الثلاثاء، 9 أبريل، 2013

مشكلة النظافة الشخصية عند بعض النساء ؟



يروي لي أحد أطباء الولادة عن مشكلة يعاني منها ؟
ألا وهي : النظافة الشخصية عند بعض النساء ؟

كيف ؟

يقول الطبيب : تعاملي مع النساء كل يوم بشكل اعتيادي والولادات بشكل يومي وأسرار المرضى من الأمور المقدسة ... لكني أتحدث عن مشكلة اجتماعية وليست خاصة بأحد المرضى ولا يمكن بالطبع أن أبوح بالأسماء والشخصيات .
لكنك تتأثر نفسيا عندما تأتيك إحدى الحوامل ويفترض أنها جاهزة للولادة ... فنسألها أو يسألها طاقم التمريض المرافق : هل أنتي نظيفة ؟ بمعنى هل أنتي نظيفة من الشعر الزائد ؟ فإذا الإجابة بنعم فيتم تجهيزها لغرفة العمليات ... وإذا كانت الإجابة بـلا فتعطى موس حلاقة وتذهب إلى الحمام كي تتنظف وتتجهز للعمليات ... والصدمة تأتيك عندما تأتيك امرأة حامل أخرى وأيضا غير نظيفة وأيضا تعطى موس حلاقه وبنفس السيناريو فتدخل الأخرى إلى الحمام وتصرخ من شدة القذارة ؟



أي قذارة ؟

قذارة التي دخلت قبلها ... لم تنظف الحمام من شعرها الزائد بل وتركت موس الحلاقة على المغسلة وخرجت ؟

ثم يكمل الطبيب ... المزعج بالأمر أن في هذا الوقت كل النساء لديهم علم وخبر بموعد الولادة فلم هذا الإهمال وهذه القذارة ؟ بل تصدم عندما تشاهد حتى شعر الأباط ( الإبط ) أيضا كثيف ... فأتسائل بيني وبين نفسي : أيعقل أننا وفي وقتنا هذا يوجد نساء بهذا الإهمال وهذه القذارة ؟ وكيف هي بالأساس تقبل على نفسها أن تعيش هكذا ؟ وأين هو زوجها ؟ وكيف هو يقبل بذلك ؟ وأسئلة كثيرة ... لكن المهم في نهاية الأمر أن تكون سالمة معافاة .


انتهى حديث الطبيب الذي فتح لي باب مواقف عدة جلست أتذكرها ؟


ففي مرة من المرات أصر صديق على أن أنتعشى عنده في منزله ... فلبيت الدعوة فوضع العشاء فكان من مطعم وليس من صنع المنزل ... وبعد العشاء ذهبت إلى الحمام أجلكم الله وإذا به فوضى عارمة ؟
فالريحة كريهة والقمامة مليئة وشكل الحمام لم يعرف الغسيل من شهر وأكثر ... المهم أني خرجت وشكرته على دعوته الكريمة ولم أتفوه بكلمة واحدة عما رأيت ... مع وعد في نفسي أن لا ألبي له دعوة مرة أخرى !!!


يقال : أنك إذا أردت أن تعرف المرأة النظيفة فادخل إلى حمامات منزلها ؟


السؤال : أين أنوثتك وأين نظافتك وكيف تسمحين لنفسك بأن تكوني على مثل هذه الحالة المزرية والوضع المقزز ؟ هل هي البيئة التي تربيتي فيها من شدة قذارتها انعكست عليك ؟ بل كيف يصمت الزوج عن مثل تلك الروائح والمناظر المقززة ؟ والمصيبة إن كان الزوجان متفقان على مثل هذه البيئة فإن إنتاجهما من الأبناء لا شك سيكون مأساويا ؟


لا تستغربوا من حديثي هذا فهو واقع حقيقي ... بل ولا غرابة إذا ما وجدتم امرأة قاع رجليها متشقق من كثرة الوساخة والسبب أنها تمشي حافية القدمين في أي مكان وكأن الأمر جدا عادي وطبيعي ؟



الله يلعن إبليسكم أكثر ما كثر ربك الماي شنو هالكسل والعيز اللي فيكم اللي ما يخليكم أتنظفون وتسبحون وتهتمون بنظافتكم الشخصية ... وبعدين أنا شفيني ليش محد يبيني ؟؟؟



النظافة من الإيمان أيها الكائنات الغريبة الشاذة



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم 

video
video