم يشارك بالأمس بأي اشتباكات مطلقا وحضوره كان مجرد دعم ؟
2-      الشرطة العسكرية للجيش لم تستدعى بالرغم من جاهزيتها بالأمس ؟
3-      قوات الصاعقة في الحرس الوطني لم تستدعى بالأمس بالرغم من جاهزيتهم ؟
4-      قوات المغاوير في الجيش لم تستدعى بالأمس بالرغم من جاهزيتهم ؟
5-      أكثر من 100 كلب بوليسي لم يستدعوا بالأمس بالرغم من جاهزية مدربيهم ؟ 
6-     الداخلية نفسها كان هناك الآلاف من عسكريها ينتظرون الأوامر ولم يشاركوا ؟
7-      استخبارات الجيش لم يشاركوا بالأمس بالرغم من جاهزيتهم ؟


إذن بالأمس من شارك في قمع الغوغائيين ؟

فقط 60% من القوات الخاصة والأمن العام وبعض من رجال المباحث الجنائية وبعض رجال المباحث في أمن الدولة فقط لا غير ... صقور بوناصر الله يطول عمره ... أجل لو كل ما سبق من صقور بوناصر كانوا مشاركين فماذا كنتم تتوقعون :)



نصيحة : لا تلتفتوا إلى إعلامهم الساقط ولا تسمعوا نباحهم فخطوات سمو الأمير المباركة قد أفقدتهم صوابهم  وبعثرتهم وأنهت حياتهم السياسية لأنهم يعلمون علم اليقين بأنهم لن ينجحوا دون مؤامرات وفرعيات وتبادل أصوات وتحالفات ... ودعوهم ودعوهم كما ذكرتها في المقال السابق ؟


اليوم في الكويت فرحة عامرة ممزوجة بالأسف لما حدث بالأمس مع رغبة شديدة بمعاقبة هؤلاء الغوغائيين وقيادييهم ... والأكيد أن هناك ارتياح شعبي كبير جدا لخطوات سمو الأمير ودعم مطلق لسموه فيما يراه مناسبا .

شكرا من صميم قلبي لكل من شارك في قمع الغوغائيين ... كنتم أهلا لقسمكم وبارين بوطنكم ومفخرة لأهلها وفيين لأميركم وهذا ديدن الرجال المخلصين لأوطانهم .


أيضا شكرا من صميم قلبي للعين المملكة العربية السعودية وللقلب الإمارات العربية المتحدة على دعمهم للكويت الأكثر من سرعة البرق ... لا خلى ولا عدم يا أهلنا ويا ظهرنا وسندنا وعسى أرواحنا تفدى دياركم وعسى دياركم عامرة


شكرا من القلب والروح إلى والدنا والد الكويتيين الأشراف الوطنيين سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح ... ربي يعينك ويحفظك من كل شر ومن كل مكروه




دمتم بود ....


وسعوا صدوركم ....  

video