الاثنين، 28 أكتوبر، 2013

جابر المبارك .. احفروا لك ؟


خرج سمو رئيس مجلس الوزراء المواطن الشيخ / جابر مبارك الحمد الصباح بتصريح استفزازي أثار موجة غضب عارمة في الكويت عندما قال : دولة الرفاه التي اعتادها الكويتيون غير قابلة للاستمرار ؟؟؟ !!! ؟؟؟



ثم تلته الوزيرة رولا دشتي بتصريح أكثر استفزازا واستهزاء بالكويتيين عندما قالت :
 الضريبة أو العجز ؟


يا سمو رئيس حكومتنا عن أية دولة رفاه أنت تتحدث ؟

هل تقصد أكثر من 85% من الشعب مديون ؟
هل تقصد أكثر من ثلث الشعب عليه قضايا ؟
هل تقصد أكثر من 100 ألف طلب إسكاني في طوابير الإنتظار ؟
هل تقصد أخر مستشفى تم افتتاحه كان في عام 1982م ؟
هل تقصد أسعار الأراضي التي وصلت لأكثر من 300 ألف دينار ؟
هل تقصد أسعار الشقق التي وصلت إلى ألف دينار وأكثر ؟
هل تقصد طوابير العلاج في الخارج ومذلتهم ؟
هل تقصد آلاف العاطلين عن العمل من أبناء هذا الشعب ؟
هل تقصد آلاف الفقراء والمحتاجين من الكويتيين ؟
هل تقصد احتكاركم للأراضي بهدف خدمة أصدقائكم التجار ؟
هل تقصد ارتفاع معدلات الطلاق والتفكك الأسري وتمزق المجتمع ؟
هل تقصد آلاف الشباب الذين رميتموهم على المناطق الحدودية والبعيدة عن أهلهم ؟
هل تقصد فضيحة أستاذ جابر أم فضيحة مستشفى جابر ؟


ما هي دولة الرفاه التي تقصدها ؟
الماء والكهرباء والتلفونات يتم دفع رسومها ويتم تحصيل عشرات الملايين منها والتعليم والصحة مجاني وفق ما جاء بالدستور ... فماذا تقصد بدولة الرفاه ؟

سمو الرئيس هل تعلم أن الشعب الكويتي من بعد التحرير إلى اليوم لم يشعر بدولة الرفاه ولا للحظة واحدة ؟ هل تعرف السبب ؟ اااه المعذرة أنت لا تعلم السبب لأنك أساسا لا تعلم عن مشاكل وهموم المواطنين الكويتيين أي شيء ... وكثر الله خيرك إذا أنت حافظ مناطق الكويت أو بعضها ؟

في كل عام يخرج علينا فائض من الميزانية ومن الدخل يتجاوز 13 مليار دينار = أكثر من 46 مليار دولار + دخل الكويت من النفط = 24 مليار سنويا + أكثر من 3 ترليون دينار قيمة احتياطي النفط الكويتي أي 3.000 مليار دينار = أكثر من 10 ترليون دولار + 145 مليون قدم مكعبة من الغاز الحر يوميا + 3.5 مليارات قدم مكعبة بحلول عام 2030م أي دخل أخر غير النفط + الإستثمارات الخارجية والتي تقدر بمئات المليارات وتعتبر من أقوى الإستثمارات الخليجية في الخارج + استثمارات صندوق التنمية الكويتي + إيرادات الكويت الداخلية الصادرة من دخل الجمارك ورسوم المعاملات + صندوق احتياطي الأجيال القادمة ... وما خفي كان أعظم ؟

كل هذه الثروة المرعبة والمهولة يتم صرفها فقط على 1.250 مليون مواطن وبمساحة استغلال من كل أراضي الكويت لا تتجاوز 13% من مساحتها الإجمالية ؟

 فبربك كيف تريدنا أن نصدقك ؟

يا سمو الرئيس لقد ظللوك بمعلومات مغلوطة والأصح بأنهم قد حفروا لك حفرة خروجك من منصبك هو الحل الوحيد منها ... ولو سألت أي مواطن قبل أن تدلي بتصريحك لرأيته يضحك من هزالية التصريح لأن الأمر خارج حدود العقل بأن يصدق ؟   

هل تعلم يا شيخ ما الذي يمنعني من رفع سقف حديثي معك بصورة تجعلني أضعك في حجمك الحقيقي ؟ ليس منصبك ولا شيختك كلا وعلى الإطلاق فمنصبك مباح تماما للنقد وبشكل لاذع لكن دون تجريح وشيختك لم تكن يوما عائقا أمام أي انتقاد ... لكن هو أنك اختيار سمو الأمير – حفظه الله ورعاه – الذي نثق به أكثر منك ومن حكومتك ؟

لكن يا سمو الرئيس هل دولة الرفاهية عندما تنتهي هل تنتهي معها مخصصاتك أنت ووزرائك ؟ وهل تنتهي معها مخصصات أفراد الأسرة الحاكمة ؟

هل تستطيع يا سمو الرئيس أن توضح وتبين للشعب الكويتي وتسطر لنا ما هي إنجازاتك ابتداء من عندما كنت وزيرا وانتهاء إلى منصب رئيس حكومة دولة الكويت ؟ مع تشفير وحجب كل ما هو يقع ضمن سري للغاية ؟

 لكن عطنا أنت شنو سويت وشنو قدمت للكويت ؟


بعدما سبق أنصح الكويتيين بأن لا يلتفتوا إلى تصريح رئيس حكومتنا ولا إلى تصريحات وزيرته رولا دشتي ... فهم أثبتوا أنهم عاجزون في إدارة مناصبهم وعجزوا عن تحقيق أي نوع من أنواع الرفاهية للشعب الكويتي ... والذي يعاني معاناة شديدة من مشكلات متعددة وكثيرة وأصوات هذه المعاناة لا يسمعها سمو الرئيس ولا وزيرته أو أنهم يتعمدون بأنهم لا يسمعون ؟




يا رولا دشتي الكويت في 2020م غير قادرة على الإستمرار ؟
أضحكتينا أضحك الله سنك أنت ورئيسك شو مهضومين :)


سمو الرئيس هل تستطيع مواجهة تجار الكويت في مناقصاتهم ؟
روح دور لك على واحد أمين واهو يعلمك جم مليار دينار راح توفر للكويت في مقابل المناقصات بالسعر الحقيقي والعادل لها ؟


الكويت بما تملك من ثروات قادرة على شراء نصف الولايات المتحدة الأمريكية ونستطيع أن نصرف رواتب شهرية لـ15 دولة ولدة 15 سنة قادمة ... والشباب الحلوين يقولون دولة الرفاه انتهت :)


سنعيد التفكير بمواقفنا من أي معارضة قادمة لأنكم كحكومة اتضح أنكم لا تحبون الشعب ولا تسعون لخدمته ولا أصلا تهتمون له ... وبالتالي سنقف مع أي معارضة بشرط أن تزيلكم من كراسيكم فردا فردا ... حتى يأتينا من يعرف قيمة ما نملك ويعرف كيفية استثمار المواطن والعقل الكويتي بالشكل الصحيح ويعرف قيمة الكويتي في وطنه كيف يكون عزيز وغالي وله الحشيمة والكرامة في وطنه الكويت ذات التاريخ العريق الذي يصعب عليكم أن تستوعبوه ؟


سمو الرئيس
عظم الله أجرك بمنصبك السياسي بعد أن ابتلعت الطعم بسبب مستشاريك ووزيرتك

اللي بعدووووو




الديره اللي يحكمها صباح الأحمد دربها خضر وما ينخاف عليها استريحوا بس أنتو وتصريحاتكم


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video
video