السبت، 2 مارس، 2013

مأساة ولد الديره ومصايب عيال الديره في الخارج للعلاج ؟؟؟



الكويت دولة غنية وهذا ليس سرا ولا الكويت أصبحت ثرية بسبب أهلها مثل ماليزيا وسنغافورة وألمانيا وغيرها من البلدان المتقدمة ... بل كل ما لدينا هو النفط ولا شيء غير النفط ومن دون هذا النفط نرجع إلى أيام البغال والحمير أجلكم الله ... وهذه الحقيقة ولا مجال للمكابرة فيها ولا لإنكارها حالنا كحال سائر الدول الخليجية النفطية ؟

لكن الكارثة والمصيبة والطامة الكبرى عندما تكون غني وثري ثراء فاحش ومع هذا نجد أبنائك لا يجدون كرامة العلاج فإنها وربي المصيبة ؟

ماذا تريد أن تقول ؟؟؟

أريد أن أقول أن لدينا في الكويت وزارة صحة يفترض أنها تعتني بصحة وسلامة الإنسان دون النظر للونه أو جنسه أو مذهبه أو جنسيته أو شكله ... لأنها مهنة ووظيفة إنسانية بنسبة 100% لا دخل لها لا بالسياسة ولا بالأحقاد ولا بالخلافات ولا بالأديان ولا بالمذاهب ولا بأي شيء مما نراه من تعصب وتناقضات في حياتنا ؟

إلا أن حكومتنا متمثلة بوزارة الصحة أصبحت عاجزة ومشلولة من أن تقضي على فوضى المستشفيات وفسادها ورائحتها الكريهة ومستوى خدماتها التي لا تناسب حجم جبال المال التي نملكها ولا بجودة الأطباء والذي غالبيتهم كأنهم يعيشون دور عظماء الطب العربي القديم الرازي وابن سينا والحارث بن كلده ... وعجزت من أن تنشأ مستشفيات جديدة وكأن تعدادنا 100 مليون نسمة ؟

ولإثبات فشلها وعجزها وبكافة المستويات بعثت المواطنين للعلاج في الخارج بتصرف ينم على أسخف عقلية بشرية عرفتها الكويت بتاريخها على الإطلاق ... والأمر تحوم حوله الشبهات بتنفيع طرف أخر على حساب المال العام + أن هناك مسؤلين في وزارة الصحة اتهموا بقضايا فساد واختلاس واقتص منهم القضاء ؟

لكن الأمر جدا طبيعي طالما هناك مصالح مالية مستمرة وطالما الملايين الكويتية حنفيتها تصب في جيوب هذا وذاك فالأمر لا يحتاج إلى أن نقلق بشأنه ... وطبيعي أن يموت كم كويتي وطبيعي أن تكون هناك أخطاء طبية وعادي جدا أن تفقد الأسر الكويتية في كل يوم أو شهر كم معيل ... وطبيعي جدا أن يتجه أهل المتوفى إلى القضاء ليشتكون على وزارة الصحة ومن ثم يأخذون أحكام بالتعويض وعادي وزارة الصحة والحكومة تدفع ... وكأن الأمر أقتلك وتفضل هذه ديتك الشرعية ؟؟؟ !!! ؟؟؟

ما سبق نعم حقيقة تحدث هذه المجازر في دولة الكويت وفي كل الدول العربية ... لأننا وباختصار أمة لديها بيئة خصبة وثرية للفساد من كل حدب وصوب ؟


ولد الديره الفنان الكويتي الذي لطالما رسم البسمة على شفاهنا واغتصب ضحكتنا من صميم قلوبنا وأخرجها بروح الفنان كالساحر المحمود ... أصيب بأورام سرطانية متعددة -  شافانا وعافانا الله وإياكم – ومنذ 3 سنوات وهو في المستشفى الأمريكي في تايلند ... ارتكب في حقه أبشع صور الظلم التي ممكن أن تحدث لك ولها أو لأي أحد منا بسبب مسؤلين مجرمين أسأله سبحانه أن ينتقم منهم واحدا واحدا جراء ما فعلوه ويفعلونه به وبالكثير من الكويتيين الذاهبين كي يبحثوا عن العلاج في الخارج ؟

ألا تخجلون ؟ ألا تستحون ؟ هل اختفت رجولتكم منكم ؟

أيعقل مواطن كويتي تتركه حكومته يواجه مصيره المجهول وهو في الغربة ؟
أيعقل أنكم تحولتم إلى بشر منزوعة الرحمة والضمير والإحساس بالأمانة ؟

هل من المقبول والمعقول أن يتكفل سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي بعلاج الفنان ولد الديره منذ سنه ونصف على نفقة سموه الخاصة ؟

نعم أخوة ولا نشك بذلك وأهل الإمارات يعلم ويشهد ربي كم محبتهم في قلبي شخصيا ... لكننا لسنا دولة فقيرة ولا دولة لقيطة بل دولة لها سمعتها وثرواتها تتبعثر في كل أصقاع الأرض ... وحكومتنا رغما عن أنفها وأنف كل وزرائها ومسؤليها عليهم واجب رعاية كل مواطن كويتي على هذه الأرض وخارجها ومهما فعلوا وعملوا فأيضا هذا ليس تفضلا ولا منة بل حق وواجب عليهم ؟


طبعا كل أعضاء مجالس الأمة السابقة والحالية وكأنهم لا يدرون ولا يعرفون ؟ لأنهم مستفيدون من هذا الكيان المسخ الفاسد كي يأتوا ناخبيهم ويتوسلون لهم فيذهب العضو كأنه محرر الأقصى فيدخل إلى مكتب رئيس العلاج بالخارج ومن ثم يخرج بتوقيع
( لا مانع ) 
واسمه كسب جميل لأسرة منكوبة بسبب مريض عزيز عليهم كي يردوا جميله في الإنتخابات القادمة ؟

هذا الفلم الهندي السخيف معروف ومشهور لدينا ؟

 عيب ورب الكعبة عيب وحرام وأقسم بعزة الله وجلاله بأنهم ستقفون يوما ما حفاة عراة أذلاء أمام رب العزة ملك الملوك وجبار الجبارة سبحانه { فارتقبوا إنا مرتقبون } .


الكويتيون في الخارج للعلاج غالبيتهم في قمة البهذلة وفي قمة الإذلال بسبب بيروقراطية الأغبياء وأهل القلوب العفنة ... وبسبب سفارات وسفراء لو كان أمرهم بيدي لتمنوا أن يعملوا بائعين خضرة في أي بسطة ولا أكون أنا مسؤلهم ؟


أوقفوا هذا العبث وهذه المجازر وأنقذوا الكويتيين واحفظوا كراماتهم

انسفوا لجنة العلاج بالخارج فوجودها كل يوم يعني المزيد من الضحايا واجعلوا الديوان الأميري وحده فقط لا غيره المخول بابتعاث المستحقين للعلاج في الخارج ... ولأننا عرب نخاف ولا نستحي فالديوان الأميري سلطاته تجعل من كل سفارة في الخارج تقول سمعا وطاعة وعلى حسب الأصول ؟


لماذا ؟ وما هو المانع أن يصبح لدينا مثل هذا ؟؟؟ اتبع الرابط


أما فنانين الكويت فغالبيتهم لم أعد أحترمهم لأنهم تخلوا عن فنان مثلهم ... أليس الفنان هو من يملك أرقى وأعظم إحساس ؟ لكن تأكدوا أن الأيام ستجور عليكم وستنسون مثلما نسيتم زميلكم ولد الديره ومن قبله الكثيرون سيأتي يوما عليكم وستنسون ... فتبا لكم كيف تريدون منا أن نحترمكم وأنتم أهل القلوب المتحجرة وحياتكم أصبحت مجرد علاقات ومصالح في مصالح لا أكثر ؟

تبونها مصالح ؟ عيل أنت فنان بفلوسي وبفلوس غيري وأنت من غيرنا مالك أي قيمة فنية ... يعني هاك 5 دنانير وضحكني ساعتين ؟ الله ساعتين أنت على المسرح شوي وتمشي مفصخ باسم الفن علشان الـ5 دنانير هذي ؟؟؟ فعلا قيمة فنية زهيدة تستحقها أيها القرد الفنان ؟


سامحنا يا خالد العقروقه ( ولد الديره ) سامحونا يا عيالنا وأهلنا في الخارج للعلاج ... قصرنا معاكم وما وفيناكم حقكم ... لكم الله سبحانه اهو أحسن من الكل وأبرك من الكل

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل



أيها المرضى الكويتيين ومرضى المسلمين كافة :

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video