الجمعة، 27 ديسمبر، 2013

قريبــا الإخوان تنظيم إرهابي .. دوليـــا ؟


تنظيم الإخوان المسلمين المجرم هو تنظيم خوارج العصر هو تنظيم كل آفة ومرتزق ومعتوه هو تنظيم كل أرعن وسفيه هو تنظيم من يعتقدون أن الله سبحانه ما خلق غيرهم مسلمين ولا أحد يفهم غيرهم هو تنظيم الذي يزهق أرواح الأبرياء بتحريض إرهابي وبتنفيذ مجرم والإسلام وحقيقة ديننا الحنيف بريء منهم ومن أقولهم الجاهلة ومن أفعالهم الإرهابية ؟

لا تناقش أحد من رموز خوارج العصر من التنظيم الإخواني الإرهابي لأنك ما أن تتحدث معه حتى تشعر بأنك تتحدث مع جماد مثل أي كرسي مثل أي حائط ... فهم في مخيتلهم العفنة يعتقدون أنهم هم فقط على حق وصواب وكل من يخالفهم الرأي هو ليبرالي صهيوني جاهل عميل خائن مرتد كافر ... والخوارج تاريخيا لا ينفع معهم أي حوار لأنهم قوم جهلة من الأساس ... ويعتقد بعض السفهاء منهم أنه من حفظ القرآن الكريم فإنه ضامن الجنة وأنه أصبح فوق خلق الله في منزلة أقل فليلا من الملائكة - عليهم السلام - ولو أنه واحد من رموزهم ولا يعرف السباحة فارموه في البحر ... وليرينا عظمته التي لطالما كان يتباهى أمام المغفلين الساذجين الجاهلين الذين يمشون خلفه كالأغنام ليرينا كيف يستطيع أن ينقذ نفسه ؟


ماذا سيحدث للتنظيم الإرهابي ؟

بعد أن قررت مصر من وضع تنظيم الإخوان المجرم على لائحة الإرهاب واعتباره تنظيم إرهابي مجرم تصل العقوبات فيه من 5 سنوات إلى الإعدام ... فإن هناك تنسيق لتحرك دولي بقيادة مصر لإصدار قرار من مجلس الأمن الدولي لجعل تنظيم الإخوان المسلمين تنظيم إرهابي دوليا ... ويحضر أي نشاط له في جميع دول العالم ... وهذا التحرك سيكون قريبا على أن يتم الانتهاء منه خلال العام القادم 2014 ... وبعدها يتوقع أن يتم إصدار لائحة أو قائمة أسماء أنشط عملاء هذا التنظيم الإرهابي وسيتم وضعهم على لائحة المطلوبين دوليا ... وستعمم تلك الأسماء عن طريق الإنتربول الدولي وفي جميع مطارات العالم ... وستكون الجهة التي تطلبهم رسميا هي مصر ... وكل ما سبق سيتم دعم مصر دبلوماسيا بشكل قوي جدا من قبل دول عربية خليجية وفي الشرق الأوسط وفي دول المغرب العربي ... ومن يعول على روسيا والغرب وأمريكا في هذا الشأن لا شك بأنه معتوه ؟



بلا شك أن الدول التي تحتضن المطلوبين ( مستقبلا ) ستواجه حرجا إقليميا ودوليا بشكل كبير وفي نهاية المطاف لن تجد بدا من التضحية برموز الشر والفتنة وأيا كانت الأسماء ؟

إذا عام 2014م سيكون السيف القاطع لرؤوس تنظيم الإخوان الإرهابي وإلى الأبد ... ولا توجد أي مشكلة من أي استهزاء أو تجاهل لكلماتي هذه من قبل المتكبرين والمغرورين فهذا حقهم ... لكن للإرهاب ثمن وهذا حقنا بأن نجدهم فردا فردا معتقلين ويحاسبون حسابا شديدا عسيرا على ما فعلوه وما ارتكبوه وما سرقوه باسم الإسلام والإسلام منهم براء ؟


التنظيم الإرهابي الإخواني من أساسياته ( الغاية تبرر الوسيلة ) هي نظرية الإيطالي نيكولو ماكيافيلّي 1527م ... مؤسس مدرسة التحليل والتنظير السياسي الواقعي ... فكفروا وحرضوا واستغلوا واستخدموا الضعفاء وفقرهم وجهلهم التعليمي ... فكان من السهل جدا بأن يغسلوا أدمغتهم هذا إن كان فيها عقل من الأساس ... فضربوا وقتلوا وفجروا حتى وصلت قمة قذارتهم بأن يقوموا بسلسلة تفجيرات روعت الآمنين وراح ضحيتها الأبرياء العزل ؟

مصر ستقدم ملفا ضخما وكبيرا مدعما بالأحكام القضائية وبالصور وبالفيديو وبالتقارير الإستخبارية الحقيقية المؤكدة ... ليكون هذا الملف في يد القوى الكبرى تحت بند ( تنظيم إرهابي ) ولن يكون بمقدور أي دولة أن تكذب ما فيه من هول الحقائق التي لا تقبل الشك أو اللبس ولا تقبل مطلقا مبدأ التلفيق ؟


لا فرق بين خوارج الإخوان في مصر وبين من الخوارج المجرمين من يفجرون الأبرياء في اليمن وفي العراق ... فهل تحسبون أن دماء الأبرياء ستذهب هباء منثورا أم تحسبون أن شياطينكم سينقذونكم مما هو قادم ؟؟؟

فيديو يظهر الوجه الحقيقي للخوارج

video


صبرا فإن نهايتكم باتت حتمية فأدركوا أنفسكم الخبيثة وطهروها قبل فوات الأوان

شوهتم سمعة ديننا الحنيف بأعمالكم الدموية الإرهابية يا خوارج العصر



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

    

video
video
video