الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

آن الأوان أن تنتهي حركة حماس المرتزقة إلى الأبد ؟


حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية ( حماس ) أنشأت في عام 1987م ... وهي حركة مرتبطة بفكر الإخوان بشكل كامل ... إلا أن هذه الحركة من بعد التآمر على قتل مؤسسها أحمد ياسين وذلك في صفقة سياسية عقدت سرا بين الصف الثاني في حماس وبين وسطاء من الكيان الصهيوني ... وكانت على أساس التخلص من الصف الأول والذي يعيق أي تقدم في عملية السلام + هناك ضغط ملح بإستبعاد الصف الأول لحركة حماس وعلى رأسهم أحمد ياسين وعبدالعزيز الرنتيسي ... وشارك في هذا الضغط إخوان الكويت ومصر ... وبالفعل تمت تصفية أحمد ياسين وعبدالعزيز الرنتيسي ... حتى تقدم الصف الثاني لحماس وأصبحوا هم من يحكمون ويقودون هذه الحركة المشبوهة ؟



حركة حماس أوهمت العالم بأن عدوها الحقيقي هو الكيان الصهيوني وفي حقيقة الأمر حماس اليوم هي حركة مرتزقة ومأجورين وعدوهم الحقيقي هم أبناء حركة فتح الفاسدة ... وفي عام 2007م دب الخلاف بين الفصلين العدوين اللدودين ومع الأسف الشديد في منتصف شهر مايو ارتكبت فضاعات وانتهاكات لم يسبق لها مثيل في التاريخ الفلسطيني ... فسيطرت فتح على الضفة الغربية وسيطرت حماس على قطاع غزة بعد أيام من القتل وسلسلة من الإعدامات التي تمت بدون أي محاكمة ... ومنهم من تم إعدامهم رميا بالرصاص أو من تم رميه من فوق أعلى البنايات وهو حي ومنهم من تم ضربه بالعصي حتى فارق الحياة ؟



تحذير تحذير تحذير
هذا الفيديو لا يصلح لأصحاب القلوب الضعيفة

video


وهذا فيديو يوضح إطلاق النار بكثافة من قبل حركة حماس على مسجد ابن تيمية في غزة والمحتمين فيه
فلا تعيبوا على المصريين وتجعلوا من حماس ملائكة الله في الأرض

video


وهذه من جرائم حماس وميلشياتها بحق المصلين والمسيرات السلمية
 اسمع كيف القائد يعطي أوامر باستخدام أقصى أنواع القوة ودون أي استثناء

video



ماذا تركتم للصهاينة ؟
ماذا تركتم للطغاة وللجبابرة ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل 



حركة حماس عززت من قوتها وسيطرتها ونفوذها على قطاع غزة بدعم من تنظيم الإخوان الدولي وإصرارهم على إفشال أي خط للمصالحة الفلسطينية الفلسطينية ومهما كان الثمن ... واستمرت الوساطات من مصر والسعودية وقطر والكويت لكنها جميعها باءت بالفشل بعدما قبضوا الثمن ؟


يا رجل يوقعون على وثيقة المصالحة في مكة وأمام بيت الله الحرام ويقبضون 500 مليون دولار من السعودية  وبعدها بـ3 أيام يعودون للقتال فيما بينهم ؟؟؟


من فساد عصابات حماس الإخوانية

 زعيم حماس المرتزق العميل خالد مشعل يشتري باسم زوجته 5% من أسهم شركة البلاغ للتجارة والمقاولات القطرية بمبلغ 42.5 مليون دولار .

إسماعيل هنية يتزوج بثانية ويشتري لها شقة فاخرة في برج بغزة ويشتري لنفسه قطعة أرض بأربعة ملايين دولار .

أيمن طه يشتري فيلا ب 750 ألف دولار في غزة .

عضو المكتب السياسي لحماس عماد العلمي وممثلها السابق في لبنان مصطفى اللداوي ثبت تورطهما باختلاس ثلاثة ملايين يورو من أموال دعم إيران لحركة حماس .

موسى أبو مرزوق تنحى عن رئاسة المكتب السياسي للحركة الذي أسسه مُكرهاً على خلفية اختلاسات مالية فاقت الخمسين مليون دولار تم ضبطها بحسابات بنكية في أمريكا وسويسرا ضمن صفقة تبادل معلومات استخباراتية بين إيران والولايات المتحدة .

القيادي في حماس خليل الحية يضطر إلى الزواج بأرملة احد شهداء المهام الجهادية الغامضة في السر بعد شكواها للزهار بأن الحية قام باغتصابها أثناء تواجد أبنائها الثلاثة في المدارس .

عيسى النشار – رئيس بلدية رفح يدان باختلاس 3 مليون دولار .

المحامي عادل خليفة ( عينته حماس قاضي ) تم ضبطه في قضية رشوى .

عبد السميع العرابيد الانقلابي الذي استولى على إدارة جامعة الأقصى تم ضبطه في وضع مخل بالآداب وهو يمارس الرذيلة مع إحدى طالبات الكتلة الإسلامية في مكتبه بالجامعة .

ياسر زعاترة ( أحد منظري حركة حماس ) تم ضبطه في وضع جنسي شاذ مع أحد موظفي مكاتب حركة الإخوان المسلمين في فندق الدان بالأردن .    



هذه عينة بسيطة جدا جدا من فساد حركة حماس الفلسطينية الإخوانية ... وكان الله في عون الناس البسطاء من الشعب الفلسطيني الذين يموتون كل يوم من القهر والحسرة على ما هم فيه ؟


ما هو مستقبل حركة حماس ؟


في العملية المصرية التي تم بموجبها فض اعتصام الخوارج في ميدانين رابعة العدوية والنهضة ... وبعد أعمال القتل والشغب فر الكثيرون من بعض قيادات الإخوان في مصر إلى قطاع غزة ... وفر أيضا بعض الفلسطينيين المشاركون بأعمال إرهابية وتخريبية إلى قطاع غزة ... وهم موجودين هناك بالفعل برعاية وحماية حركة حماس ؟

لذلك هناك معلومات شبه مؤكدة ومنطقية في نفس الوقت من أن الحكومة المصرية في المستقبل سترسل لحماس قائمة طويلة من المطلوبين لديها تطلب منها تسليمهم لمصر ... وبالتأكيد حماس ستنفي ذلك وبالتالي سيتم التنسيق مع إسرائيل وبموافقتها باقتحام واجتياح الجيش المصري لقطاع غزة ... وبالفعل سيتم اعتقال العشرات من المطلوبين من هؤلاء الإرهابيين ... وفي الجانب الأخر سيتم إطلاق يد محمد دحلان ألد أعداء حركة حماس وبدعم وغطاء خارجي له ليقضى على كل ما هو مرتبط بحركة حماس وإلى الأبد ... لتنتهي هذه السنة أو السنة القادمة وفي أبرز عناوينها تم تشييع حركة حماس إلى مثواها الأخير وبتر أحد أذرع تنظيم إخوان الخوارج ؟


بالمناسبة قطاع غزة تبلغ مساحته 41 كم أما عرضها فيتراوح بين 5 و15 كم ... هذا يعني أن مسألة الحسم لن تتجاوز 3 أيام على أبعد تقدير وبالتالي تسمى عملية محدودة وضربة خاطفة ؟



قد يكون ما سبق واقع الحدوث وقد يكون توقع لكن الأكيد أن هناك تصفية حسابات دموية قادمة لا محالة ؟

 
للعلم فقد أنشأت حركة تمرد في قطاع غزة وهي قادمة



فساد وتحايل وعمالة وغرور وجرائم عصابة غزة الإرهابية هي العوامل التي ستوصلها إلى النهاية بإذن الله



حل نبارك لإسرائيل إحتلالها لكم أم نلعنكم أنتما الإثنين ؟




دمتم بود ...



وسعوا صدوركم

video
video
video