الاثنين، 6 مايو، 2013

إلى السفلة المدافعين عن نظام جحش سوريا ؟




أولا أعتذر للقراء الكرام عن كلمة ( سفلة ) لأني لم أجد أفضل منها من كلمة تنطبق على حفنة هم عُميٌ القلب والبصيرة وميتين الضمير ويَدعون ويصورون للأغبياء والسذج بأنهم يناصرون الإسلام والإسلام منهم ومن هم على شاكلتهم براء بدافعهم عن المجرم السفاح بشار الجحش عبد طهران المخلص وحامي ظهر إسرائيل منذ عقود ؟


من منكم لا يعرف جرائم النظام السوري منذ أكثر من 40 عام ؟
من منكم لا يعرف كيف يهان ويذل الشعب السوري من قبل نظامه ؟
من منكم لا يعرف كيف حول نظام الجحش سوريا إلى أرض دعارة ؟
من منكم لا يعرف أن مئات الآلاف من البشر اختفوا منذ عقود في سوريا ؟
من منكم لا يعرف جرائم وفساد النظام السوري منذ عقود ؟


ألم يكن جيش النظام السوري أوفى كلب حراسة للحدود الشمالية لإسرائيل منذ عشرات السنين ؟ ألم يحافظ على جبهة الجولان وجعلها هادئة منذ عقود ولم يجرؤ حتى المجنون والمخبول على أن يطلق حجرا باتجاه إسرائيل ؟

ألم يكن جزء من الشعب السوري يباد ويقتل ويعذب وينكّل فيه في بداية ثورته ؟ ألم تكونوا صامتون وقتها أيها الضمائر النجسة ؟ ألم يبدأ الجيش السوري الحر بالقتال قبل 8 أشهر فقط ؟ إذن ماذا كان يفعل نظام الجحش وقتها بشعبه ؟؟؟ الظاهر كان يوزع عليهم باسكن روبنز !!!



أنكم جبناء وتقفون خلف ستار المؤامرة الصهيونية وتلبسون قناع الإسلام وأنكم أشد الناس حرصا على سلامة الوطن العربي ... وبهذا أنتم أشد كذبا ووضاعة بل وتفوقتم حتى على إخوان القردة والخنازير أنفسهم بالخباثة واللؤم والخيانة ... بل أنتم تدافعون عن ربكم الأعلى إيران وعاصمتها طهران ومخابيلها الذين يقفون خلف نظام الجحش ... نعم هذه هي الحقيقة التي الكل يعرفها ويعلمها علم اليقين معتقدين أنتم أيها السفلة بأنكم أذكياء ولكنكم في نظري شخصيا لا أفرق بينكم وبين أسيادكم في طهران من شدة غباؤكم  ... والحقيقة أنكم أنتم اليوم الأشد خطرا على الإسلام والمسلمين من إسرائيل نفسها ؟


هل أوجعتكم الغارة الإسرائيلية على موقعين داخل العمق السوري قبل البارحة ؟
ما الفرق بينهم ؟ ما أرى سوى أن السيّد أراد أن يؤدّب عبده لا أكثر ولا أقل ؟


حتى يعرف الجميع حقيقة المدافعين عن نظام الجحش ابن الجحش :


يبلغ عدد القوات الإيرانية العسكرية المسلحة داخل سوريا والتي تقاتل مع جيش النظام السوري الجبان أكثر من 27 ألف إيراني مجرم ؟
يبلغ عدد مرتزقة حسن خان الله الذين يقاتلون مع جيش الأنجاس السوري أكثر من 5 آلاف نجس ؟



ماذا تريد أن تقول ؟


أريد القول بأن إيران وضعت العراق في جيبها ولا يجرؤ لا المالكي ولا حتى رئيس الجمهورية العراقية بأن يتحركوا شبرا دون موافقة أسيادهم في طهران ... وهذه حقيقة لا يشكك فيها سوى الجاهل في أمور سياسة المنطقة ... وبالتالي إيران تريد أن تحكم سوريا مثلما تحكم العراق اليوم بشكل مطلق ... هي نفسها إيران التي تجوّع شعبها وتقيم أفضل موائد الطعام لعملائها وأذنابها تحت مسمى دعم ثورة الخميني ... فزاد فقر الناس فقرا ... لكن كل شيء يهون في سبيل مرشد الثورة قدس الله روحه وسره ؟؟؟ !!! ؟؟؟



أيام الغزو العراقي على الكويت ألم يكن البعض منكم لاجئا لا كرامة له في الخارج ؟ ومن كان في الداخل ألم يشعر بالقهر والظلم والذل والمهانة ؟ أنسيتم ماذا يعني قهر الإنسان لأخيه الإنسان ؟ أنسيتم الغزو بكل ما فيه ؟ ولا أحد يستبق حديثي بأن سوريا وقفت مع الحق الكويتي ... لا يا حبيبي سوريا وقفت مع الكويت لأنها كانت  العدو اللدود لصدام حسين عفن اللحود وأيضا قبضت الثمن وبالعملة الصعبة + أن دور الجيش السوري كان كأنه بمثابة نزهة أو تمرين عسكري روتيني ... والحقيقة أن القوات الأمريكية هي من كان لها اليد الأولى في كل شيء ... فلا تزوروا التاريخ ؟


أيها المدافعون عن مجرم العصر بشار الجحش وأعوانه


إن لكم موعدا مؤكدا بإذن الله وقريبا مع خيبة الأمل والحسرة والندم عندما ترى أعينكم سقوط نظام طهران ( البوذا الخاص بكم ) وتدمير إيران تدميرا لن تقوم بعدها ... وستكسر قلوبكم عندما يتم تقسيمها ... وقبل تقسيمها سيسقط جحشكم بل وجحوشكم وستتسابق المحطات الفضائية وآلاف مواقع الإنترنت على نشر صور تمزيق أسيادكم ومن معهم ... وسنكون نحن سعداء بأن نراكم تختفون كعادة الجبناء والخونة في مثل تلك الحالات ... وهذا ديدن العملاء بأن العار سيكون ملازم لهم كظلهم إلى أن ينزلوا قبورهم وهناك لكم حساب مختلف كليا عما كان به غروركم في هذه الدنيا الفانية  ... عند ملك الملوك وجبار الجبابرة سبحانه أحكم الحاكمين وأعدل العادلين ؟



قبل الختام وقبل أن تتهموني أيها الخبثاء

أنا ضد كل الحركات الإسلامية التي تقاتل باسم الجهاد في سوريا ... اللي يبي يجاهد القدس موجود كفاكم أفلام هندية سخيفة ؟
أنا ضد نبش القبور أيا يكن صاحبها ومهما كانت أفعاله إيجابية أم سلبية ؟
أنا ضد جمع التبرعات التي أتحدى أحد يستطيع أن يثبت أين ذهبت أموالها وبالتفصيل وهل وصلت لمستحقيها بالفعل ؟



عن خزيمة بن ثابت ـ رضي الله عنه قال
 قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم :
اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام ويقول الله :
وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين 


صبر جميل والله المستعان



ملاحظة مهمة
أعتذر عن عدم نشر أي فيديوهات أو صور تبين مدى فظاعة جرائم جحش سوريا ومن معه من الأنجاس ... ويكفي وبكل سهولة أن تعثروا عليها في محرك البحث google


اللهم أرنا عجائب قدرتك ببشار الجحش وحكام طهران فإنهم لا يعجزونك



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم 

video
video
video