الاثنين، 16 ديسمبر، 2013

تبون حكومة شعبية ... تفضلوا ؟



الحكومة الشعبية - نبي حكومة شعبية – الحل بالحكومة الشعبية – المخرج هي الحكومة الشعبية – الشعب يريد الحكومة الشعبية – الحكومة الشعبية والحكومة الشعبية وهيله يا رمانه الحلوة زعلانه ؟

فكرة الحكومة الشعبية خرجت من أفشل عقليات عرفتها الكويت ... وأبعد مسافة يمكن أن ينظروا إليها وهم وقوفا هي مسافة 2 متر ؟

الحكومة الشعبية : هي بأن يتم عزل سمو الأمير عن سلطاته التي فرضها فرضا الكتاب والسنة النبوية الشريفة وأن يتم عزله أيضا دستوريا وقانونيا ... وفي المقابل يتم اختيار أحد ما غبي وعبيط كي ينتخب لرئاسة الحكومة من خلال صناديق الإقتراع بانتخابات حرة ونزيهة ... ومن ثم هذا العبيط الغبي هو من يشكل حكومته ببرنامج عمل حكومي ياباني وبأسلوب رواد الفضاء ليقفز بالكويت ويجعلها الدولة التي تحطم اليابان وألمانيا من شدة الصناعات والتطور والازدهار ... وهذا يعود بالفضل طبعا لرئيس الحكومة الشعبية أبيهــــــــــــــــــا وهيله يا رمانه ؟ 


دعونا نسأل أنفسنا أسئلة منطقية ؟

1- هل الإنتخابات الكويتية حرة ونزيهة ؟
نعم الإنتخابات الكويتية حرة ونزيهة بشهادة كل أطياف المجتمع الكويتي .

2- هل كل الكويتيين يحق لهم التصويت والترشح حتى يأتي من يتحدث باسم الشعب الكويتي كلـــه ؟
كلا .. لا يحق لنصف الشعب الكويتي تقريبا بأن يصوت أو الترشح بسبب مادة جنسيته ... هذا بعني أنك تتحدث عن أكثر من 200 ألف كويتي وكويتية خارجين عن صناديق الإقتراع + من هم أقل من 18 سنة + أجيالهم القادمة ؟

3- من هم الشعب الكويتي بنظرهم ؟
هو كل من يحق له التصويت والإنتخاب فقط لا غير ... والباقي لا حول لهم ولا قوة .

4- بالعادة كم تبلغ نسبة التصويت في أي انتخابات برلمانية ؟
من 30% إلى 45% في أفضل وأحسن أحوالها .

5- وأين 60% ممن يحق لهم التصويت والترشح ؟
فقدوا الأمل بالإصلاح أو أنهم لم يعودوا يثقون بنواب الأمة وأكاذيب المرشحين وسيرك الحكومة .

6- إذن من سينتخب رئيس الحكومة الشعبي ؟
سينتخبه عبيده وأتباعه ممن لا يعصون له أمرا وهم حفنة مراهقين في السياسة لا أكثر .

7- وما هو مصير بعض أبناء الأسرة الحاكمة الكريمة الذين كانوا وزراء وغيرهم ؟
مصيرهم السجــــــــــون من باب الإنتقام الذي سيواجهونه بشكل مؤكد لا يقبل الشك مطلقا .

8- ومن هو رئيس الحكومة الشعبية المفترض ؟
ابحث خلف من هو أكثر فسادا وسرقة وشبهة وإجراما وكذبا ستجده هو رئيس الحكومة الشعبي .

9- إذا كان حالكم اليوم تنتقدون رئيس الحكومة الصباحي بشكل كبير فما هو حال رئيس الحكومة الشعبي ؟
طبيعي جدا بأن تراه تارة يقذف بالأحذية وتارة تراه يشتم بشتائم تجعل الصنم ينطق من شدتها وقسوتها وحتى أهله وعرضه وشرفه لن يسلموا من الشتم والقذف بل سيجن جنونهم من هول وشدة وحجم السخط والإنفجار الشعبي .

10- وما هو حال الكويت وقتها ؟
الكويت وقتها لن تبقى كويتا بل ستصبح نسخة من أفغانستان والعراق ولبنان بل وأسوأ من ذلك بكثير .




أنتو ثقافة ديمقراطية حدكم 30% ويمكن تفهمونها بعد ولا أساسا تطبقونها هالمره تبون رئيس حكومة شعبي ... أنتو اللي يختلف معاكم يتم تخوينه ويتم سبه وشتمه أنتو كفو أساس ديمقراطية ... أنتم أشهر من يفجر بالخصومة ولم تسلم منكم لا أعراض ولا كرامات الناس ... أنتو خوارج الكويت ولا على بالكم نسينا فوضة الشوارع والتكسير والتخريب والحرق ومقاومة وسب رجال الأمن والتطاول على المقام السامي ... لا الفاسد قدرتوا توقفون فساده ولا الحرامي قدرتوا تحاسبونه ولا قليل الأدب قدرتوا اتوقفونه ... فهل ممن هم على شاكلتكم نأمن على أن تكون الكويت وأهلها ومصيرها بأيديهم ... الله يلعن الأفلام الهندية أتلفت عقولكم !!!



الخلاصــــــة


أسرة الحكم أسرة الصبـــــــــــــاح بزينهم وشينهم بخيرهم وشرهم ... لن ثم لن ثم لن يبيعوا الكويت وأهلها لحفنة مرتزقة وحفنة أطفال واهمون حالمون بأحلام الشياطين ... نظام الحكم الكويتي صباحي ثم صباحي ثم صباحي ... ورئيس الحكومة صباحي ثم صباحي ثم صباحي ... وعلى افتراض = 1% إذا ما تم اختيار رئيس وزراء شعبي بانتخابات كما يحلم الأطفال ... فحتما وبالتأكيد سيكون هناك صراع صباحي صباحي سريع وذو تطور دراماتيكي على أثره سيعود رئيس الوزراء صباحي بشكل لا أشك به مطلقا ... لكن سيكون الثمن باهظا وقاسي على حفنة رؤوس الشياطين وهذا ما أتمناه شخصيا ... لأنهم طغوا وتكبروا تجاوزوا وتجبروا ولم يعرفوا ولم يعطوا نِعم الخالق عز وجل حقها فحق عليهم الكئابة والندامة والخسران ونهاية وضيعة تليق بمستواهم الوضيع ؟




أيها الشياطين ... الكــــويت ليست للبيع وغير قابلة للتقسيم





دمتم بود ...



وسعوا صدوركم

video
video
video