السبت، 11 مايو، 2013

الحقيقة الغائبة .. مافيا الخمور في الكويت ؟؟؟



في هذا الموضوع سأفتح هذا الملف الحساس الذي كثيرا ما أشاهد وأجد اللف والدوران فيه بشكل غير طبيعي تنم عن طبيعة الإنسان الغير صريحة والجبانة في مواجهة حقائق الأمور ... في كل الدول العربية الإسلامية يوجد فيها الخمور بكل أشكالها وأنواعها ... وفيها البارات والمراقص وصولا حتى إلى الدعارة نفسها ؟

لكن الدولتين التين لا يوجد فيهما الخمور بشكل رسمي وعلني هما الكويت والمملكة العربية السعودية ؟

سأكشف المستور لأن الأمور وصلت إلى حد يصل إلى الجريمة والإبتزاز والإستغلال بشكل وقح مقزز ؟

تحقيق جريدة الشاهد الأسبوعية عن الخمور

في العام الماضي وتحديدا في 10/10/2011م قام أكثر من 3 ألاف موظف في الجمارك الكويتية بإضراب مطالبين بزيادات وكوادر على رواتبهم ؟

خلال فترة الإضراب تلك وما بعد الإضراب لمدة شهر تقريبا اختفت الخمور من الكويت بشكل غريب عجيب ... مما أثار تساؤلات كثيرة ومتعددة من قبل الكثيرين والبعض اتهم الجمارك نفسها بأنها هي من تسهل طريق دخول الخمور في الكويت ؟

إذا كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط سنويا أكثر من طن من المخدرات ... إذن كيف دخلت الكويت كل تلك الكميات من المخدرات ؟؟؟ هل السماء أمطرتهم أم هناك طائرات تلقي بحمولتها من الجو ؟؟؟

في الكويت هناك تجارة غير عادية تدر مئات الآلاف شهريا وعشرات الملايين سنويا من تجارة الخمور ... وأصحاب هذه التجارة يعرفون قواعد اللعبة ويعرفون ترتيبها وترتيب كل واحد منهم ... وحتى رجال المباحث يعرفون هذه اللعبة ؟

كيف لزجاجة خمر سعرها الأصلي 9 دنانير وتباع في الكويت بـ60 دينار وتصل أحيانا إلى 80 دينار ... وكيف لكرتون خمر سعره الأصلي 120 دينار ويباع في الكويت بـ 720 دينار ويصل أحيانا إلى 900 دينار ؟؟؟


شاهد الأسعار الحقيقة وانظر إلى حجم الإبتزاز والإستغلال


وأسعار الكويت 




شوف الفلم واللعبة


الكونتينر يشل من 1000 إلى 3000 كرتون خمر × الكرتون 12 بطل = 36.000 ألف زجاجة × متوسط السعر 40 دينار = مليون و440 دينار كويتي ... ولو حسبنا على أساس إن سعر البطل 60 دينار × 36.000 حمولة كونتينر = 2.160.000 مليون دينار كويتي ... لاحظ هذا سعر كونتينر واحد فقط ... بينما السعر الحقيقي لـ3.000 كرتون هو 36.000 ألف دينار فقط لا غير ؟؟؟

كيف تحولت القيمة الفعلية الحقيقية من 36.000 ألف دينار إلى  مليون و440 ألف دينار وإلى 2.160.000 مليون دينار كويتي ؟؟؟

فكم كونتينر يتم تهريبه شهريا ؟ وكم سنويا ؟ وكم مبالغهم ؟ ومن ورائهم ؟ ومن يسندهم ؟ وكيف توزع هذه الثروة ؟ وإلى متى ؟ علما أن هذا الأمر وهذه الحسبة وهذه اللعبة مستمرة منذ أكثر من 20 عام ... هذا يعني أننا نتحدث عن مبلغ يتجاوز 1.036.800.000 مليار دينار كويتي ... بينما السعر الحقيقي لنفس الحسبة هو 17.280.000 مليون دينار فقط لا غير ؟؟؟


فأي استغلال هذا وأي إجرام هذا وكل ما سبق يتم بعلم الحكومة بوزرائها المختصين وبعلم كل الأجهزة الأمنية المختصة ... فإن كنت تدري تلك مصيبة وإن لم تدري فالمصيبة أعظم ؟


هناك الكثيرون اليوم من بعض الكويتيين يتعاطون الخمر المحلي والذي ينتجه الآسيويين وهي من أشد أنواع الخمور خطورة على الصحة والجسم بل ومنهم من مات ومنهم أصيب بتليف الكبد ومنهم من ضربه الشلل ... وسبب هذا كله أن ليس بمقدورهم ولا باستطاعتهم بأن يشتروا زجاجة خمر بـ60 دينار فيلجأ إلى زجاجة خمر محلية الصنع بـ6 دنانير ؟


أيضا هناك نوع أخر من الإجرام والقهر الذي يمارس على بعض الكويتيين ممن ابتلوا بهذا الداء ... ألا وهو التحايل التشريعي والذي تمارسه الحكومة والمجلس مجتمعين ... فهم غلظوا عقوبة الاتجار أو تعاطي الخمر في الكويت وكأنهم ملائكة الرحمن على الأرض ... وكملوها المباحث فتعال شوف إذا امسكوا واحد معاه كرتون بس خلاص تصير عندهم إنجازات الوزارة في تاريخها جنهم امسكوا الظواهري ولا بن لادن وهات يا تحقيق وهات يا خيازرين وهات يا تعذيب ... ليش على شنو كل هالإستنفار شصاير شمسوي هالريال كله خمر يا الذكي ترى مو مخدرات ولا ماسك معاه متفجرات أستوعب ... ولا ما شفتوا بكل الدول اللي تزورونها شلون البطول مسطره جبالكم ... ولا أبوي ما يقدر إلا على أمي ؟


المضحك أن الجميع يذهب إلى دبي ويستمتع بها والخمور تزين مطار دبي وفنادقهم ونواديهم الليلية ومراقصهم وأيضا في البحرين وقطر وسلطنة عمان ومصر وفي كل دول أوروبا والوضع طبيعي جدا وعادي جدا ... وعادي أيضا أن تذهب إلى بار ما وتجد كويتيا أو تجد أحد مشهور في الكويت أو مسؤول ... لكن في الكويت لا حرام وما يجوز وعيب ... بالعربي عادي بره وممنوع في الكويت ... شغل طب نفسي ؟



واحد واصل من بره الكويت ومعاه 4 بطول شتبي فيه يعني هذا تاجر مع ويهك ؟
 مسكت واحد يبيع 4 كراتين خمر يعني هذا تاجر يا Sherlock Holmes ؟

 أنت فحل روح حاسب الجمارك شلون دشوا هالأربع كراتين مو اتشطر على الفقاره ؟ والأهم من هذا كله إلى متى ممارسة الضرب والتعذيب في مراكز مباحث الكويت ؟

في دبي مئات البارات ما شفنا هوشة ولا شفنا ناس سكاره بالشوارع ولا شفنا مصخره ليش ؟ لأن عندهم قانون لا يفهم إلا لغة التطبيق دون النظر لشخصية المتهم وأيا يكن ؟

يعني أنت تبي يسمحون بالخمر في الكويت ؟
ليش اهو مافي خمر بالكويت ؟
لالالا أنا سألتك أنت تبيه يعني وبشكل رسمي ينباع بالكويت ؟
أنا قاعد أناقش أمر بسببه ضاع مستقبل ناس وايد على شي ما يسوى الغالبية تعرفه ويغض النظر عنه بمزاجية سخيفة ... وطبعا لألألأ أنا ضد المراقص والملاهي الليلية نهائيا ... لكن وين المشكلة إذا أنت واصل من بره ومعاك 4 أو 6 بطول للإستعمال الشخصي ؟ وليش هالإستنفار اللي يصير بالداخلية إذا امسكوا واحد معاه بطلين ولا كرتونين ؟ ولمصلحة منو إن البطل سعره بره بـ9 دنانير وبالكويت يوصل إلى 60 دينار وأكثر ؟ ومنو المستفيد من هالتجارة ؟ ولي متى اللي ينمسكون الفقاره والروس محد يقدر يوطوط صوبها ؟

يا الطيبين لا تسوّون لي فيها حرام وحلال أنتو مو دولة دينية أنتو دولة مدنية ينظمها قانون وضعي وهو الدستور ... ودستوركم ينص على دعم الحريات ومن جزئيات الحريات هي ممارسة الإنسان لحياته الخاصة بطريقته ومفهومه الخاص طالما أنه لم يتعدى على حريات الآخرين ... وبالتالي قانون الجزاءات بما يخص الخمور هذا قانون غير دستوري مطلقا ... والسبب بعدم الطعن أمام المحكمة الدستورية في هذا الشأن إن اللي راح يطعن كانت الناس راح تتهمه بأنه من أصحاب الرذيلة ومن المدافعين عن الفسق والفجور ؟

لكن بالكويت اللي يبوق ملايين أجيالنا المقبلة عادي واللي يدوس ابطن القانون عادي واللي يتحدى السلطات عادي واللي يبوق الأراضي عادي واللي يستغل معاناة الناس عادي واللي يمزق وحدتنا الوطنية عادي واللي يسيء إلى سمعة الكويت عادي ... لكن بسالفة الخمر لأ الأمر مو عادي ولازم نوقف له بالمرصاد حتى لو كان هناك استغلال ولعبة كبيرة وناس قاعد يضيع مستقبلهم مو مهم  !!! 

أنتو الدين عندكم اتمشونه حسب مزاجكم وحسب مصالحكم … جنه بس الكويت الدولة المسلمة الوحيدة وباقي  الدول العربية هي دول كفار ؟؟؟

تعاملوا مع الواقع بشفافية وكفاكم عبثا وكفاكم لف ودوران وكفاكم ضياع مستقبل ناس على شي ما يسوى ... يعني خمر ولا مخدرات ؟ خمر ولا حبوب محظورة ؟


لأنك جبان ما تقدر تواجه المشكلة فلا تبرر ولا تتفلسف على روسنا


أيها المسؤلين أنتم ضيعتم مستقبل ناس على أمر أنتم تمارسونه في الخفاء وبفجور فإلى متى وأنتم لا تستحون ؟



ما أوصيكم اتهموني بالفسق والفجور واتهموني بدعم الرذيلة وجزاكم الله خيرا على أخذ سيئاتي وإعطائي حسناتكم …




محد ضيعنا إلا مجلس الأمة وحكومة توم وجيري ومثاليتكم الكاذبة



دمتم بود ….


وسعوا صدوركم

video
video
video