الاثنين، 30 ديسمبر، 2013

أعـــــــــداء الفــــــــــــــرح ؟


أخبار الفضائح وتأكيد الفشل

رأس السنة يرفع البطل إلى 110 دنانير !!

الجنائية تشكل 8 فرق لمراقبة الشقق المشبوهة
حملات أمنية لمواجهة الحفلات المختلطة في ليلة رأس السنة

موعد رأس السنة الميلادية ؟
موعد عيد الحب (  Valentine  ) ؟
موعد احتفالات العيد الوطني ؟
موسم المخيمات الشتوية ؟

في هذه المناسبات يخرجون علينا أعداء الفرح بتحذيرات والويل والثبور وعظائم الأمور لمن يفرح بتلك المناسبات ؟


فوزارة الداخلية تصور للناس على أن الكويت هي دولة دعارة مطلقة وأنها تحذر وتستنفر قواتها لضبط أي انفلات أخلاقي قد يحصل في تلك المناسبات ... ومع الأسف الشديد هذه الوزارة لا تزال تدار بعقليات متخلفة معتقدة بأنها الأذكى ولم تشعر إلى الآن بأنها وزارة تحتاج إلى إعادة تأهيل بالكامل ؟

ألا تستطيعون أن تعملوا بصمت وبهدوء وبطريقة تراعي أعراض الناس هي أكبر وأهم من استعراض قوتكم المضحكة أمام العامة والذين يعرفون أن الواسطة فوق القانون ؟ أم أن تهديدات بعض أعضاء مجلس الأمة قد أتت ثمارها بكم وقد ارتعبتم منهم ( كالعادة ) فأصدرتوا تهديداتكم ؟


رجال دين يحذرون من انتشار أوكار الرذيلة ... متناسين هؤلاء الأغبياء أنهم جروا بالفضيحة على الكويت بأكملها متناسين عن قصد وعن عمد بأن الكويت دولة أهلها محترمين ويعرفون تماما العادات والتقاليد من قبل أن يولد هؤلاء الذين اعتقدوا أن الإسلام نزل عليهم هم وحدهم وحصريا ؟

في الكويت لا توجد مراقص ولا بارات بشكل قانوني ورسمي مثل باقي دول العالم الإسلامي ... لكن يوجد فيها منازل وشقق خاصة أصحابها يمارسون خصوصيتهم وفق ما يرونه هم ووفق ما يعتقدونه هم أنه الأصح ... وطالما هم في أماكنهم الخاصة فما هو الداعي لهذه العنتريات المضحكة والمخجلة في نفس الوقت والتي أساءت فعليا لسمعة الكويت ... ومن يقرأ ما ينشر يعتقد أن الكويت هي تايلند فتفضل وتعال الخمور موجودة في الشوارع والنساء اختر ما تشاء مع مراعاة وضعك المادي ؟

هل عرفتم يا داخلية ويا رجال الدين ويا أعضاء مجلس الأمة أين الخلل وممن ؟؟؟ !!! ؟؟؟

هل أنتم تفهمون ماذا تعني سمعة الكويت ؟
هل أنتم تعرفون وتعون حقيقة ما معنى ستر أو فضح الأعراض ؟

مجموعة أفراد تمارس خصوصيتها في أماكنها الخاصة بستر فما دخلكم أنتم ؟
هذا يعمل على الستر وهذا يعمل على فضح الستر !!!

يا سيدي الفاضل دبي في الإمارات وهي دولة مسلمة 100% وعربية 100% جذبت في 2013م أكثر من 14 مليون زائر وارتفع شراء العقارات فيها هل تعرفون لماذا ؟


بالرغم من وجود الخمور والبارات والمراقص في دبي ... لكن الناس جاءت من كل حدب وصوب لدبي لأنها شعرت بالأمان التام والكامل ... وتأكدت من أن هذه الدولة تحترم خصوصيات الناس فاطمأنوا أنهم بأمان فزاد احترام الناس لهذه الدولة ... طالما لم يتجاوز أحد قوانينها ويحترمونها بشكل كامل ولا توجد أي مشاكل أو مشاجرات بين مختلف لغات العالم فيما بينهم هناك ... لأن قوانينهم صارمة ومطبقة على الجميع ودون أي استثناء فعرف الكل حجمه ووضعه الطبيعي ؟


أنتم في الكويت يتم ضبط رجل بسيط معه ربع زجاجة خمر ومحلي الصنع فتكاد أدمغتكم تتفجر من الفرح وكأنكم قبضتم على إرهابي أو على أحد كبار مافيا المخدرات في العالم ... يا رجل قليلا من الحياء والخجل ماذا تفعلون وإلى أين تذهبون بنا ؟ أهذه إستراتيجية عمل أمني لدولة محترمة ؟

يعني أنت تبي الكويت تصير دعاره ؟
خسئتم والله عمر الكويت ما كانت دولة دعاره ... الكويت اللي تاريخها يشرفكم من كبيركم لي صغيركم ... الكويت اللي خيرها غطى أصقاع الأرض كلها ... الكويت اللي أهلها يعرفون السنع والأصول والمواجيب ... الكويت اللي ما ينكرها إلا عيال الحرام ... لكن كلمن يرى الناس بعين طبعه ... سبحان الله الناس كلها كفار بس أنتو المسلمين وأنتو بس اللي تفهمون وأنتو بس اللي صـــح وأنتو اللي تشوفون شي الكل ما يشوفه ... وكأن الله سبحانه خلق لكم العقول والعيون وباقي البشر لا عيون ولا عقول لها ؟؟؟ !!! ؟؟؟


تدري شلون اخذ هالمثال
دخلت فيلا أو شقة وألقيت القبض على مجموعة من الرجال والنساء وحولتهم إلى المباحث لاتخاذ ألازم ... هل تضمن إن هذه المرأة لن يتم تطليقها أو لن يتم قتلها أو لن يتم فضحها أو أو أو ؟؟؟

طـــــل .. لا تضمن ولا بطيخ



أرجوكم ارتقوا أرجوكم استروا أرجوكم هذه الأمور لا تدار بعقلية رعناء ... نرجوكم عالجوا تلك الحالات بحكمة نرجوكم بأن تنقذوا بعض الشباب بعد أن تم استغلالهم أبشع استغلال ... هذه الأمور لا تحتاج إلى بيانات وتصريحات عنترية سخيفة ؟

وجهوا فرقكم وقواتكم على المجمعات والمولات والأسواق ؟
وجهوا فرقكم وقواتكم على مناطق العمالة المشبوهة ؟
وجهوا فرقكم وقواتكم على المطلوبين ( جنائيا ) ؟
وجهوا فرقكم وقواتكم على المقيمين الفارين والمطلوبين ؟
وجهوا فرقكم وقواتكم على تجار المخدرات والحبوب المحظورة ؟
وجهوا فرقكم وقواتكم للبحث عن الأسلحة المنتشرة ؟

مو رايح حق ناس قاعدين وفي أماكنهم الخاصة وغصب أخرب عليهم فرحهم وأفضحهم واحد واحد ؟


حسبي الله عليكم الناس قامت تنحاش من الكويت بسبتكم

كفانا ضربا بعضنا ببعض وكفانا فضحا بعضنا لبعض وكفانا تكسبا على حساب بعضا البعض ؟





كفاكـــم ضربـــــــا في الفــــــــــــــــــرح فقد هــرب من الكــــــــويت



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم


video
video
video