الأحد، 7 أكتوبر، 2012

انتهى لقب شيخ صباحي في الكويت إلا إذا ... ؟؟؟




تتواتر الأخبار من هنا وهناك ويتناقل الناس احتمالات الحكم في قضية اقتحام مجلس الأمة ... وهناك صراع ما بين التفاؤل والإحباط في أهم قضية بتاريخ الكويت والتي أسماها سمو الأمير : الأربعاء الأسود ؟



خليني أختصر لكم ....


إذا ما صدر الحكم على مقتحمين مجلس الأمة بالحبس فلن يكون أمام الحكومة إلا أمرا واحدا لا ثاني له ؟ وهو تطبيق الحكم وتنفيذه بالقوة الجبرية على المقتحمين المجرمين في هذه القضية ... ولا ولن يستطيع لا وزير الداخلية ولا رئيس الحكومة أن يتقاعس أو يتخاذل في هذه القضية بالذات ... لأنها القضية التي أوجعت قلوبنا وقلوب أهل الكويت ... ويكفي من يومها إلى هذا اليوم ونحن تحت ضبط النفس المرهق من باب ثقتنا في دولة المؤسسات والقانون ... ولن نقبل بأي عائلة مهما كانت ولا بأي قبيلة مهما كانت ولا بفئة أيا كانت ولا بأي شخصية أن تعيق تنفيذ هذا الحكم التاريخي + أن سمو الأمير – حفظه الله ورعاه – قد حسم هذا الأمر وقال :
( لن نعفو ولن نسامح )
إذا ليس أمام السلطة التنفيذية إلا التطبيق ولا غير التطبيق مهما كلف الأمر ؟



سمو الأمير : سيحاكمون ويعاقبون ولن نعفو عنهم ؟؟؟




طيب إذا إذا إذا صدر عفو أميري خاص عنهم ؟؟؟


لا يحق ولا يجوز لسمو الأمير أن يتدخل في أحكام السلطة القضائية لأنها مستقلة 100%  وفق الدستور إلا في حالة أن تكون الأحكام نهائية ... بمعنى أن يكون الحكم اكتمل واستنفذ كل درجات التقاضي
( حكم درجة أولى ثم استئناف ثم تمييز )
وبعدها يصبح الحكم نافذ ونهائي وهنا يحق لسمو الأمير إصدار عفو أميري ... لكن كيف يصدر عفو أميري وسمو الأمير قال كلمته أمام رعيته ؟؟؟ هل تعتقدون أن الأمر مجرد نزهة أو مسلسل خاص للعب في كراماتنا وكرامة الكويت ؟؟؟



يا أخي أسبق الأحداث وافترض الأسوأ ؟؟؟

الأسوأ أمرين ؟

الأول : هو سقوط الأقنعة بواقع وبحقيقة لا تقبل الشك وبالتالي خروج أعوان الخوارج لمناصرة أسيادهم بقوة السلاح ... وهذه المسألة من الآن أقول أنها موضوعة في الحسبان وموضوع لها الخطة اللازمة وبالتالي ليس بالأمر العظيم أن تجد 3000 ألاف كويتي وغير كويتي في السجون ... ومن السهولة إنشاء سجون في غضون 5 أيام في معسكرات الجيش والشرطة والحرس الوطني والسجن المركزي والسجن العمومي + بإمكان النيابة العامة وجهات التحقيق المباحث الجنائية وأمن الدولة أن يعملوا 24 ساعة وهم أصلا يعملون 24 ساعة ؟

الثاني : في حال خروج الأمر عن السيطرة يستطيع سمو الأمير أن يعلق الدستور ويعلن الأحكام العرفية ... وهو حكم العسكر وتحديدا الجيش الكويتي والذي يتولى زمام السلطة بشكل مطلق ويكون قائده العام سمو الأمير – حفظه الله ورعاه – وأحكام السلطة العرفية أحكام درجة أولى فقط ولا يوجد فيها استئناف أو تمييز ... في نهاية الأمر الأحكام يجب أن تطبق والتمرد يجب أن يقمع ورؤوس الشر يجب أن تقتلع لضمان استمرارية حكم ووطن وأجيال ؟


 الكويت ليست ملك خاص لأحمد السعدون واللي خلفوه ولا لمسلم البراك واللي خلفوه ولا لفيصل المسلم واللي خلفوه ولا لغيرهم ... الكويت وطن لنا جميعا تحت حكم الصباح + رئاسة الحكومة للصباح وغير هذا الكلام نحن لا نفهمه ولا نستوعبه ولا نريد أصلا أن نفهمه ... هذه النقطة محسومة لا نقاش ولا جدال فيها ؟؟؟


طبعا وأكيد وأتمنى إن الله يهديهم ويسلمون أنفسهم إلى تنفيذ الأحكام ويقبلوا ويرضخوا فهذا خيرا وأسلم لهم ولوطنهم هذا إذا أهم يعشقون شي أسمه الكويت ؟؟؟




الأمر المهم والأهم :
في أي حال من الأحوال وفي أي وضع أو في أي صفقة يتم بموجبها تجاوز أحكام القانون وضرب أحكام القضاء في عرض الحائط وإفلات المجرمين من العقاب في قضية اقتحام مجلس الأمة فإني شخصيا سأطالب بالتالي :

1-      سحب لقب ( شيخ - شيخة ) من كل أبناء الأسرة الحاكمة باستثناء من يحمل لقب سمو وعلى رأسهم سمو الأمير – حفظه الله ورعاه ؟
2-      سحب كل امتيازاتهم وكل مخصصاتهم المالية ؟
3-      سنتحول جميعنا إلى معارضة ولن نسمح بتداول كلمة شيخ ؟


الكويت على موعد مفصلي مهم حاسم في تاريخها وتاريخ حكم الصباح فيها ... فإن جنحوا إلى دولة المؤسسات والقانون فأرواحنا فداء لهم وإن جنحوا وارتكنوا إلى خذلان شعبهم وضرب دولة المؤسسات والقانون فوقتها سندافع عن وطننا وعن مستقبل أجيالنا مهما كان الثمن غاليا وقاسيا ... وكلنا ثقة بكلمة سمو الأمير : لن نعفو ولن نسامح ... والأمير ما يرد بكلمته ... وأميرنا يعلم علم اليقين كم هي قلوبنا تحترق كل يوم على ما فعلوه في يوم الأربعاء الأسود وكم نحن بانتظار حكم قضائنا الذي نثق بأنه سيسكب على قلوبنا الملتهبة ماء باردا عذبا يروينا بعد شقائنا ؟




يا شيوخ توحدوا وكونوا ظهر وسند لأبونا العود وإحنا معاكم وإن بغيتوا قبلكم بعد ... لكن بتشتتكم ضياع لهيبتكم وبالتالي لا تستحقون لقب ( شيخ – شيخه ) إلا من ذكرتهم والحق حق ... والكويت وحكمها ليست مجالا لرهاناتكم وخلافاتكم وثرثرتكم العقيمة ... المشيخة مو لقب يوضع على البطاقة المدنية المشيخة أفعال قبل الأقوال ؟



اقتحام مجلس الأمة = الغزو العراقي ... في الحالتين لن ننسى لن ننسى لن ننسى وسوف نحرص أشد الحرص أن ننقل هذه الحادثة لأبنائنا حتى تتوارثها الأجيال بأسماء من قاموا فيها وتبيان مدى خستهم وحجم جرمهم بما قامت أياديهم النجسة ؟



وإن غدا لناظره لقريب



اللهم أعن صباح الأحمد وشد على قلبه ومن أزره وهيئ له كل سبل وأمور الحسم والعزم ووحد رعيته خلفه وأظهر لنا الأشرار والخوارج من بيننا وأخذلهم ولا تذر منهم أحدا وأحفظ كويتنا وعزها ولا تعز عليها وأحفظ أهلها ووحد كلمتهم وانصرنا على من أراد بنا الشر والسوء ... اللهم آمين




دمتم بود ....

video