الأربعاء، 24 أكتوبر، 2012

وهرب مسلم البراك ؟؟؟


عضو مجلس الأمة السابق مسلم محمد البراك صاحب ملفات القضايا المزدحمة لدى القضاء الكويتي ... مسلم الذي وصف نفسه بأنه ضمير الأمة ... مسلم الذي لطالما تباهى بالبطولة والمراجل طليق اللسان وجهبذ الأمة الذي قال : نحن لا نخشى السجون ولا نخشى المطاعات ... صدر عليه أمر بإلقاء القبض وإذا به يفر ويهرب ؟؟؟ !!! ؟؟؟



نقطة تسجل لصالح زملائه مهما اختلفنا معهم ولكنهم سجلوا نقطة بقوة موقفهم في مواجهة القضاء الكويتي واحترامهم لأنفسهم ولرجولتهم ولقضائنا ... لكن قائدهم كان أقل شأنا منهم خائفا من مواجهة قضائنا العادل والذي يصفع بين فترة وأخرى كل مشكك في نزاهته ؟


اختبأ يا مسلم ما استطعت فإن الأرض قد ضاقت عليك وإلقاء القبض عليك سيكون مهما فعلت ... ومن تعتقد أنهم ظهرا وسندا لك من عالية القوم انتهى وقتهم ... أم أنك مصمم أن لا تسلم نفسك إلا بعد أن تأخذ معك كم مراهق سياسي وكم متهور أرعن وتحرق قلوب أمهاتهم عليهم ألما وحسرة ؟



القناعة والشجاعة يا مسلم أن تبدأ بما بدأته وتنهيه إلى الأخير ... ومن وصف ما فعلته من اختبائك وهروبك بالذكاء ونوع من أنواع المراوغة ... فنحن نصفه بالجبن والخوف من مواجهة نهايتك السياسية المؤكدة ... بعد سلسلة أفلامك التافهة السخيفة التي تسببت بأزمات عاصفة أضرت الكويت اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا  ليكتشف بعدها مناصريك بأن كل ما قلته وما هددت فيه ما هي إلا أوهام بأوهام وبعضها يصل إلى وصف الأكاذيب مثل قضية الإيداعات المليونية والتي حفظتها النيابة العامة لعدم وجود جريمة ... وقضية التحويلات المليونية والتي أيضا حفظتها النيابة العامة بل وشطبت حتى رقم قضيتها ... وفلمك السخيف فلم اليوكن الأسود ... ومساهمتك باحتجاجك ومعارضتك على مشروع ( الداو ) والذي بسببه ستدفع الكويت الغرامة بأكثر من مليارين دولار ... ومعارضتك على مشروع حقول الشمال والذي كان سيوفر للشباب أكثر من 10 ألاف فرصة عمل ووو وما أكثر بصماتك السوداء وما أقل أفعالك البيضاء ؟




يا مسلم البراك أنت نفخ فيك ابليس فعشت دور الزعيم الذي يركب على فرسه ملوحا بسيفه ويقول : هل من مبارز ؟؟؟ بينما هناك أكثر من 50 ألف مبارز يكفيك فقط أن تبارز أحدهم فيجهز عليك ... لكنهم أكثر ذكاء ودهاء منك فقالوا : اتركوه واقفا مفتخرا حتى يأتي الليل فيخر ساقطا من طول وقفته مجهدا متعبا فنرسل له أصغر نفر منا ليس لقتله كلا ... بل ليكبله ونأخذه معنا أسير ذليل ونجعله عبرة لمن لا يعتبر ؟




نعترف لك : تطاولك الوقح على سمو الأمير والدنا ووالد كل الكويتيين الشرفاء الوطنيين أوجعتنا فيه وآلمتنا بالصميم ... لكن الحق أن تدفع ثمن أفعالك ومن يصفك بالجريء فهم سفلة القوم بل هي وقاحتك وغرورك ومن نفخوا فيك ضيعوك ؟



لا يوجد شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة الكريمة يستطيع أن يجد لك مخرج ولا توجد أي شخصية محترمة في الكويت تتجرأ أن تتوسط لك ... فسلم نفسك بكل احترام واخضع للقانون وللقضاء دون أن تجر معك ضحايا من أطفال السياسة ؟




أتوقع وأعتقد لسان حاله يقول :
أنتو اللي دخلتوني وأنتو اللي اطلعوني يا تشوفون لي حل وإلا ترى بالتحقيقات راح أجركم وأسحبكم معاي أنا ما أطيح بروحي ؟

كل من تسحبهم معاك بالتحقيقات خير وبركة لنا :)



وين مسلم البراك ؟ منحاش ؟
وين مسلم البراك ؟ منخش ؟
وين مسلم البراك ؟ خايف لا يصيدونه ؟


هذا اللي سمى نفسه ضمير الأمة ؟ والله عيب





ملحــــــــــق :

يا أهل الإمارات شيوخا وحكومة وشعبا :



في كل يوم وكل أسبوع وكل شهر وكل سنة تزداد روابطنا أكثر ارتباطا وقلوبنا أكثر محبة من طيب أفعالكم وتفاعلكم الذي تعجز الكلمات عن جمال وصفه ؟

شكرا لكم من صميم القلوب الكويتية العاشقة لكم على طرد المدعو / سعد بن طفلة الذي أساء لوطنه ... وبالفعل اللي ما فيه خير بأهله ما راح يكون فيه خير للناس ؟



شكرا لكم من الروح الكويتية المحبة لكم على طرد المدعو / محمد العريفي والذي أساء للمملكة العربية السعودية الحبيبة قبل أن يسيء إلى الكويت .. فهذا إمعة و رويبضة عايش الدور وكأنه فصيح العرب وكأن الإسلام نزل عليه حصريا وهو العارف بالأمور والعالم كله تابع له ؟؟؟ قبح الله النفوس المريضة والعقول التافهة ؟



يا محمد العريفي بغيت أفتح لك موضوع أشرشحك فيه وأعريك بحقيقتك التافهة لكن لعلمي بأن صقور آل سعود ومنهم وزير الداخلية السعودي الأمير / أحمد بن عبدالعزيز ... سوف يصفعونك صفعة تعيدك لرشدك فتركتك تواجه هذه الصفعة وهم أهلا والأحق بتأديبك وإعادة تربيتك ... حتى تعرف كيف تتطاول على تاج راسك سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت ... وفي نفس الوقت تعرف كيف تمجد بحاكم قطر الذي كدت أن تسجد له من فرط مديحك له ... قبح الله وجهك ؟




دمتم بود ....


وسعوا صدوركم     

video