الجمعة، 31 مايو، 2013

اللواء عبدالفتاح العلي .. Action ؟


وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء / عبدالفتاح العلي ... هو حديث الساعة في الكويت بسبب استنفاره على المخالفين الذين يصولون ويجولون في شوارع الكويت ويرتكبون المخالفات بكافة أشكالها  ... ونتج عن ذلك إبعاد أكثر من 2000 مقيم وإحالة أكثر من 1000 سيارة إلى السكراب ( إعدامها ) لقدمها ... وإقامة عشرات نقاط التفتيش المفاجئة ... مما أصاب المخالفين والمتمردين من المواطنين والمقيمين بالرعب وانعكس ذلك على حالة الشارع بشكل عام بوجه إيجابي باعث على ارتياح الكثير من المواطنين ...  مع تمنياتهم بأن تستمر مثل تلك الحملات وبتعزيز بقاء اللواء / عبدالفتاح العلي في منصبة ومكافئته هو ومن معه ... والشد على يده من أجل المزيد من بذل بسط هيبة رجل الشرطة بسيف القانون دون النظر لشخوص المخالفين وأيا يكونوا ؟ 


اللواء عبدالفتاح العلي لا أعرفه شخصيا لكن استعطت جمع معلومات متواضعة عن هذا الرجل ... فاكتشفت أنه منذ وقت طويل أنه كان دائم الإعتراض على سياسة وزارة الداخلية باستخدام اللين والتسامح مع المخالفين ومتجاوزين القانون ... والرجل في هذا الشأن معه كل الحق ... فهو يملك القانون بيده اليمنى والسلطة بيده اليسرى وامشي عدل يحتار عدوك فيك فلماذا غض النظر عن المتجاوزين والمخالفين ؟


ما فعله اللواء عبدالفتاح العلي أغضب منه الكثيرون من قيادات وزارة الداخلية ... فقد كشف عنهم غطاء نومهم وإهمال بعضهم مما حفّز بعض قطاعات الداخلية بأن يصل الأمر إلى ثورة وانتفاضة أحد قياديين وزارة الداخلية في قطاع أخر ... حيث اجتمع مع قيادييه وكان الإجتماع ساخن للغاية ونال من الكثيرون منهم التوبيخ العنيف كي ينهضوا بمهام وظيفتهم ويبسطوا سيطرتهم بشكل سيلاحظه الكثير من المواطنين في قادم الأيام ؟


إن ما يحدث يبعث على الارتياح وأن ثقتنا برجال الأمن كانت ولا تزال راسخة بقوة سيطرتهم بعد مسلسل الانفلات الأمني الذي لم تشهده الكويت في تاريخها ... وذلك بسبب وزير الداخلية الحالي الشيخ / أحمد الحمود الصباح والذي من وجهة نظري يعتبر أسوأ وزير داخلية على الإطلاق ... والذي أيضا نحن نتوقع أنه لن يستمر طويلا في منصبه في قادم الأيام ... وبلا شك بأنه حصل على نقمة شعبية عارمة بسبب سياساته السابقة وممارساته التي أضعفت أبنائنا وإخوانا في وزارة الداخلية بشكل كبير جدا ؟

يضحكني من يقول أن ما يحدث هو قد جاء نتيجة خطط موضوعة مسبقا ووفق برنامج زمني معد لع سلفا ... الله يرحم والدينك أنت صانع صاروخ ولا صاعد القمر ؟؟؟ !!! ؟؟؟
كل ما في الأمر هي حملات تفتيش ونظف الديره من المخالفين لقانون الإقامة ولقانون المرور والقبض على المحكومين جنائيا والفاربين من العدالة ... وأنت تملك المعدات والآليات ورجال القوة وهذا من لب وصلب مهام وظيفتكم التي هي وطنية من الدرجة الأولى ثم أمنية بالدرجة الثانية ؟


اللواء / عبدالفتاح العلي لم يكتشف الذرة ولم يحرر القدس ... لكن كل ما في الأمر أنه رجل استشعر بالمسؤولية وأراد أن يصنع له بصمة بضمير فخرج من مكتبه ونزل إلى الشوارع وطبق القانون وواجه المتمردين والمخالفين بشدة وبحزم فخضع الجميع بعد أن شاهدوا الوجه الحقيقي الطبيعي للقانون ولهيبة رجل الأمن التي لطالما كنا ننادي بها ؟




كما أتمنى من وزير التجارة النايم ووزير البلدية النايم بأن يصدروا أوامرهم بقطاعاتهم المختلفة على إقامة الحملات التفتيشية على المحلات والمطاعم والشركات والمجمعات والمخازن الغير مرخصة وتشديد المخالفات على المخالفين منهم دون النظر لأصحابها وأيا تكن أسمائهم ... والاهتمام بنظافة والشوارع والمنتزهات والعمل على تزيينها وتجميلها وتصميم مئات النوافير ... بإشرافهم وتحت نظرهم ومتابعتهم ؟
يا عمي كل اللي نبيه شوية حزم وحسم والديره بألف خير ... بسكم تربون كروش والعقل ترللي ... سلطة وعندك وقانون بيدك وموظفين تحت أمرك ومعدات متوفرة وآليات متوفرة ... شاللي يمنعك من أنك تخْلص للكويت ولأهلها ومن قبلهم أنك تبر بقسمك أمام رب العلمين سبحانه ... ترى الكويت وأهلها أمانه ؟؟؟


شكرا من صميم قلبي ووجداني لكل رجل أمن أيا تكن رتبته شارك ويشارك بالحملات الأمنية ... فنحن ممتنين لك لإخلاصك بعملك وبيض الله ويهك دنيا وأخره والكويت تفتخر فيك وبأمثالك الطيبين .

شكرا للواء عبدالفتاح العلي على إخلاصك وتفانيك بعملك فقد حركت المياه الراكدة أنت ومن معك من صقور بوناصر وأكشنتها صـــح .



قبل الختام فقد قرأت أنه تم التوقيع على إنشاء مبنى للقوات الخاصة في منطقة السالمي الحدودية ؟؟؟
يرحم والدينك منو هذا الفاشل اللي اقترح هالموقع ؟
حسستونا إن في بنغالية قاعدين يخططون لكم !!!
يا الطيب المفروض يوجد في كل محافظة مبنى مصغر للقوات الخاصة مجهز 100% ... لسهولة وسرعة انتقالهم لموقع الحدث خلال دقائق معدودة ... إذا بالسالمي متى راح يكون متواجد بعد ساعتين ولا قبل الحدث بـ4 ساعات ؟؟؟
ما أدري ليش هوايتكم تبهذلون عيالنا ؟ أنت تفكر وغيرك يتوهق ليش ؟



انتبه استخدام الهيبة لا يكون على حساب تجاوزك للقانون أو الإفراط باستخدام التعسف بالإجراءات أو بمزاجية التطبيق ... ترى يا ما ناس بالداخلية حاشتها الأمراض وربك ابتلاهم بالمصايب من كثرة ما الناس كانت تدعي عليهم ؟

اتقوا الله في عملكم كي يتّقيكم في أنفسكم وأهاليكم


شكرا للواء عبدالفتاح العلي
شكرا للواء سليمان الفهد
شكرا للواء عبدالحميد العوضي
شكرا للواء فيصل النواف



ربي يحفظج يا كـــــويت من كل شر ومن كل مكروه


دام عـزك يـا صبـــــــــــاح




دمتم بود ....



وسعوا صدوركم

video
video
video