الكويت ثم الكويت

الكويت ثم الكويت

الأحد، 5 يناير، 2014

هذه حقيقة داعش والحركات الجهادية ؟


داعش هي اختصار ( الدولة الإسلامية في العراق والشام ) أخذوا أول حرف من كل كلمة فأصبحت ( داعش ) :
د = دولة
ا = إسلامية
ع = عراق
ش = شام

من هي داعش وبتفاصيلها تجدوه على هذا الرابط


أنا أرى وأكاد أصل إلى اليقين بأن اليوم كل الحركات الإسلامية مثل : طالبان في أفغانستان – حركة الشباب المجاهدين في الصومال – تنظيم القاعدة في اليمن وفي بلاد المغرب - الجماعة الإسلامية المقاتلة في ليبيا – دولة العراق الإسلامية في العراق – داعش في العراق وسوريا – ( حاشا ) حركة أحرار الشام الإسلامية في سوريا – الحركة الجهادية في الجزائر – تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر وأعوانهم في جميع البلدان العربية - حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) في فلسطين وغيرهم الكثير الكبير منهم والصغير ... أعتقد أنهم جميعهم أصدقاء إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي ... واتخذوا من الإسلام ستار لممارسة عربدتهم وأمراضهم النفسية وممارسة خياناتهم التي لا تعد ولا تحصى ... فلا هم حرروا العراق ولا هم أسقطوا جحش سوريا ولا هم حرروا الأقصى ... إذن على ماذا تجاهدون وعلى أي أساس وفق أي منهج وعلى أي فتوى شرعية وممن ومن مولكم وما هي مصادر تلك الأموال ؟؟؟ !!! ؟؟؟

ما هو دليل اتهامك ؟
انتظر فالموضوع فيه ما تشيب له الولدان ... وهو اعتقاد والاعتقاد مقرون بالحقيقة أو عدمها فيبقى هو الاعتقاد دائما ما لم يثبت العكس ؟

على ماذا استندت ؟
أيعقل أن يتم صرف مئات الملايين على الحركات الجهادية منذ 30 عام في أفغانستان وفي السودان وفي الصومال وفي العراق واليوم في سوريا ومع هذا إسرائيل بأمان ؟؟؟ !!! ؟؟؟

يا رجل إن كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل !!!


لنرى ولتفحص هذه الإحصائية 
1-      في أفغانستان بما يسمى الحرب على الإرهاب بعد ضرب البرجين في الولايات المتحدة الأمريكية شنت أمريكا هجوما كاسحا مدمرا على أفغانستان وأسقطت حكم نظام طالبان وكانت النتيجة هي : 150 ألف قتيل أفغاني + أكثر من 200 ألف جريح + مليونين مشرد ولاجئ ... بينما خسائر الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ 1.300 قتيل + 900 قتيل جراء عمليات تفجير + 216 جراء أعمال غير قتالية ... فتكون النتيجة هي : 150 ألف قتيل أفغاني في مقابل 2.416 قتيل أمريكي ؟
2-      في العراق من بعد سقوط نظام البعث العفلقي العفن في 2003 إلى عام 2012 عدد القتلى العراقيين أكثر من مليون و400 ألف عراقي + مليون جريح + هروب وهجرة وتشريد أكثر من 6 ملايين عراقي ... بل تشير التقارير المختلفة إلى أن في العراق أكثر من 61% من الأسر قد فقدت أحد أقربائها ... بينما خسائر الولايات المتحدة الأمريكية بلغت 12 ألف قتيل + 50 ألف جريح + 200 قتيل بريطاني ... فتكون النتيجة هي : مليون و400 ألف عراقي في مقابل 12 ألف قتيل أمريكي ؟

أي أن النتيجة الإجمالية تكون
مليون و550 ألف قتيل مسلم في مقابل 14.616 ألف قتيل أمريكي وبريطاني + خسائر اقتصادية تجاوزت الواحد تريليون دولار = 1.000 مليار دولار ؟


إذن أين الإنتصار وأين المكاسب وأين فائدة الجهاد وأين دليلكم على نجاح أعمالكم ؟ إذا كانت الخسائر بآلاف الأضعاف بسبب جرائمكم وحتى إن كانت بحسن نية زادت المأساة وتشرد الملايين فأين المصلحة في ذلك ؟ لا أمريكا هزمت ولا حتى سفاراتها تضررت وجميعكم ودون أي استثناء قد حميتم وصنتم إسرائيل ... فكم أنتم أغبياء أو كم أنتم عملاء ومرتزقة ؟

إنها فضيحة عارمة لن يستطيع أحد من محوها من سجلات التاريخ ... سقطت الأنظمة فزاد الناس فقرا فوق فقرهم وزاد الناس جوعا فوق جوعهم بل وزاد هروبهم من أوطانهم فتشردوا ورميت كراماتهم في أقرب سلة مهملات ؟

في سوريا والحرب الأهلية والمخابراتية هناك تكون أمامنا هذه الإحصائية


النظام السوري العفن معه الموالين : الجيش السوري + الشبيحة + قوات الدفاع الوطني + الجيش الشعبي + لواء أبو الفضل العباس + حرس الثورة الإسلامية + حزب الله الإرهابي + الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة ؟

معارضين النظام السوري هم : الجيش السوري الحر + الجبهة الإسلامية + لواء أحفاد الرسول + جبهة النصرة + الدولة الإسلامية في العراق والشام ( داعش ) ؟

المعارضين : أكثر من 125 ألف قتيل سوري من عموم الشعب المعارض + 200 ألف معتقل + أكثر من 280 ألف جريح + أكثر من 4 ملايين لأجيء ومشرد + أكثر من 300 ألف مفقود ؟

الموالين : 20 ألف قتيل من الجيش السوري النظامي + 21 ألف قتيل من الشبيحة + 1.000 مسئول حكومي سوري + 5.000 متطوع من مختلف البلدان + 400 قتيل من حزب الله + 180 من الحرس الثوري الإيراني ؟

إعادة إعمار سوريا تحتاج إلى أكثر من 140 مليار دولار ؟


لاحظوا وركزا ودققوا أن كل هذه الأرقام المهولة والمرعبة وإسرائيل بألف خير وبأمان ... والعالم العربي والإسلامي تعصف به الفوضى والحركات الجهادية تزداد بالرغم من استحالة انتصارها ... والتبرعات والتي تصل بعشرات الملايين لا أحد يستطيع أن يرصد إلى أين توجهت فعليا ... فما هي النتيجة وماذا تريدونا أن نفهم بعد كل تلك الأرقام ؟

  

بعدما سبق لا شك بأن هناك من يتكسب على الدماء الزكية وهناك من يسترزق على معاناة الفقراء والبسطاء وهناك من سطا وسلب وسرق أموال التبرعات وهناك من ذهب للجهاد وهو فاقد لأركانه الرئيسية ... والكارثة التي تفجرت مؤخرا هو جهاد النكاح ؟


سلفي تونسي يذهب للجهاد في سوريا مصطحبا معه أخته لتؤدي جهاد النكاح


إيناس التونسية تعود من جهاد النكاح ممزقة الأرحام


الاستغلال الجنسي للنازحات السوريات


"سوريا الحدود الحمراء" فيلم بلغاري عرضته القناة السابعة البلغارية ... فلم وثائقي خطيــــــــر يخترق خطوط النار في سوريا ... فلم يكشف الفظائع والإنتهاكات الإنسانية الصارخة وفضائح أكذوبة الجهاد والذي لا صلة له بإسلامنا وعقيدتنا نهائيا ؟

  


المخطط كبير وخطير والضحايا كم سيكونون وتمزيق المنطقة قائم على قدم وساق ... وديننا الإسلامي السمح تم تشويهه بأبشع صورها على الإطلاق ... بل لم يتم تشويه صورة الإسلام في التاريخ مثلما شوهوه في أيامنا هذه ؟

في هذا المخطط وفي دوامة القتل والإرهاب والسرقة والإبتزاز لا فرق بين سني وشيعي وصوفي ومن كل ملة ومذهب جميعكم في الهوى سوا وكل منكم له جرائمه التي أبدع وتفنن فيها بعدما تفوقتم على الصهاينة أنفسهم ... وأخص وأعني كل من شارك أو عاون أو ساهم ولو بكلمة ؟


( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ( 43 ) - سورة إبراهيم
 
كالعادة هزمت الأمة العربية شر هزيمة وبذل شديد ... فاحذروا تجار الدين وتجار السياسة احذروهم ثم احذروهم فإنهم الشر المستطير وأعوان إبليس وخدم الصهاينة بشكل مباشر وبشكل غير مباشر ؟


أرادوا الحرية فوجدوا أنفسهم في طوابير الضحايا ؟
أرادوا الكرامة فوجدوا أنفسهم لاجئين ومشردين ؟
أرادوا الديمقراطية فاستبيحت الأعراض وبيعت النساء ؟




دمتم بود ...



وسعوا صدوركم

video
video
video