الجمعة، 5 يوليو، 2013

ما حدث في مصر وانعكاساته في الكويت وعلى المنطقة ؟


يجب أن نعترف جميعا أن ما حدث في مصر في ثورة 30/6/2013م ... قد زلزل المنطقة برمتها وأربك حسابات السياسيين وأشغل بال المحلليل السياسيين ... نعم إنها ثورة شعب أعادة الحياة والعافية في نبض الأمة التي أنا شخصيا لم أتوقع يوما ما أن المصريين سيفهمون ما يدور حولهم ... فجاءت الصدمة التي سيتوالى صداها وتوابعها ؟


الرئيس المصري المؤقت الجديد عدلي منصور حضا بترحيب دولي عارم ... باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية التي تلقت صفعة شديدة وجهها لها أبناء مصر الوطنيين ... فهددت وتوعدت بإعادة النظر في المنح الأمريكية ومساعداتها ... وكأن مصر تعيش على أمريكا وحياتها مرتبطة بمبلغ مليار ونصف المليار سنويا ... بينما دخل مصر من السياحة = أكثر من 10 مليار دولار سنويا ... وبعد السقوط المخزي للإخوان مصر على موعد مع الخيرات من كل حدب وصوب ودون حاجة الولايات المتحدة الأمريكية ... التي يواجه رئيسها تعنيفا شديدا من قبل الجمهوريين عندما اختار المعسكر أو الجهة الخاطئة ؟


لكن الساذج من يعتقد أن ما حدث في ثورة 30/6/2013م قد انتهى ... بل هو قد بدأ فصلا من فصول رد الاعتبار والانتقام لمصر ولكل من عاث فيها فسادا واستغلالا أثناء حكم إخوان إبليس ؟


هناك أصوات عليا في المنطقة اتفقت على تفكيك التنظيم العالمي للإخوان المسلمين ... لذلك فهم على موعد مع ضربات قاتلة لم يعرفوا لها مثيلا في تاريخهم الأسود المظلم ... وسوف يتم فضح ونشر أو تسريب كشوف استلام الرشاوى وشراء الذمم التي قبضوها رموز الإخوان في مصر وبالدولار ومن أين جاءت ولأي سبب دفعت وكشف مصادر تمويلهم وأسماء من يمولهم خارجيا وكشف الحسابات السرية الخارجية لهم ... حتى المطابع التي كانت تطبع لهم شعاراتهم لن يسلموا من الضربات ... وكشف تحركات رحلاتهم الخارجية وإلى أين ومع من ولأي غرض كان وبالأسماء وبالتواريخ ؟ هذا بالإضافة إلى وجود آلاف الصور ومئات التسجيلات المحفوظة لدى الجهات الأمنية المصرية ... كل ما سبق سيكتشف بعدها المغفلون هم كانوا يناصرون من ؟ وما هي حقيقتهم بالأدلة والبراهين والوثائق ؟


في الكويت هناك أذناب وخدم وصبيان لربهم الأعلى مرشدهم محمد بديع نجس الفكر المنحرف ... هؤلاء ينفون أنهم تابعون لحزب الإخوان وهم كاذبون كعادة المنافقون والمرتزقة ... معتقدين هؤلاء الأغبياء أن قدرتهم وذكائهم يتجاوز البشرية جمعاء ... فكانت النتائج كارثة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى وتصور ... فقد خسروا الشارع الكويتي بعد فضح وانكشاف أمرهم واليوم هم في انهيار كامل وتام ... ولسان حالهم كمن يقول : ليت الأرض تنشق وتبلعني ؟

هؤلاء المجرمين في الكويت ممنوعين من دخول دولة الإمارات واليوم تم إصدار أوامر منع الدخول بحقهم لمصر وبعضهم ممنوع من دخول السعودية والبحرين وسوريا والأردن ولبنان ... ما هؤلاء الإرهابيين الذين يمنعون في كل هذه الدول وفي الكويت حكومتنا تقول لهم بردا وسلاما ؟؟؟ !!! ؟؟؟


لكن يتوقع بشكل كبير جدا أن مصر والإمارات إذا ما صدرت أحكام على هؤلاء ورفضت الكويت تسليمهم لهم ... يتوقع بأن يتم طلب إلقاء القبض عليهم عن طريق الانتربول الدولي ... وهذا يعني أنهم لن يستطيعوا مغادرة الكويت نهائيا لأي دولة وإلا سيكون الانتربول في انتظارهم أينما كانت وجهتهم هذا بالإضافة لرصد تحركاتهم من قبل الأجهزة الأمنية الحساسة في الإمارات ومصر ... وناهيك بأن الكثير منهم تنتظرهم أحكام الحبس لفترات طويلة في قضية اقتحام مجلس الأمة وقضايا أخرى ؟

إذن نحن على موعد في هذه السنة 2013م مع أحداث ومفاجآت سارة ... ونحن نرى من عاثوا في الأرض فسادا وقوة الجبار سبحانه وتعالى تكشفهم وتقتص منهم واحد تلو الآخر ... ولن تنفعهم الأموال التي سرقوها ونهبوها أو تحايلوا فيها من أن تنقذهم من مصيرهم المحتوم ؟    


أيضا حركة حماس الفلسطينية على موعد مع ضربات انتقامية مصرية ... كما أنه هناك دولتين سيكون لمصر معهما موقف شديد جدا سيخرج صداها إلى العلن ... وأيضا تونس هي الأخرى على موعد مع سيناريو مشابه ومتطابق مع ما حدث في مصر ... فقد أنشأت فعليا حركة تمرد التونسية وبدأت بجمع التواقيع الرافضة لحكم الإخوان ... مع تمنياتي لهم بالتوفيق والسداد وفرحة النصر بإذنه سبحانه ... وحتى إخوان الأردن سينالهم النصيب المناسب ؟






قد يظن الكثيرون أني من محبين مصر وأنا كذلك من محبيها ... لكني لم أزور مصر ولا مرة في حياتي ولن أزورها ... لكنها دولة رئيسية شديدة التأثير على منطقة الشرق الأوسط تاريخيا ... هذا بالإضافة إلى أننا لا نرضى أن تسقط هذه الدولة بيد من يريد تدميرها وتنفيذ مخطط تقسيمها أيا يكن ؟



{ وما ظلمناهم ولكن كانوا لأنفسهم ظالمين }
{ لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم }
صدق الله العظيم



اللي ما يحفظ ويخاف على ديرته خله يتحمل لعنتها




دمتم بود ...

وسعوا صدوركم



video
video
video