الجمعة، 14 يونيو، 2013

انقل رقمك من الشركة الوطنية القطرية ؟؟؟



وصدقت وزارة المواصلات وصدق وزيرها الأذينة بتحديد موعد نقل الأرقام ليوم غدا السبت 15/6/2013 ... وتحديدا موعد الإنطلاق في تمام الساعة 12 ظهرا ويأخذ نقل الرقم من ساعة إلى 24 ساعة على أبعد تقدير .


في موضوع سابق كتبت موضوع بعنوان
قاطعوا الشركة الوطنية القطرية للإتصالات ؟

حددت فيه الأسباب الداعية كي نلقن هذه الشركة درسا يكون عبرة لباقي الشركات ... إلا وأنه وأثناء متابعتي ورصدي لحجم عدم الرضا الذي يجتاح الكثيرون من مشتركين هذه الشركة ... وجدت أن الشركة الوطنية القطرية للإتصالات قد فصلت وسرّحت الكثير من الشباب الكويتي من الشركة لأسباب واهية والبعض منها مضحك ... بعد تملكها لأكثر من 92% من أسهم الشركة وبالتالي يكون القرار قطري بنسبة 100% ؟

سألني أحد الأصدقاء : كيف أموالنا تذهب إلى قطر ؟
تذهب إلى قطر بحكم أن الشركة الوطنية للإتصالات أصبحت قطرية فأصبحت تابعة لشركة كيوتل القطرية ... وأخر السنة المالية تجمع الإيرادات ويخصم منها المصروفات والرواتب وخلافه + جم بيزه حق جم مساهم من الكتاكيت ... وباقي صافي الأرباح يكون تحت أمر شركة كيوتل القطرية ... يعني يا الحبيب أنت تدفع لقطر بشكل واضح ومباشر ؟

انظر إلى الكيان القانوني للشركة الوطنية القطرية وللأسماء ولا داعي للشرح


شاهد نتيجة استفتاء نقل الأرقام


 

شركة زين : صاحبة أسوأ شركة خدمات بتاريخ الإتصالات في الكويت والتي تعيش على آلاف الأرقام المملوكة للحكومة الكويتية والتي توزعها مجانا على موظفين ومسئولين الوزارات والهيئات الحكومية ... لكنها في النهاية شركة كويتية 100% بالرغم من سوء خدماتها وعدم رضا الكثيرين من عملائها ؟


شركة فيفا : هذه الشركة التي بفضلها جعلت الإتصال من هاتف أرضي مجانا + إذا استقبلت مكالمة أيضا مجانا ... بعد أشهر وسنوات من الإستغلال البشع الجشع من قبل زين والوطنية بصمت فاسد من الحكومة ... لا يكون بعد نسيتوا ؟؟؟
فيفا تابعة لشركة الاتصالات السعودية حيث تمتلك الشركة الأم ما مقداره 26% من رأس مال شركة فيفا ... وحوالي 24% من رأس المال مملوك من قبل حكومة دولة الكويت موزعة كالتالي :
 6% الهيئة العامة للاستثمار
 6% المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
 كما تضم لائحة المؤسسين : بيت الزكاة - والأمانة العامة للأوقاف - والهيئة العامة لشؤون القصر
حيث يمتلك كل منهم 4%. والـ 50% المتبقية من رأس المال تم الاكتتاب بها في اكتتاب عام .

يعني دينارك فيه فايده ... شي يروح حق الكويت وشي يروح للمستثمرين وشي يروح للكويتيين وشي يروح للسعودية ... وأي شركة اتصالات أجنبية تتملك بنسب عالية تتجاوز الـ60% سنقاطعها مهما كانت ... الأمن القومي الكويتي لا مساومة عليه حتى وإن كانت حكوماتنا في سباتها السخيف موافقة فنحن لن نوافق أبدا ؟




لماذا نقاطع الشركة الوطنية القطرية ؟
أجبت على هذا السؤال وأزيد على ذلك ... بأن الوطنية تابعة لقطر الغنية والتي لا يعرف أصحابها كيف يصرفون ثرواتهم لدرجة قاموا يشترون فنادق ومطاعم على أساس هذا اهو الاستثمار الحقيقي !!! ما علينا بيزاتهم واهم أحرار فيها لكن بفلوس أهل الكويت خل يستريحون مو بكيفهم ... فوقت الإستغلال والتطنيش والاستهزاء بخدمة العملاء قد انتهى وولى ؟


وبعدين ما بقى أحد ما اشتكى من السياسة القطرية بشكل عام وتدخلاتها السافرة في شؤون الدول العربية ودعمها الواضح والصريح لحثالة ومرتزقة الإخوان المسلمين ... فخلوهم يدفعون ثمن سياستهم وين المشكلة ؟ في النهاية مقاطعتنا للشركة الوطنية القطرية لن تهز شعرة في الجسد القطري الثري المحتار أين يدفع أمواله ؟

لكنها رسالة يجب أن توصل إلى المعنيين أن للإستغلال ثمن وأيضا لسياستكم ثمن ؟

سنهمشكم مهما صرفتم من دعاية غير حقيقة ومهما قدمتم من عروض التخدير



انتظروا رد الكويتيين الرجال وأخوات الرجال عليكم وعلى معاملتكم السيئة لهم

وإن غدا لناظره لقريب 


الكويتي يقدر 



دمتم بود ...

وسعوا صدوركم

video
video
video