الأحد، 11 أغسطس، 2013

عصابات الشقق والعقارات والأراضي ؟


منزل في منطقة الشهداء بمساحة 400م2 ... دورين و ربع نظام سكن و استثمار مفصول نظيف
 السعر المطلوب 450 ألف دينار = 1.598 مليون دولار ؟

منزل في منطقة الشامية بمساحة 500م2 ... ثلاث ادوار و ربع سوبر ديلوكس
السعر المطلوب 750 ألف دينار = 2.663 مليون دولار

منزل في منطقة قرطبة بمساحة 450م2 ... دورين و ملحق موقع شارع واحد
السعر المطلوب 500 ألف دينار = 1.775 مليون دولار

منزل في منطقة السلام بمساحة 500م2 ... ثلاث ادوار و سرداب شارع و سكة
السعر المطلوب 700 ألف دينار = 2.486 مليون دولار

أرض في منطقة اشبيلية بمساحة 400م2 ... شارع واحد
السعر المطلوب 250 ألف دينار = 887 ألف دولار

أرض في منطقة الزهراء بمساحة 3750م2 ... شارع واحد
السعر المطلوب 290 ألف دينار = 1.029 مليون دولار


نعم هذه أسعار بعض العقارات في الكويت وليس في النمسا أو الدنمارك ؟

ما سبق هي عينات حقيقية أخذتها من الإعلانات الخاصة ببيع العقارات ... وقد يتصور البعض منكم أن الأمر طبيعي في ظل ارتفاع الأسعار في كل شيء ؟


يا سادة يا كرام
كذب عليكم ثم كذب من يقول أن الأسعار قد ارتفعت في كل شيء ... بل هي جملة خرجت من أفواه العصابات التي تتحكم بسوق الأراضي ؟

لو كان متوسط راتب الموظف الكويت 800 دينار خلينا نقول ألف دينار ... فكيف يستطيع أن يشتري أرضا ويبنيها ويؤثث منزله ؟ أو كيف يشتري منزلا ويؤثثه ويستقر به  بهذه الأسعار الفلكية الظالمة ؟ بل كيف تعطي المواطن قرض 100 ألف دينار وأسعار الأراضي والبيوت من 270 ألف وصاعدا ؟ من أين يأتي بـ170 ألف الناقصة ... وماذا لو كان سعر البيت بـ400 ألف دينار فمن أين يأتي المواطن بـ300 ألف دينار ؟  ومن أين يؤثثه ومن أين يأكل ويشرب ويصرف على أبنائه وكيف يسدد أقساط مستلزماته ؟ وكيف يواجه حالات الطوارئ الشخصية كالأعياد والمناسبات والمرض القهري ؟ هل يسرق هل يصبح فاسد وحرامي ؟؟؟


الدولة تدفع لكل كويتي متزوج ولم يحصل على السكن مساعدة قدرها 150 دينار = 530 دولار ... علما أن أفضل السيئ اليوم من الشقق السكنية يبلغ إيجارها 350 دينار شهريا = 1.243 ألف دولار ... وهناك شقق سكنية قفزت إلى ألف دينار شهريا = 3.551 ألف دولار ؟

علما أن الدولة تدفع لكل المستحقين لبدل السكن سنويا أكثر من 300 مليون دينار = 1.065.436 مليار دولار ... أكرر سنويا ؟

فبربكم وبكل ما أمنتم به أيعقل أن تكون هذه عقلية حكومة أم عقلية عصابة ؟

يا كائنات بشرية لو بنيت بيت قيمته 100 ألف دينار × 300 مليون دينار = 3.000 منزل فخم كل سنة ... يعني أقصى حد يمكن أن تنتظره لمنزل العمر مدة لن تتجاوز الـ5 سنوات ؟

يا إنسان 300 مليون × 10 سنوات = 3 مليار دينار كويتي = أكثر من 10 مليار دولار ... فهل تصدقون أن هناك كويتيين يعيشون في شقق والمساحة الكلية من أرض الكويت لم يستغل منها أكثر من 12% فقط لا غير ... أي أن المساحات المتوفرة والفضاء في الكويت أكثر من 85% ... فهل ما يحدث غباء أم استهبال أم استعباط أم مخطط العصابات ؟




شوف اللعبة الوضيعة
أحتكر الأراضي كي أضمن تماسك الأسعار وأراضي الدولة القديمة بالخفاء يتم بيعها كبرج الحمرا مول ومجمع المهلب وغيرهم + كل ما خرجت قرارات بزيادة قروض بنك التسليف تلقائيا ترتفع أسعار العقارات + الـ300 مليون دينار التي تمنح كبدل سكن للمواطنين بالنهاية توزع علينا كتجار + أنه لو فتحت الأراضي وتم إنهاء مشكلة طلبات الإسكان والتي وصلت لأكثر من 120 ألف طلب فهذا يعني أن الشقق ستكون خالية وبالتالي ينهار سعر بيع العمارة فهذا مع ذاك ستنهار أسعار العمارات وسعر إيجار الشقة سينخفض من 600 دينار إلى 250 دينار ... وهذا ما لا يريدونه التجار الذين هم أسياد حكومتنا ؟

أما الشركات الاستثمارية فلها لعب كبير ... فهي تشتري بلوكات ومساحات شاسعة كبيرة وتجمدها حتى يأتي وقت البيع بعد سنتين أو 5 سنوات وتباع بأضعاف مضاعفة نتيجة احتكارها ؟


طبعا ولا عضو مجلس أمة يستطيع أن يتبني ملف الأراضي وسبحان الله طيلة هذه السنوات الكل أعمى والكل لم يسمع والكل لا يعرف وهم كاذبون ويعرفون لكن هذا الأمر أكبر منهم ودون أي استثناء ؟

طيب هل في أمل أن يتبنى مجلس الأمة هذه القضية ؟
مجلس الأمة بجميع أعضائه لهم مساحة معينة كي يلعبوا فيها ... فإن تجاوزوها حلّت عليهم اللعنة ؟ 


احتكار الأراضي مؤامرة ومجزرة بحق أجيال الشباب الذي يقدم على الحياة فيتم تحطيم أمانيه وأحلامه فيسقطونه ويدخلونه في دوامة وخلاطه الديون والأقساط حتى يكون خاضع ذليل ( إلا من رحم ربي ) بل هي مؤامرة ضد شعب بأكمله والكل يعرف الأسباب والكل صامت ... بل وكأن الأمر أن الموظفين الشباب يعملون من أجل مالك العقار الذي يقتص من نصف رواتبهم ؟


هناك من يملكون آلاف الأمتار وآلاف الكيلومترات ... فبأي حق أنت يا فلان وأنت تمتلكون هذه الأراضي ؟ وأساسا من أعطاك إياها ؟ ومن وثق ملكياتها باسمك ؟ وهل دفعت ثمنها أم تم اغتصاب الأراضي بجملتكم السخيفة ( وضع اليد ) لا يوجد شيء وفي دولة محترمة ودولة مؤسسات وقانون اسمه ( وضع اليد ) وضع اليد يعني السرقة يعني أخذت شيء دون أي مقابل يعني أنك اغتصبت حق أجيال وأجيال ؟


إن كنتم تنشدون الحق فأعيدوا جرد الأراضي من سنة 1940م إلى سنة 2013م وستكتشفون ما تشيب له الولدان ... بل ستلعنون الساعة التي احترمتم فيها يوما الشخصية الفلانية أو الشخصية العلانية وإن كانوا في قبورهم ؟

منو فيكم يعرف لعبة بر مشرف سابقا ؟
اللي حاليا اهي مناطق الزهراء وحطين والشهداء وجنوب السره !!! 


يا الله حبيبي عيش الدور أنك تاجر وأبوك وجدك اهم بالحقيقة ........ ؟


في الكويت تسجيل ونقل ملكيات العقارات يتم خلال شهر وفي دبي خلال ساعتين ... لماذا ؟؟؟
هذه أتركها لفهمكم الجميل !!!


أيها السادة الكرام
إنها مجزرة واستغلال أجيال وأجيال في وضح النهار بعلم تام من الحكومة وتواطؤا منها


لن نسامحكم .. ولنا رب عادلاً يحكم بيننا وبينكم يوم العرض العظيم




دمتم بود ...



وسعوا صدوركم


video
video
video