الأربعاء، 21 أغسطس، 2013

بريطانيا تدّخر الإرهابيين ليوم معلوم ؟




 كشفت مصادر في وزارة الداخلية البريطانية عن انه ما لم يتم تغيير القوانين المتعلقة بمنح اللجوء السياسي في بريطانيا فان السلطات الحكومية ستكون بحلول عام 2015م في حاجة إلى نحو 350 طائرة عملاقة من طراز 747 لترحيل الذين رفضت طلباتهم ... وأوضحت المصادر أن عدد طالبي اللجوء السياسي في بريطانيا تجاوز  100 ألف لاجئ من مختلف دول العالم ؟

هذا ويتقدم العراقيين الرقم واحد من حيث حجم طالبين اللجوء السياسي وتجاوز عددهم ليصل أكثر من 14 ألف عراقي ... ثم يليهم الإيرانيين بأكثر من 10 ألاف لاجئ سياسي ؟

وعلى قائمة اللجوء السياسي التي تلجأ رعيا الدول لطلبها :
العراق – إيران – أفغانستان – باكستان – تركيا ... وسوريا التي يتقدم رعاياها يوميا لأكثر من 55 طالب لجوء سياسي ... هذا بالإضافة إلى ليبيا وتونس والجزائر والمغرب والبحرين والسودان ومصر ... أما الكويت والسعودية فلا يوجد وذلك بسبب إسقاط الجنسية عن طالبي اللجوء السياسي وبالتالي يصبحون من غير رعاياهم ؟

كلمة الاضطهاد Persecution تعني "التهديد الجدي لحياة وحرية الإنسان" وهي كفيلة بأن ينظر بطلبك ... وكل ما في الأمر هو ما أن تصل إلى مطار هيثرو في لندن حتى تبلغ السلطات الأمنية بأنك تطلب اللجوء السياسي لديهم ؟


الغريب في الأمر أن بريطانيا تمنح لكل لاجئ سياسي مبلغ 900 دولار ويرتفع هذا المبلغ ليصل إلى 3.000 دولار حسب شخصية اللاجئ السياسي ... وهذه الأموال التي تمنح للاجئين المسلمين ومصدرها نوادي القمار والمراقص والبارات ومن ممارسات مهنة الدعارة بشكل رسمي هناك بحكم أنهم من دافعي الضرائب بالإضافة إلى الشركات والمواطنين ... فالأمر جدا طبيعي لدى هؤلاء المتأسلمين الذين يصلون الـ5 صلوات يوميا وينفقون من أموال عاهرات بريطانيا ؟

ومع ذلك تتحفظ بريطانيا وتقدم غطاء من الحماية للمطلوبين أمنيا في بلدانهم ووفق أحكام قضائية وترفض تسليمهم ... بحجة أن في بلدانهم الأصلية لا توجد ديمقراطية وبالتالي المحاكمات هي محاكمات سياسية ؟

لكن بريطانيا توهم الأغبياء بالحرية والديمقراطية وهي بالأساس تربي وترعى هؤلاء وتهيأ البعض منهم للعب دور سياسي قادم في وطنه الأصلي ... وهو ما حدث مع راشد الغنوشي المعارض التونسي فعاد وأصبح هو مرشد الإخوان والرجل الأول في تونس وبعض المعارضين اليمنيين ومن قبلهم الخميني عندما كان لاجئا سياسيا في فرنسا  وغيرهم ؟
كذلك قدمت الحماية والأمن للمعارض السعودي ( سابقا ) صاحب الفتن سعد الفقيه وقدمت المكان الآمن للنجس الكويتي ( سابقا ) ياسر الحبيب ؟


أنا شخصيا أنظر للأمر بصورة جدية وأن هؤلاء لا يجب أن يستهان أو يستخف بهم ... فبريطانيا هي الأكثر دهاء من الولايات المتحدة الأمريكية ولا تترك أمرا للصدفة ؟

هناك من الإرهابيين والمجرمين في بلدانهم لجئوا إلى بريطانيا وبعض الدول الأوروبية ولبسوا قناع المضطهدين والمظلومين ... ونجحوا فعلا بالدور التمثيلي الباهر فمنحوا اللجوء السياسي ونجا من العقاب المستحق في وطنه ؟


هل تذكرون قبل أسابيع المظاهرات التي حدثت في المغرب ؟ السبب الظاهر للجميع كان بسبب إصدار عفو ملكي خاص عن مجرم أسباني محكومة عليه بـ30 عام بالحبس بتهمة اغتصاب 11 طفلا قاصرا مغربيا ... وبالفعل خرج هذا المجرم الأسباني من السجن وتم ترحيله إلى أسبانيا والتي بدورها اعتقلته لنفس التهمة ؟ 


لكن المجرم واسمه الوهمي هو ( دانيال فينو غالفان ) والحقيقة أن هذا ليس أسمه بل هو عراقي من مواليد مدينة البصرة ... وكان ضابطا في الجيش العراقي أبان حقبة النظام العفلقي العفن آنذاك وكان هو من بين الضباط الذين خانوا وطنهم بمقابل أجر مادي وتم تأمين حمايته هو وأسرته إلى خارج العراق أثناء حرب إسقاط نظام صدام حسين عفن اللحود في 2003م ... ومثل هذا كان هناك العشرات من كبار ضباط الجيش العراقي ممن تم شراء ذممهم وتم تأمينهم ونقلهم إلى خارج العراق ... وتم تغيير كل ما يستدل على شخصياتهم هم وأسرهم وهم اليوم منتشرون في أمريكا ودول أوروبية وأستراليا وكندا ... والعفو المغربي تم امتصاص غضب الجماهير المغربية بفتح تحقيق وبإقالة مدير السجون هناك وأصبح كبش فداء للعفو الملكي ؟


هذه أحد نوعيات الإجرام العربية المنتشرة في أوروبا والذين كانوا مجرمين في أوطانهم وتحولوا بقدرة قادر إلى أبرياء في الخارج ... وهناك دول أوروبية تعتبرهم أبطال لأنهم خانوا أوطانهم وقدموا للغرب خدمات جليلة ... وفي كل الأحوال يتم الضرب والتمزيق بالعرب على يد بعض أبناء العرب أنفسهم ... وليس بأصحاب الفتن والتحريض والحض على الكراهية وتمزيق المجتمعات بالشحن الطائفي والمذهبي والقبلي بأقل من هؤلاء الأنجاس ... فالنجاسة ( أجلكم الله ) لا تتجزأ... وما كان هذا ليحدث لولا وجود عبيد الدينار والخونة والأغبياء بيننا ليصدقوا في لحظات حفنة مرضى نفسيين صوروا لمجتمعاتهم بأنهم الأشراف والأفضل وهم في حقيقة الأمر رؤوس الشياطين ورأس الفساد وإن لم يكونوا كذلك فهم أذناب إبليس في الأرض ؟




كافانا وعافانا وحفظنا الرحمن سبحانه من شرور ما يخطط ويدبر لنا من بريطانيا وأعوانها



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم



video
video
video