الخميس، 10 أكتوبر، 2013

أئمــــة الشيطــــان ؟؟؟


نعم أئمة الشيطان هم أئمة الشر هم أئمة التحريض هم أئمة تجيير الدين لمصالحهم وأهوائهم هم أئمة العنف والفوضى وتياهان الأمة هم أئمة العمالة والإتصالات الخارجية هم أئمة التنظيمات الإرهابية ؟

هل أنت تقصد كل الأئمة ؟
التعميم جهالة وبالتأكيد كلا لا أقصد الجميع .

وما هو تعريفك من وجهة نظرك لأئمة الشيطان ؟
كل رجل دين يحرض على الفوضى في البلاد والقتل وسفك دماء العباد والخروج على طاعة ولي الأمر واتصاله بالخارج لمعاونته على وطنه وولاؤه لتنظيمه ... كل ما سبق أو أي منها يعتبر برأيي أنه من أئمة الشيطان ؟

إذن ما سر المقدمة الصغيرة والتي بدأتها بأئمة الشياطين ؟

هم فئة من الخوارج والذين احتكروا الدين لأنفسهم وكيفوه وفق ما يتناسب مع أهوائهم ومخططاتهم ... فهم أئمة اتخذت من الدين ستارا ومن القنوات الفضائية سلما للوصول إلى أكبر قدر ممكن من السذج والمغفلين ... هم فئة محترفة بالنصب والإحتيال والأكاذيب التي لا تتناسب إلا مع مجانين الأمراض العقلية ... هم الأئمة الذين اجتمعوا سرا وعلانية مع ماما أمريكا عاهرة الديمقراطية العظمى ... هم الأئمة الذين استنجدوا بها وهم من سجدوا لله سبحانه وهم يدعونه بأن تكون الولايات المتحدة الأمريكية في صفهم ... هم وهم ثم هم وهم وما أكثرهم وما أشدهم نتانة وعفونة ؟


ألستم مستغربين عن صمت أئمة الشر والشحن والتأجيج والتحريض في هذه الأيام ؟
لماذا لا يفتون ولا يتكلمون ولا يصرحون ؟
لماذا لا نسمع صوت لهم ؟
لماذا لا نشاهدهم ؟

ما هو كان مخططهم ؟
المخطط هو الإستيلاء على مركز القوة البشرية وهي مصر طبعا ... ثم الإستيلاء على مركز القوة الإقتصادية وهي دول الخليج تلقائيا ... وبذلك يتحقق عامل القوة البشرية والقوة الإقتصادية ومنهم تتولد قوة التحكم بالقرار العالمي بأسره من خلال منطقة في غاية الأهمية الإستراتيجية على مستوى العالم ... نظريا نعم عملية قابلة للنجاح ولو تخيلتها لأعجبت بها من الناحية الإسلامية حسب ما يدعونه في كل أحاديثهم ؟
  


لكن كيف يتحقق ذلك وهم أوفى أوفياء الغرب ؟ نعم هم من أجلهم صعق الغرب لسقوط مخططهم ... وقد حاول الإتحاد الأوروبي جاهدا والولايات المتحدة علنا من دعمهم في بداية الأمر ... لكنهم توقفوا بشكل مفاجئ بعدما نهضت المملكة العربية السعودية والإمارات ليوجهوا صفعات متلاحقة للإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية ... معرضين مصالحهم للخطر في سبيل إسقاط حكم خوارج مصر وتنظيمهم الإرهابي ... وبالتالي سقوط خدمهم وعبيدهم من الحثالة في منطقة الخليج العربي ؟



كل أئمة الشياطين مرصودين ومراقبين تماما كظلهم من قبل الأجهزة الأمنية المختصة ... بل أتوقع أن هناك ملفات أصبحت لا تتحمل حجم الأوراق التي فيها تقارير عن كل واحد منهم ... وممنوعين من دخول دول كثيرة وبعضهم أساسا مطلوب القبض عليهم وبعضهم قريبا ستصدر مذكرات اعتقال بحقهم من قبل الإنتربول الشرطة الدولية ... حتى أصبحوا مجرد حفنة نكرة منبوذة لا يجانبها الحديث إلا من قبل كل منافق أو إمعة أو من شاكلتهم القبيحة

هل كان هدفهم بالأساس تحرير بيت المقدس ؟
هل كانت مخططاتهم مرسومة وموضوعة لتعليم الأجيال وتثقيفها ؟
هل كان هدفهم سحق الفقر الذي أصبح كالوباء الذي يأكل في الأمة العربية ؟
هل كان هدفهم تطوير الشخصية العربية واستغلال طاقاتها وانتشالها من القاع إلى القمة ؟
هل كان هدفهم تطوير البنية التحتية من الطرق الشوارع الصرف الصحي المياه وغيرها ؟
هل كان هدفهم إنشاء مئات وآلاف المصانع لاستبدال المنتجات الغربية بالصناعات العربية بذات الجودة ؟


أنا متأكد وأضعها في رقبتي وذمتي إلى يوم الوقت المعلوم أنهم لم يفكروا بكل ما سبق ولا حتى بنصفه ... هم أهل دنيا وعبيدها وأهل رياء ونفاق ومتسلقين باسم الدين والإسلام أعظم وأكرم منهم ومن أسمائهم ومن أشكالهم ؟

كيف لأحدهم بالأمس كان فقيرا واليوم هو من الأثرياء ؟ كيف لأحدهم بالأمس كان لا هوية لديه واليوم الأرقام تتراقص في أرصدته ؟ كيف لأحدهم في الماضي كان يركب التاكسي والوانيت واليوم يركب السيارات الفخمة ؟ كيف استطاعوا أن يخدعوا كل هذه الملايين من البشر ؟ لا شك أن الأمة غارقة في الجهل إلى حد الثمالة إلا من رحم ربي ؟ 

انظروا وتابعوا أئمة الشيطان فإنهم يتعاملون مع العامة على أنهم أمراء وملوك الأرض ... لا يردون حتى على السلام وإذا ما ناقشتهم تجاهلوك وإذا ما دعوتهم إلى مناظرة علنية فإنهم مرجفون يرتعبون ... ويغطون خوفهم من المواجهة بجملة
( من هذا حتى نرد عليه أو نناظره )
فيتركون الأمر لمرتزقتهم للرد على من يطالب بمقارعتهم الحجة بالحجة والرأي بالرأي والسند بالسند والحاضر بالماضي بالأقوال والتسجيلات والوثائق ؟ 

أتعتقد يا هذا لو أنك على حق الله ونصرة دين رسوله - عليه الصلاة والسلام - أتتوقع بأن يخذلك الحق سبحانه ؟ كلا وربي لن يخذلك لكن سبحانه يعلم ما تخفيه صدوركم العفنة ونواياكم الشيطانية وما أخذتم وما سرقتم بغير وجه حق وما حللتموه لأنفسكم وهو حرام عليكم وما علمتموه أنه ظلم وجور فأعنتم على الحق وخذلتموه ؟


الأيام القادمة حبلى بالمفاجئات التي هم يعلمونها جيدا ويحاولون بشق الأنفس أن يتجنبوا عواقب أفعالهم أو ما سولت إليه أنفسهم لكنهم لا يعلمون إلى الآن أنه قد سبق السيف العدل وإن غدا لناظره لقريب ؟



بالمناسبة أئمة الشيطان هو عنوان الكتاب القادم للشخصية الإخوانية المنشقة الدكتور / ثروت الخرباوي وسيكون كتابه هذا بعد كتابه الذي لاقى نجاح عارما بعنوان
( سر المعبد )
والذي طبع منه أكثر من 25 طبعة لشدة الإقبال عليه .




كل دولة تحتضن إخوان إبليس وأئمة الشيطان حتما ستدفع الثمن
شاء من شاء وأبى من أبى




دمتم بود ...


وسعوا صدوركم 

video
video
video