الأربعاء، 28 أغسطس، 2013

يا مرحبا بالضربة الأمريكية لنظام الجحش ؟


قرار الضربة الأمريكية المرتقبة لسوريا أصبحت شبه مؤكدة ... وذلك من خلال التحرك النشط للدبلوماسية العالمية بشكل دراماتيكي سريع ؟

إنها الضربة التي يتمناها الكثيرون والتي مع الأسف الشديد وكالعادة تأتي من الدول الغربية بعد عجز جميع الدول العربية بقواتها وجيوشها وأسلحتها الضخمة المتكدسة في مخازنها ... وكأن تم شرائها للإحتفالات الوطنية أو للألعاب النارية ؟

تأتي هذه الضربة بعد أكثر من 100 ألف قتيل وشهيد سوري وأكثر من 150 ألف جريح وأكثر من مليون و 700 ألف لاجئ سوري في الخارج ... وبعد مرور أكثر من سنتين والعالم العربي والإسلامي برمته يشاهد المجازر السورية وفظاعتها ... ولا يملك من أمر نفسه شيئا ومن شدة العجز أوكل الجميع أمرهم إلى الخالق عز وجل ليتولى أمر عباده المستضعفين هناك في سوريا ؟

 هناك من عديمي البصيرة من يعارضون الضربة الأمريكية لسوريا بحجة أن هذا مخطط صهيوأمريكي لتمزيق سوريا العربية وتحويلها إلى عراق جديد ويتم تقسيمها مرة أخرى حسب ما هو موضوع سلفا وبالتالي يبدأ تطبيق الحلم اليهودي بإقامة دولة إسرائيل الكبرى ؟

أيها السادة الكرام
إن من العدالة بمكان أن تنطق ضمائركم لتتحكم بعقولكم لا عقولكم هي من تتحكم بضمائركم ؟
عراق صدام حسين كان بالإمكان أن يتحول العراق إلى باريس العرب ... وكان بالإمكان أن تتحول إيران الخميني إلى سويسرا الأمة الإسلامية ... وكان بالإمكان أن تتحول سوريا الجحش إلى إيطاليا الشرق الأوسط ... جميعهم دول تملك مقدرات طبيعية مرعبة وتملك كل مقومات السياحة والزراعة والمياه والأراضي الخصبة والأيادي العاملة الماهرة والمواقع الجغرافية المهمة للغاية والنفط والغاز ... فماذا حصل وحدث ؟

جميعهم دول حكمها الطواغيت بالحديد والنار فعززوا الجهل وتنافسوا من يملك أكبر نسبة جهل وأمية ... فجاعت وضاعت وتاهت شعوبهم ومن يجرؤ على الحديث فمصيره مؤكد أن ينتقل إلى العالم المجهول ... والثروات تتكالب وتنهمر كالأمطار الغزيرة على حكامهم وحاشيتهم وأعوانهم فقط لا غير ... فأي دول تتكلمون عنها وأي مستقبل تتأملون منه ؟

فأنتم من أعطيتم الغرب ألف سبب وسبب كي يتدخلوا وكي ينصبوا لكم عشرات الفخاخ ... أفبعد عشرات السنين من الذل والقهر والإستبداد وصناعة الجهل وملايين المعتقلين والقتلى والجرحى والمشردين واللاجئين وملايين العاطلين عن العمل وملايين المدمنين على المخدرات تريد أن يقف شعبك معك ؟؟؟ يا رجل ادعوا ربكم أن الناس لا تكفر بدينها من شدة ما رأوا وشاهدوا من جور وظلم وبهتان بني جلدتهم ؟   


هل تعرفون ماذا أتمنى ؟
أتمنى من كل قلبي أن تتجرأ إيران وتصبح دولة تستحق الإحترام وأن ترد بالدفاع عن سوريا في ضربتها المرتقبة ؟

فالتاريخ الإيراني صفحاته مليئة بالخبث والجبن والرعب من مواجهة الدول الكبرى ... نعم إيران دولة جبانة وتعيش في رعب مستمر من أن تدخل وتواجه أمريكا بشكل مباشر ... ولا عليكم من مناوراتها الحربية ولا من تهديدات قيادييها العسكريين ولا من تهديدات سياسييها فجميعهم كاذبون بل محترفون بالأكاذيب الإعلامية ... فقد سبقهم صدام حسين عفن اللحود وتسجل نقطة في صالحه بأنه الرجل الذي تلاعب بالمجتمع الدولي بأسره ... فكان يهدد ويتوعد ثم يتم الحشد عليه ثم يتراجع ويخضع ... إيران هي كذلك تعيش وزرعت في عقول الأغبياء والمغفلين بأنها تملك قوة عسكرية لم يسبق لها مثيل على الإطلاق في الشرق الأوسط ... متناسية هذه البلهاء الدولة الخبيثة الإيرانية أنها يمكن أن تنتهي في غضون 60 يوم على أبعد تقدير ... ويمكن قتل أو اعتقال أكبر شنب فيها ومهما كان ... وكل ما تملكه من ترسانة أسلحة سيكون مصيره التفكيك وبيعها كخردة ... فهي دولة لها مداخل كفيلة بأن تجعلها لا تعرف من أين تأتيها الضربات والصفعات ... وجبهتها الداخلية هشة للغاية ومرشدها يعرف هذه الحقيقة تماما ومتأكد منها لكنه من الطبيعي بأن يعطي انطباع بأنه قوي ومتماسك ؟



هل الضربة القادمة ستوجع النظام السوري ؟
نعم ستوجعه لدرجة أنه سيصاب بالجنون من حجم الدمار الذي يتوقع ستتكبده قواته المجرمة ... وهناك معلومات عن احتمال استهداف بشار نفسه أو رموز العمل السياسي التابع له ... مع توفير غطاء جوي بالسماح لتقدم قوات الجيش السوري الحر لتمكينه من الدخول إلى العاصمة السورية دمشق بشكل مباشر ؟


ما هو موقف روسيا ؟ 


روسيا دولة مرتزقة تعيش دور تمثيلي أنها الدولة القوية في العالم ... وهي في حقيقة الأمر أنها لا تستطيع مواجهة الجيش الأمريكي في أي الحرب التقليدية على الإطلاق ... إلا من خلال ما تملكه من ترسانة مرعبة من الأسلحة النووية فقط لا غير ... ويكفي أن تعرفوا أن ميزانية وزارة الدفاع الأمريكية لعام 2012م تبلغ أكثر من 
( 630 مليار دولار )
في حين أن ميزانية وزارة الدفاع الروسية لعام 2012م تبلغ 
70 مليار دولار فقط لا غير )
حسب ما أعلنه رئيس الحكومة الروسية دميتري مدفيديف ... وبالتالي لا وجود للمقارنة نهائيا ؟

ما هو موقف دول مجلس التعاون من الضربة القادمة ؟


من الطبيعي أن تعلن حالة الإستنفار لأقصى درجة من جميع النواحي ... تحسبا لاحتمال دخول إيران بشكل مباشر بالرد على الضربة الأمريكية وذلك من خلال استهداف القواعد الأمريكية المنتشرة في جميع دول مجلس التعاون ... لذلك هذا ما أتمناه شخصيا من أن تتجرأ إيران وتقوم بالرد العسكري المباشر ... وقتها نعم علينا تحمل 60 يوم بكل ما فيها لننتهي من نظامين مجرمين في وقت واحد وهما السوري والإيراني ... نتحمل 60 يوم في سبيل القضاء على أنظمة طواغيت استمرت لأكثر من 30 عام ... إذن الأمر يستحق التجربة والنجاح مؤكد بإذن الله ؟


إيران لا تملك إلا صواريخها والصواريخ في التاريخ العسكري في جميع حروب العالم لم تحقق أي انتصار على الإطلاق ... لكن يكفي أن تعلموا وقتها لو تجرأت إيران بالرد فإن كل مجالها الجوي سيكون تحت السيطرة الأمريكية والغربية بشكل مطلق ... وبالتالي ما أن يكون المجال الجوي الإيراني تحت السيطرة الأمريكية والغربية فمسألة انهيار النظام الإيراني ستكون مسألة وقت لا أكثر ؟


أما حزب إبليس بزعامة المجرم حسن خان الله ... فسيرى نهاية غروره ودرس لكل من كان عميلا وتابعا للغير ؟


أيها الإيرانيون
هل فيكم من يملك رجولة المواجهة مع الغرب والولايات المتحدة الأمريكية ؟
ورب الكعبة إني أشك في ذلك كثيرا
فتبا لكم كم أنتم جبناء وكم خلاياكم النائمة خلايا هشة وتافهة وكم ستدفع الثمن أغلى مما تتخيلون ؟




أيها الناس لا تتباكون على دول حكمها الطواغيت والجبابرة ... بل تباكوا على شعوب لو عرفتم حقيقة معيشتهم لضربتكم عدة جلطات من شدة القهر ... وانتصروا لآلاف الأطفال النساء وكبار السن الذين قتلوا دون ذنب ؟


لو كنت إيرانيا أو سوريا ( والعياذ بالله ) لصليت ليل نهار ودعوت بأن ينصر الله أمريكا كي تخلصني من النظام الذي لا يعرف الله ولا يعرف معنى الرحمة ولا يعرف معنى الإنسانية وأكبر نظام تلاعب وحقّر الدين الإسلامي ؟




صورة تبين حجم القواعد الأمريكية حول إيران والتي كفيلة بأن ترجع إيران لـ40 عام إلى الوراء 




 لا أستبعد من يتهمني بالإمبريالية والصهيونية والعمالة والخيانه ؟؟؟
مع الأسف تاريخنا مليئ بعدم الثقة بالنفس وعدم حسن النية ؟




موقع يوضح شهداء سوريا بالأرقام والأسماء وبأدق التفاصيل
ملاحظة : الأرقام الموجودة هي المتوفرة ويوجد هناك عشرات الآلاف من المفقودين




صبر جميل والله المستعان



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video