الأربعاء، 23 يناير، 2013

هذه هي حقيقة حساب كرامة وطن المجرم ؟



خرج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوزر جديد أو حساب جديد باسم كرامة وطن ... وبقدرة قادر وخلال 4 أيام أصبح متابعيه 20 ألف ثم 50 ألف ثم 100 ألف ... سواء كانت إضافات حقيقية أو وهمية يبقى الأمر غامض في هذا الشأن ؟

وخرج هذا الحساب لتوجيه حفنة خوارج الكويت في مسيراتهم العبثية والغوغائية ... وسبحان الله أعدادهم تذهب إلى الانخفاض الدراماتيكي السريع حتى باتوا حفنة قطاع طرق ... مستغلين ومتأكدين مليار% أن نظام الحكم في الكويت ليس نظام قمعي وحشي مجنون مثل سائر 80% من الأنظمة العربية في منطقة الشرق الأوسط ... وهم يعلمون علم اليقين ومتأكدين أنهم لن يجرؤا حتى بالتفكير بأن يعترضوا على النظام أو الحكومة في دولة أخرى ؟

هذا الحساب ومن يعتقد بفكرهم الخارج والشاذ ... يحركهم ويوجههم بمظاهراتهم وبات مرجعا لكل من لا يملك عقلا يفكر فيه فأصبحوا كالأنعام مسيرين لا مخيرين وإن كان الأمر فيه إزعاج وإضرار وأذى للناس ولوطنهم ولسمعته ؟

ما سبق هي مقدمة لأمر لا يمكن أن يأخذك إلا إلى أن هناك مؤامرة حقيقية ... أو أن يأخذك التفكير بأنك إياك أن تثق أو تطمئن لكل أجهزتكم الأمنية ؟

كيف ؟؟؟

كيف لدولة مثل الكويت الغنية والفاحشة الثراء والتي لها أذرع دبلوماسية رسمية وشخصية في كل أصقاع الأرض ... وكيف لأجهزتنا الأمنية والتي يصرف عليها عشرات ومئات الملايين سنويا ... وكيف لرجال المباحث وأنا أعرف منهم الكثير ومتأكد 1000% من خبراتهم وذكائهم ونشاطهم وسجلهم الحافل بالإنجازات ودوراتهم الداخلية والخارجية في كل المجالات الأمنية ومصادر معلوماتهم المؤكدة والموثوقة سواء في الإدارة العامة للمباحث الجنائية أو الإدارة العامة لأمن الدولة أو في الهيئة العامة للإستخبارات ؟

كيف لكل ما سبق وكل هذه الأدوات المرعبة الخطيرة المتمكنة ... كيف تريدونا أن نصدق أنكم عاجزون عن كشف من وراء حساب كرامة وطن الخارج عن المألوف والقانون ومن يديره ومن ورائه ومن يزوده بالمعلومات ؟؟؟ !!! ؟؟؟ 


عجزكم يعني أمرين لا ثالث لهما :

1-     إما أنكم فعليا عاجزون عن ضبط صاحب هذا الحساب والتحقيق معه سواء أكان من داخل أو من خارج الكويت وهذا يعني انهيار ثقتنا بقدرات وخبرات كل أجهزتنا الأمنية بالإضافة إلى سهولة اختراقنا وضرب وحدتنا الوطنية بكل يسر أمام عجز القانون وأهل القانون والأمن والدبلوماسية لدولة برمتها ؟
2-     إما أن يكون هذا الحساب معروف المصدر ومعلوم ومكشوف تماما للأجهزة الأمنية المختصة لكنها عاجزة عن التحرك بسبب قرار سياسي حكومي صادر من رئيس الحكومة أو وزير الداخلية بشكل مباشر وهنا تكمن المؤامرة ؟


يعني ما تعرفونه صعبه ادش روسنا وانتو اتلقطون كل يوم عشرات المغردين سواء بالكشف عن حساباتهم أو بإحالتهم لجهات التحقيق ؟


يا الطيب حتى لو يغرد من خارج الكويت فأيضا هناك في طرق دبلوماسية أمنية استخباراتية بأقل أقل أقل إجراء تغلق الحساب ولا تقدم صاحبه للمحاكمة لكنها ترسل كل بياناته الشخصية للسلطات الأمنية والدبلوماسية في الكويت وهذا من أنواع التعاون سواء أكان بشكل رسمي وفق الاتفاقيات أو بشكل شخصي ؟


أنا ما يهمني شسم من يدير الحساب ولا يهمني حاليا ليش ؟ أنا اللي يهمني ليش طول هالأشهر ساكتين عنه وأهم يتمادون ويتمادون وأنتو جنكم حكومة زيمبابوي أو مالي ؟؟؟



الزبدة : قصوا عليكم الحكومة بحساب كرامة أو حثالة وطن و أهم يعرفونه ويعرفون كل شي وإذا ما يعرفونه فإقالة وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود وكل قيادات الأجهزة الأمنية أصبح أمرا لا مفر منه وعليهم تحمل مسؤلياتهم بل وبأسرع ما يمكن ... هذا أمن وكيان وطن لا يخضع لحسابات المناصب الزائلة ولا يخضع للمغامرة السفيهة الشخصية ؟


تخرفن ربعك كيفك
تخرفن خصومك كيفك
لكن تخرفنا وتخرفن ديره بكبرها اسمحلي اتخسي وبعيده عن شواربك



رايي الشخصي يقول
حساب كرامة وطن مؤامرة حكومية بامتياز وشرب من كأسها المغفلين والسذج فقط لا غير


حسبي الله ونعم الوكيل فيكم اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك




حوبة الكويت علقت صدام حسين عفن اللحود من ارقبته جدام عيونكم ولا اتعضتوا فنطروا حوبة الكويت فيكم وحوبتها مؤكدة مليار%




دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video