الخميس، 4 يوليو، 2013

مصر تنتفض مصر تنهض مصر بخيــر ؟


أعترف وحقيقة أني لم أتخيل أو أتوقع أن يخرج أكثر من 25 مليون نسمة في يوم واحد ... في أكبر حشد بشري عرفه التاريخ على الإطلاق ... وبمظاهرات سلمية عفوية وطنية وإن كانت هناك دعوات لها .


ولنقولها وبأعلى الصوت وإن كان حديثي فيه من القسوة ... المصريين منذ أن تولى حزب إخوان الشياطين شعروا بانكسار شديد وحاد في نفسيتهم وصبروا ... حتى رأوا عبث الإخوان الفاسدين في السلطة وإقصائهم الأفضل والأصلح وتولي المناصب العليا في مصر حصرا من قبل جماعتهم الإرهابية ؟


لنقولها ولنعترف أن المصريين انتفضوا وثاروا وزلزلوا الأرض من تحت أقدام الإخوان ... وكسروا ظهورهم وبعثروهم وانتصروا عليهم ... أنه انتصار الفكر المعتدل على الفكر الشاذ المنحرف الديكتاتوري ؟


ما هو مصير الإخوان ؟
لقد جاؤوا ووصلوا إلى الحكم في غفلة من البشر ... وهو تمكين لهم من الخالق عز وجل كي نرى عجائبهم وما تشيب له الولدان من أفعالهم ... حتى سقطوا السقوط المخزي غير مأسوف عليهم ؟


هل تتوقع إجراءات انتقامية منهم أو عليهم ؟
نعم أتوقع أن يرتكبوا الجرائم لأنهم أساسا قوم إرهاب فكري وجسدي وتاريخهم يتحدث عنهم وعن سواد أفعالهم ... أما العكس فأيضا نعم سيتم ملاحقتهم قضائيا وأمنيا وبشكل لم يعرفوا له مثيل ... ومتى ما ارتكبوا الأفعال الإرهابية فإنه من المحتمل جدا جدا أن يتم الإعلان عن حظر حزب الإخوان واعتباره من الأحزاب الإرهابية ... وبالتالي إلقاء القبض على كل من ينتمي لهذا الحزب بتهم يعرف أولها ولا يعرف أخرها ... وفعليا قد تم تحضير السجون في مصر لاستقبال أعداد كبيرة منهم ؟


هل حدث تدخل خارجي في هذه الأزمة ؟
نعم حدثت تدخلات وليس تدخل ... فالولايات المتحدة مع دولة خليجية صغيرة مارسوا ضغوطا على رئيس الأركان المصرية عبدالفتاح السيسي ... وفي المقابل تم إمداده بدعم كبير جدا جدا من قبل دول خليجية متعددة ... بل وصل الأمر إلى السيسي : لا تلتفت إلى أي كان بما فيهم أمريكا نحن الضامنون لك في مقابل إنجاح ثورة الشعب المصري مهما كان الثمن ؟
وبالفعل نجح الدعم الخليجي للسيسي ونجح الدعم للمتظاهرين الأبطال وستعود مصر كما هي دائما دار أمن وأمان ودار فكر واعتدال .

هل تتوقع إجراءات انتقامية مصرية باتجاه الخارج ؟
بالتأكيد هناك حسابات وملفات ستتبناها القيادة المصرية الجديدة ... وأتوقع بشكل كبير طرد قناة الجزيرة من مصر نهائيا وإغلاق مكاتبها وتخفيض التمثيل الدبلوماسي مع قطر هذا إن لم تأخذ مصر إجراءات أكثر قوة تجاه قطر التي وللأسف الشديد حتى بعد انتصار الثورة تدعم مرسي وتذيع خطابه التافه عبر الجزيرة ... بالإضافة إلى إيران والعودة إلى السياسة المصرية السابقة بقطع العلاقات معها .

وأين الشرعية المصرية من هذا الانقلاب ؟
أية شرعية تقف أمام تظاهرات وحشود وسيول بشرية مصرية وطنية عفوية بهذه الملايين وهذا الكم المرعب ؟
ثم إنه تم مسبقا وكثيرا تحذير الرئيس المصري من سياسته ومن ممارسات حزبه ومن تجاهل مطالب المعارضة ... وتم أيضا تحذيره أمنيا ومخابراتيا من حجم عدم الرضا الذي يعصف بالمواطنين ... بل حتى قبل ثورة 30/6/2013م بيومين تم تحذيره وبشده من التوقعات الكبيرة التي تنوي الخروج عليه وضده ... والرئيس مطنش ومعتمد على أصحاب السوء وسيده المرشد الخبيث ... فكان ما كان ؟
ثم إنه ليس بانقلاب ... الانقلاب أن تأتي مجموعة صغيرة من العسكر وتستولي على الحكم بكامله ... ثم تأتي بباقي العسكريين ويهيمنون على باقي أركان ومفاصل الدولة بشكل عنيف وشديد مع إنشاء المحاكم العسكرية للمدنيين ... بينما ما حدث هو نزع سلطات الرئيس وتسليمها إلى رئيس المحكمة الدستورية العليا وهي أعلى سلطة قضائية مشهود لها بالأمانة والنزاهة لتتولى مهام رئيس الجمهورية ... وهذا ما حدث أمام عشرات الملايين التي لو لم تتم تنفيذ مطالبهم لاقتحموا قصور الرئاسة ولفتكوا بالرئيس ومن معه ولسحلوهم في الشوارع ... أم تحسبون أنه توجد قوة قادرة على الوقوف والصمود أمام أكثر من 25 مليون مواطن مصري ؟؟؟ !!! ؟؟؟


ما هي العبرة والخلاصة مما حدث ؟
يجب أن يفهم ويعي الجميع أن الشعوب العربية لا ترضى ولا تقبل بحكم الإسلاميين المتشددين على الإطلاق وأبدا ونهائيا ... ولا مكان لهم ولا يقبل رأيهم ولن يرضخ أحد إليهم أيا كانوا ومهما كانت الأسماء ... الشعوب لا تقبل أن تعود إلى الوراء ومن يفهم الدين بالشكل الخطأ عليه أن يتحمل فهمه لوحده وأن يتحمل مسؤولية أفعاله إن كانت سفيهة وسخيفة ... مثل حثالة وعصابة إخوان مصر الذين يروجون الأكاذيب بلحاهم المنافقة بأن ما يحدث هو ضد الشريعة الإسلامية وضد الله ورسوله وأن هذه هجمة من الصهيونية والليبرالية والماسونية على الإسلام ... وأنصارهم الأغنبياء يصدقون ما يقول هؤلاء لأنهم ببساطة هم جهلة لا فهم ولا علم ... وكأن حبيبهم مرسي أزال الخمارات والمراقص وصالات القمار في مصر ... لا يا حبيبي مرسي كل اللي سواه أنه زاد الضرائب على الخمور يعني مرسي وحزبه الدولار لديهم أهم من الدين والكرسي وخزائن الدولة أهم من كل مبادئهم الكاذبة ؟

السؤال : متى تنتفض الحكومات الخليجية على أذناب وصبيان الإخوان في بلدانهم ؟ هل تنتظرون ثورة أم تنتظرون إساءة إلى بلدانكم أكثر وأكثر ؟

أتمنى أن تصحوا الحكومات الخليجية وأن تطهر دولنا من هؤلاء المجرمين خوارج العصر ... فيجب تطهير وتنظيم جبهاتنا الداخلية بأسرع ما يمكن استعداد لضربة إيران المقبلة ... فهل أنتم تعون ما أقول أم أن ثقتكم قد بلغت ما بلغت من الغرور والثقة الزائدة عن حدها ؟


المصريين الأبطال أسقطوا تنظيم الإخوان الدولي الإرهابي العفن ... هذه الحقيقة التي يجب أن نقف عندها ويجب أن نقف احتراما لما قام به المصريين الوطنيين ... مصر لم تكن يوما إلا دولة فكر واعتدال ومثقفين وفنانين وتاريخ وحضارة بالرغم من الجهل التي تسبح فوقه وبالرغم من الفقر التي يمسك بها ... لكنها من اليوم مصر دولة عز وكرامة .

وربي أني أنظر للمشاهد وكأن مصر انتصرت مرة أخرى في حرب حقيقية

مبروك لمصر مبروك لشعب مصر



شكرا لكم فقد قمتم اليوم بانتصار باهر ساحق لا يقدر بثمن

مصر بخير مصر بخير مصر بخير




اللهم أحفظ ديارنا وديار المسلمين من أعدائك وأعداء الدين ومن المنافقين وخوارج المسلمين




دمتم بود ...

وسعوا صدوركم



video
video
video