الأربعاء، 11 سبتمبر، 2013

العرب فلم هندي والأمريكان يضحكون عليكم ؟


حبس العالم للحظات أنفاسه متوقعا ضربة أمريكية خاطفة لنظام الجحش ... على طاري الجحش وأنتو بكرامة ترى بشار الأسد إسمه الحقيقي بشار الجحش أي أن عائلته إسمها الجحش وهناك عائلة مصرية وليبية أيضا تلقب بالجحش ... كي لا يفهم من كلامي أني أشتمه وإن كان يستحق بشار مع تقديرنا للجحش كحيوان ؟

المهم هذا يقول وهذا يتوقع وهذا يحلل ولم تحدث الضربة الأمريكية ... حتى خرج الرئيس الأمريكي بشكل المتردد المهزوز يهذي بوجهات نظر بالتأكيد مفيدة لشعبه ... لكنه أخذ لعنات لها أولا ولا يعرف لها أخر من بعض الشعوب العربية بسبب هذا التردد الأمريكي ؟

بشار الجحش يريد أن ينفذ سيناريو صدام حسين وهو استخدام أكبر قدر ممكن من الوقت لبقائه على السلطة ومهما كان الثمن ... وبالتأكيد هو ليس غبيا بأن يسلم أسلحته ومخزونه الكيميائي وإن حدث ذلك فهو سيعطيهم ويسلمهم الفائض منه لا أكثر ... وروسيا الفقيرة التي تعيش دور الدولة العظمى بسبب طبعا ما تملكه من ترسانة نووية ضخمة فقط لا غير ... هي تعي وتفهم تماما أن بسقوط نظام الجحش ونظام مجانين طهران فإنها ستطرد شر طردة من منطقة الشرق الأوسط برمته ولا يوجد لها أي حليف بعد ذلك ... لذلك ألعاب السيرك الروسي معروفة ومفهومة مسبقا ؟  

المضحك أن العرب منزعجون وغاضبون بشكل كبير جدا ؟
يالله يا أوباما اضرب يا الله يا أمريكا خلصينا ... هناك ضحايا كل يوم وهناك مأساة مرعبة وهناك لاجئين غصت بهم الدول وهناك أموال تستنزف عليهم ... فيا أمريكا تحركي وابدئي الضربة ؟


دول الخليج لديها من الأسلحة والقدرات العسكرية الحديثة ما تجعلها تجتاح سوريا وتكون في وسط دمشق في غضون 5 أيام من وصولها إلى الحدود السورية ... ولديها القدرات بأن تسقط نظام الجحش مثل السلام عليكم وبأريحية كبيرة ومطلقة ودون أن تهتز ميزانياتها الترليونية ولو لسنة كاملة ... فلم لم يتحركوا ولم لا يستطيعون ولم هذا التكديس الهائل من الأسلحة ؟


هل لمواجهة الكيان الصهيوني ؟ منتو قدها !
هل لمواجهة إيران ؟ صعبه عليكم !

إذن لماذا صرفتم مئات المليارات على كل هذا التسليح إن كنتم عاجزين عن محاربة حتى الذبابة ؟


اووووه نسيت إن كل هذه الأسلحة لمهام الإحتفالات بالأعياد الوطنية ومع الألعاب النارية تصبح فعلا متعة للناظرين !!!

يا عيبــــــاه دول مستقلة ذات سيادة ولها علاقات أخطبوطية مرعبة ولها اقتصاديات تستطيع أن تهز العالم بأسره ومسلمون ولكم ومعكم ألف سبب وحجة للتحرك ومع ذلك أنتم عاجزون عن مواجهة جحش سوريا الذي هو أضعف مما تتصورون عسكريا ؟


طيب يا أخي الجحش يلعب فيكم أنتو أيضا لعبوا فيه طالما أنكم عاجزون ؟

كيـــف ؟

أعلنوا ولو عبر وسطاء أو بشكل غير مباشر أن من يأتي برأس بشار الجحش ويغتاله له 500 مليون دولار ... ورؤوس مساعديه بالمبلغ الفلاني ... وأنتم إلى الآن داخلين على الـ3 مليار دولار قيمة المساعدات الإنسانية وعلى تسليح المعارضة ؟

سوري وتقوله لك 500 مليون دولار واغتال بشار ؟
 راح فيها الجحش :)))




أيها العاقل احكم عقلك وافهم أن من حق أمريكا أن تبحث عن مصالحها وترعاها وتحافظ عليها بكافة السبل الممكنة وهذا حقها لا يختلف فيه إلا الجاهل ... لكن نحن كأمة وكدول أين هي مصالحنا وكيف نرعاها ونحافظ عليها إن كنا مطية للأمم وعاجزون عن حل مشكلة تافهة مثل المشكلة السورية ؟


يا أخي حركوا كروشكم وادخلوا حرب مع سوريا وين المشكلة ؟ وإذا منتوا قادرين فمع احترامي للجميع انتظروا ماما أمريكا والشور شورها والراي رايها وأكرمونا بسكوتكم ؟

لا يجوز المسلم أن يقاتل أخيه المسلم ؟
أخر ما تفكر فيه بما يحدث في سوريا هو الإسلام ... وجيش الجحش المجرم أهان الإسلام ومسح فيه بالأرض وتقولي إسلام ؟؟؟ !!! ؟؟؟



أيها المسلمون نصيحة
لا تذهبوا للجهاد في سوريا وأنتم تنظرون لملايين السوريين من الرجال الأشداء الأقوياء في الخارج وهم يديرون ظهورهم لوطنهم ... فهل أنتم أحرص منهم على وطنهم ؟ وهل أنتم أحرص منهم على الإسلام ؟
وإذا أصريتم على الذهاب فعلى الأقل لا تذهبوا إلا بعدما ترون بأم أعينكم بعض مشايخ الخليج المحرضين الذين يعيشون أدوار الرجولة من على شاكلة توم وجيري وهم بأنفسهم يذهبون للجهاد ... فهمت ولا محتاج بعد أرسم لك خريطة ؟




يا أمة ضحكت من جهلها الأمم


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم


video
video
video