الأحد، 29 سبتمبر، 2013

جهاد النكاح هو جهاد المرتزقة السفلة ؟


يتضح جليا أن هناك الكثيرون يجهلون معنى وشروط وأحكام الجهاد ... بل يتضح أكثر أن هناك ذئاب بشرية لا علاقة لها بأي صلة فيما يتعلق بالجهاد ؟

قد يقول قائل : ما هي شروط  الجهاد وأحكامه ؟

1- إذا أعلن الإمام ( الحاكم ) النفير العام لزمهم النفير معه لقوله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثَّاقلتم إلى الأرض ) التوبة : 38
وقال صلى الله عليه وسلم : وإذا استنفرتم فانفروا -  متفق عليه .

2- لا يصح الجهاد في سبيل الله من كافر ... فقد خرج رسول - الله صلى الله عليه وسلم - إلى بدر فتبعه رجل من المشركين فقال له : " تؤمن بالله ورسوله؟ " قال المشرك : لا ... قال عليه الصلاة والسلام : فارجع فلن أستعين بمشرك - رواه مسلم ... بمعنى لا يجوز للكافر أو المشرك أن يجاهد معك وحتى لو آمن في قضيتك ؟

3- الجهاد للعاقل وليس للمجنون وللرجل البالغ وليس للقاصر .


ما الفرق بين فرض العين وفرض الكفاية ؟
فرض العين أي الأمر مفروض على كل إنسان بعينه ولا يسقط عنه الفرض .
فرض الكفاية أي الأمر مفروض على الناس ويكفي أن يقوم مجموعه بهذا الفرض ولا يقوم به الكل .

وفي حالة سوريا يعتبر الجهاد فرض ( كفاية ) وهنا تطبق الشروط والأحكام ومنها :

1-     عدم جواز ذهاب الرجل للجهاد وترك مصير أهل بيته وعياله للمجهول .
2-     لا يجوز الجهاد لمن لديه والدين ولم يأذنا له بالجهاد بشكل واضح وصريح ... فقد استأذن رجل النبي - صلى الله عليه وسلم – بالجهاد  فقال عليه الصلاة والسلام : أحي والداك ؟  قال : نعم ...  قال عليه الصلاة والسلام : ففيهما فجاهد - رواه البخاري ومسلم .
3-     لا يجوز الجهاد لمن كان مديونا أو مطلوبا للمال من أيا كان ... فقد ورد في أحاديث رواها البخاري ومسلم : أن الشهيد لا يغفر له الدين غير المقضي عنه .
4-     في مذهب الشافعية والحنابلة ذكر أنه يكره الغزو من غير إذن الإمام ( الحاكم ) أو من ولاّه الإمام .




هل رأيتم أن الجهاد ليس باللعبة أو فوضى لأنها مرتبطة بالنفس البشرية بالرغم من أن الجهاد مصدر عز وفخر للمسلمين وتمكينهم من أعدائهم ؟

إلا أن ما تواترت الأخبار عنها من حالات بالتأكيد لا تعمم على الجميع ... لكنها تخص فئة من حثالة من يمثلون دور المجاهدين بل من أساؤا إلى سمعة الجهاد الحقيقي ؟

لكن قبل أن أكمل فهذه الفضائل الحقيقية لكرم الحق سبحانه في المجاهدين الحقيقيين

أيعقل رجل خرج للجهاد في سبيل الله وترك الدنيا وزينتها وهو في ميادين وساحات الجهاد يفكر في شهوته الدنيوية ؟؟؟ !!! ؟؟؟

أيعقل رجل يضحي بنفسه من أجل الفوز بالجنة ونعيمها والأجر العظيم وبحور الجنة وكما وصف - صلى الله عليه وسلم  : أول زمرة تلج الجنة صورتهم على صورة القمر ليلة البدر لا يبصقون ولا يمتخطون آنيتهم فيها الذهب أمشاطهم من الذهب والفضة ومجامرهم الألوة ورشحهم المسك ولكل واحد منهم زوجتان يرى مخ سوقهما من وراء اللحم من الحسن ... وقيل أن للمجاهد 70 زوجة ... أيعقل أن يفكر بطين الأرض من النساء ؟؟؟


العقل والمنطق لا يقبل ولا يتوافق مطلقا مع الحالات التي تسربت إلى الإعلام عن حالات نسائية غرر بهن بحجة أن هناك شيء اسمه ( جهاد النكاح ) ... وهناك من عادت إلى موطنها وهي تحمل مرض الإيدز والعياذ بالله ... وهناك من تروي أنها مارست جهاد النكاح مع أكثر من 1.000 ألف مجاهد وهناك أيضا من تم اغتصابها ؟

الأخطر فيما سبق بل والكارثة عندما يتنازع فريقان مجاهدان في سوريا فيما بينهما فيأتي قائد هذا الفصيل ليفتي بجواز سبي نساء الفصيل الأخر المجاهد ونساؤه المسلمات ؟

هذه وثيقة تقول :
أمير ولاية الشمال أبي عبيدة عبدالله العدم حفظه الله قد أفتى حلالاً لعناصر الدولة بسبي كافة نساء تنظيم “لواء عاصفة الشمال” المجرم ونكحهم شرعا بما آتاهم الله من قوة وإيمان وفقا لشريعته تعالى”


الظاهر الجهاد صار الجهاد بالنساء !!! حسبي الله ونعم الوكيل

أعلنت 13 مجموعة إسلامية من مقاتلي المعارضة السورية أنها لا تعترف بأي تشكيلات معارضة في الخارج بما فيها الائتلاف الوطني السوري المعارض والحكومة المؤقتة التي انتخب أحمد طعمة رئيسًا لها .


أيها السيدات والسادة إنها الفوضى ؟
إنها اللعبة التي شربها وأكلها الكثير من المغفلين ؟
إنها تخطيط الدول التي تتحكم وتلعب بنا ونحن مبتسمون ؟


لهذه الأسباب أتوقع أن المجرمين من مشايخ التحريض في الخليج لم يذهبوا للجهاد في سوريا ليقينهم ولعلمهم المسبق بما يجري فعلا على الأرض ... واكتفوا بشحن الخرفان إلى التهلكة هناك بمخالفات شرعية لا تقبل الشك أو اللبس على الإطلاق ؟

قلتها للمرة الألف : كيف تذهب للجهاد في دولة رجالها في الخارج لا يجاهدون ؟
بل هم يتفرجون ويشترون ويبيعون ويتاجرون وكأن ما يحدث لا يعنيهم وهم رجال أقوياء بكامل صحتهم وعافيتهم والأركان الشرعية كلها متوفرة معهم بحكم أنها دولتهم وأرضهم وشعبهم وأهلهم ؟


يبلغ عدد السوريون ممن يحملون الجنسية السورية حوالي 38 مليون سوري  ... 21 مليون منهم يعيشون في سوريا والباقين موزعين في أقطار العالم ... باستثمارات تجاوزت الـ100 مليار دولار ؟
أي هناك 17 مليون سوري في الخارج يشاهدون ما يحدث في وطنهم ولسان حالهم كمن يقول : اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واجعلنا نحن مرتاحين !!! ولو أفرزت هؤلاء بشكل جيد لخرجت بما لا يقل عن 3 مليون سوري يأكلون الأخضر واليابس ... فهل أنت سوبرمان أم أنت محرر الأقصى أيها المعتوه ؟



الفساد دخل في كل شيء من حياتنا حتى ديننا لوثوه وأساؤوا إليه بفسادهم





وسلم لي على الجهاد يا كتكوت



دمتم بود ...



وسعوا صدوركم


video video video