الاثنين، 25 مارس، 2013

الأرقام المرعبة تتحدث عن المرأة الكويتية ؟؟؟



أعرف مسبقا أن غالبية النساء سيكونون غاضبين من هذه المقالة ... لكن عفوا الحقيقة أهم وأكبر من أهوائكم ومزاجيتكم ... لربما تستفيقون من سباتكم السخيف ؟


في إحصائية صادرة عن التوثيقات الشرعية لعام 2011م تقول :

أن عدد حالات الطلاق للزوجين الكويتيين بلغ 3.809 حالة ... بينما بلغ عدد حالات الطلاق من الزوج الكويتي والزوجة غير الكويتية 733 حالة ... فيما بلغ عدد حالات الطلاق من الزوج غير الكويتي والزوجة الكويتية 438 حالة ... وبلغ عدد حالات الطلاق بين الزوج غير الكويتي والزوجة غير الكويتية 1.280 حالة ؟

أي أن الكويتيات هن الأعلى بمعدلات الطلاق وبلا منافس ؟


في إحصائية صادرة عن المعلومات المدنية لعام 2009م تقول :

1-      من عمر 15 إلى 19 سنة بلغ عدد المطلقات 318 كويتية ؟
2-      من عمر 20 إلى 24 سنة بلغ عدد المطلقات 2.345 كويتية ؟
3-      من عمر 25 إلى 29 سنة بلغ عدد المطلقات 3.818 كويتية ؟
4-      من عمر 30 إلى 34 سنة بلغ عدد المطلقات 3.925 كويتية ؟
5-      من عمر 35 إلى 39 سنة بلغ عدد المطلقات 3.751 كويتية ؟
6-      من عمر 40 إلى 44 سنة بلغ عدد المطلقات 3.538 كويتية ؟

ليصبح الإجمالي 17.695 ألف مطلقة في عام 2009م فقط ؟؟؟

وبلغ عدد الإناث الكويتيات الذين لم يتزوجوا من عمر 25 إلى 44 سنة = 24.191 فتاة



كما نذهب إلى وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لنكتشف أن 7.698 مطلقة تتلقى مساعدات شهرية بلغت 4.050.380 مليون دينار بمتوسط مبلغ 500 دينار شهريا ؟

وعدد الفتيات اللتين لم يتزوجوا بلغ 1.113 حالة بلغت مساعداتهم الشهرية 527.960 ألف دينار ... بمتوسط مبلغ 450 دينار شهريا ؟



إلا أن الصدمة ووفق معلومات مؤكدة لعام 2012م هي التالي :

1-      بلغ عدد الذكور المطلقين 14.250 كويتي ؟
2-      بلغ عدد الإناث المطلقات 30.687 كويتية ؟
3-      بلغ عدد الإناث من عمر 30 إلى 45 أكثر من 29 ألف عانس ؟



تعالوا لتعرفوا الحقيقة ماذا يحق للمطلقة ؟ 

لها نفقة العدة والمتعة + نفقة أولادها + قرض بنك التسليف كان 45 ألف وسيرتفع قريبا إلى 70 ألف دينار + لها علاوة الأطفال وقريبا ستسحب من الأب وتضاف إلى الأم + لها الحضانة الكاملة + لها الحماية المطلقة من أي تهديد من الأب + لها حق استخراج جوازات سفر الأبناء + لها حق السفر بهم إلى أي مكان وفي أي وقت + إذا كان الأب ميسورا فإن لها أجرة سائق وأجرة خدامه ... حتى أصبحن المطلقات يتنافسن فيما بينهن من الأشطر التي تنهب ما يملكه طليقها بحقد لا يقبل الشك ... بالتأكيد وفق القانون الأعور الدجال ؟



ماذا يملك الأب من بعد كل هذا ؟
لا يملك أي شيء إلا حق الرؤية ولمدة 7 ساعات مرة في الأسبوع فقط لا غير !!!

لذلك وبعد كل ما سبق لا تستغربوا إذا بدأت هجمة عكسية من الكويتيين للزواج من غير كويتيات ومن مختلف الجنسيات ؟


سألت أخ فاضل تزوج مؤخرا من فتاة من فئة ( البدون ) لماذا لم تتزوج كويتية ؟ 
قال : روح ادخل تويتر وشوف الفيسبوك ومواقع زواج الكويتيين وتعمق فيهم وبتفكيرهم وبعقلياتهم وراقبهم وأنت راح تعرف إن اللي يتزوج كويتية راح يعيش بهم ونكد طال الوقت أو قصر وبعدين شنو الضمان أنها عقب الطلاق ما تسحبني للمحاكم ومحاكمنا والقانون مع الحريم وما فيها أي نقاش هالمسألة ؟ 
قلت : يعني البدون اللي على راسها ريشه واهي الأحسن مثلا ؟ 
قال : البدون ناس يبون يعيشون ويبون الستر وما عندهم هالمبالغة مثل الكويتيات والتشرط قال عرس قال قرقيعان قال مناسبات قال سيارات قال وقال وروح شوف الفرق بين قضايا الكويتيات على أزواجهم وقارنهم بالأجنبيات راح تلاقي الفرق بين السما عن الأرض ؟
قلت : ومنو خوال عيالك ؟
قال : مع كل احترامي لك ولفكرك ... طالما أنا مرتاح ومقتنع فطــــز بالمجتمع كله في مقابل حياتي ومستقبلها ؟



هذا رأيه وهذه حياته وهو من يراها أفضل مما أراها أنا وإن كنت أتفق معه في جزئيات وأختلف معه في جزئيات ... ومثلما هناك أخوات من البدون يريدون الستر ويتحملون ويصبرون أيضا هناك بعض الكويتيات بنفس النفس من الصبر والقدرة على التحمل والتربية الحسنة .



واقع الكويتي المنفصل حاليا ووجهة نظره :
أحبج إي أموت فيج إي أحترمج إي نستانس ونفرح ونحزن ونتهاوش إي 
 نتزوج لأ لأ لأ
 مع عدم التعميم ؟



ما سبق هي الحقيقة وهو الواقع ويشهد رب العزة سبحانه أني لم أتجنى ولم أتبلى ولم أحرف ... وحتما وبالتأكيد بل وبالمطلق ما سبق ليس الكل هكذا والتعميم جهالة ... لكنه حال فئة معينة من المجتمع الكويتي رفعت الغطاء عنها كي يراه من لا يريد أن يرى ... وحال المجتمعات الخليجية أشد وأكثر رعبا وقسوة من مجتمعنا والمجتمعات العربية وما أقرأه وأشاهده وما يأتيني من مقاطع لهي أشد وأشد دمارا من مجتمعنا ؟



والله ثم والله إن اليوم هناك الكثيرون من الكويتيين يتزوجون من جنسيات أخرى ... فيا بنت الحلال تركي عنج خبالج وعنادج والتفلسف الزايد والمبالغه والتشيحط جدام أهلج وربعج ... ترى الريال يقدر كل يوم يتزوج لكن المره مو كل يوم لها ريل وبيت ... وترى الوحدة قاتلة ومؤلمة وجارحة ؟





ألا هل بلغت اللهم فاشهد




دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video