الأربعاء، 8 يناير، 2014

قطــر ... كفاكم شـرا وعبثـا ؟


في أواخر السبعينات وفي ثمانينات القرن الماضي عاشت الحكومات الكويتية دور الدولة العظمى ... فتجدها في أي خلاف إقليمي وتجدها في أي مشكلة بين دولتين ... تكالب على الكويت غالبية الدول الشرق أوسطية وبعض الدول الأفريقية ... كان كل ما سبق يصب في بؤرة السلام والأمان والمصالحة أي أنها دبلوماسية حمائم السلام ... وقتها اعتقد أصحاب القرار أن الكويت أصبحت دولة عظمى وأن لها ثقل لا يستهان به ... والحقيقة التي أكلها أصحاب القرار أن الكويت ما كانت سوى محطة استغــــــــــلال مادي وقح أصبح بسببها مرتزقة السياسة في الشرق الأوسط أثرياء من أموال الكويت ... فهذا قد قبض وذاك أيضا قبض وأصل المشكلة لم تنتهي مثلما حصل في الحرب الأهلية اللبنانية وحرب الشمال والجنوب اليمني وصراع السلطة في السودان هذا ناهيك عن الصراع الفلسطيني حتى رحل ياسر عرفات وهو من فقير إلى ثري ثراء فاحش حتى بات يمتلك 3% من أسهم شركة مرسيدس بنز الألمانية والعديد من تلك الإستثمارات وعاشت الكضية وعاش الخليجيين ... حتى جاءنا زلزال الغزو العراقي الغاشم فرأينا بأم أعيننا وواقعيا كيف أموالنا تحولت من عون إلى فرعون ... وكيف من كانوا يقبضون مئات الملايين حتى يصرفوها على شعوبهم ودولهم كيف تحولوا إلى أعداء جهارا نهارا وبأعلى الصوت ... فكانت اللعنة التي إلى يومنا هذا لم يستخلص منها أصحاب القرار في الكويت أي عبرة وأي حكمة وكأنك يا بو زيد ما غزيت ؟



قطر دولة حديثة المنشأ والحضارة والسمعة والتاريخ لا تتعدى 45 عام ... وقبل ذلك كانت دولة مجهولة لا تاريخ ولا علم ولا فنون ولا رياضة ولا سجلات ووثائق تاريخية ولم يذكر التاريخ إلا أصول سلالة حكامها فقط لا غير وهذا هو واقعها ولا مجال على الإطلاق لتحريف الحقائق والتاريخ ... والمجاملة في هذه النقطة لهو نفاق ورياء المرتزقة والمزورين ... وإن وجد فسوف يكون تاريخ عدد 3 أو 5 عوائل كريمة بالكثير إن وجد ؟


إلا أنها وبسبب عوامل مساعدة كثيرة وهي قلة عدد سكانها البالغ عددهم الإجمالي مليون و800 ألف نسمة القطريين منهم لا يتجاوزن 300 ألف ... بالإضافة إلى مساحتها الصغيرة ... مع وجود ثورة مالية ضخمة للغاية يشكل الغار الطبيعي المسال إلى جانب النفط الخام المصدر الأساسي للثروة في قطر ... ولا نستغرب مطلقا إذا ما علمنا أنه بإمكان قطر أن تجني دخل = 7 مليار دولار في الشهر الواحد حيث أن قطر وحدها تمتلك نسبة 14% من غاز العالم ... وبالتالي قطر دولة ثرية إلى درجة الجنون ؟


أعتقد أن هناك عقدة نفسية في قطر !!!
 فكيف كل هذه الثروة المرعبة والمهولة ولا ذكر لها على مستوى العالم ؟



مع الأسف الشديد انتهجوا سياسة عدائية وتبنوا مخططات خبيثة تدميرية للمنطقة ... فالمواطن القطري اليوم بإمكانه السفر إلى تل أبيب بكل سهولة ويسر وهذا راجع إلى العلاقات الأكثر من ممتازة بين قطر وإسرائيل ؟
 ثم تبنوا المخطط الخبيث والذي أطلق عليه الربيع العربي وأنا أسميه ( الحمير العربي ) فتم تدمير ليبيا واقتلاع طاغيته وها هي ليبيا تسبح في برك من الدماء الزكية بسبب الميليشيات الإخوانية الإرهابية والسلفية الغبية في مواجهة قيام الدولة المدنية الحديثة ... وقد سبقه سقوط بن علي تونس والذي هيأ لراشد الغنوشي الإخواني اللاجئ السابق في لندن والذي كان يتقاضى رواتب من الحكومة البريطانية مصدرها الخمور ومن عرق العاهرات ... حتى يتسيد السلطة في تونس بدعم قطري مباشر والذي أخيرا حصل على دعم منهم يقدر بأكثر من 500 مليون دولار ؟


ثم لملمت قطر شملها وهيأت نفسها بكل ما أوتيت بقوة استعدادا لمصر رأس الفكر الإخواني الإرهابي فحدثت ثورة 25 يناير 2011 وسقط حسني مبارك ... وبعد هذا النجاح الساحق لقطر ومخططاتها وقفت مرة أخرى ومن جديد وبكل قوتها حتى وصل العبيط الأهبل الإرهابي محمد مرسي إلى سدة الرئاسة في مصر ... وبعدها ثار الشعب المصري في مظاهرة وصفت الأكبر من نوعها بتاريخ البشرية في 30/6/2013 والتي ذكرتها مصادر كثيرة بأن أعداد المتظاهرين تجاوزت الـ30 مليون نسمة ... فلم يجد الجيش المصري بدا إلا أن يكون حاضرا وأسقط حكم الإخوان الإرهابي وأحبط وانهار المخطط القطري وذهبت كل أمواله في مهب الريح ... بعد أن هبت السعودية والإمارات والكويت لنجدت مصر فألجموا الإتحاد الأوروبي وأخرسوا الولايات المتحدة الأمريكية تماما ؟


هناك أسئلــــة :
لماذا قطر تغرد خارج السرب الخليجي ؟
لماذا قطر تتمرد على منظومة مجلس التعاون ؟
ما هي القدرات القطرية التي تجعلها تعتقد أنها دولة عظمى ؟
لماذا قطر أشعلت ومزقت الوطن العربي واختصرت الطريق للمخطط الصهيوني ؟


بالرغم من مخالفتي للسياسة القطرية وتوجهاتها كليا وبشكل تام إلا أنني لا أتمنى على الإطلاق بأن يصيبها أي مكروه ... لكن هناك مؤشرات تذهب بي إلى الإعتقاد بأن قطر مقبلة على أعمال إرهابية شديدة الخطورة ... وهذه نتيجة إلى رد فعل طبيعي للتدخلات القطرية السافرة والواضحة في الكثير في منطقة الشرق الأوسط وتحديدا في تونس وليبيا واعتقدت أن مصر مثل غيرها ... وينطبق هذا المثال على الكويت كما ذكرت في بداية الموضوع وعندما تعرضت لأعمال إرهابية ... الاعتداء وتفجير موكب أمير الكويت الراحل جابر الأحمد وتفجيرات المقاهي الشعبية ومركز التحكم الكهرباء في جنوب السرة واختطاف طائرة الجابرية وغيرها من الأعمال الإجرامية الخسيسة ... وبالتالي قطر لن تكون بمأمن من أن تتعرف لأعمال إرهابية متوقعة نتيجة سياساتها ... مع الإعتقاد الواصل إلى الجزم بأن هناك أزمات دبلوماسية ستواجهها بقسوة وبمرارة ؟


لو جهاز مخابرات دولة واحدة أعلن الحرب على قطر فإنها ستتأثر بشكل موجع ومروع فما بالك بأجهزة أكثر من دولة تضررت من قطر وسياساتها وتدخلاتها السافرة ؟


أيها القطرييــــــن


إن الكيان الصهيوني لن تجدوا لديهم أي أمان ... وصدق أشرف وأطهر الخلق عليه الصلاة والسلام عندما قال : ما اجتمع مسلم ويهودي إلا وسولت له نفس اليهودي بقتل المسلم – صدق رسول الله – صلى الله عليه وسلم ... ولن تجدوا الأمان لدى الأمريكان ولكم في شاه إيران مثال ... ولن تجدوا الأمان لدى تركيا رب وأسياد العلمانية وعبيد أوروبا ... ومالك إلا خشمك وان كان أعوج واللبيب بالإشارة يفهم ... إنهم يستغلون أموالكم بشكل لا يقبل الشك أو اللبس بعدما صنعتم وخلقتم لأنفسكم أعداء هم أصلا غير موجودين ... طبعا سأتجاهلكم في مسألة الديمقراطية والحرية لأنكم أبعد الناس عنها وعن فكرها وعن ثقافتها فعرفناكم أنكم أصحاب الشعارات الكاذبة تفعلون عكس ما تقولون ... حتى الشعب القطري أصابته لعنة الكراهية من غالبية الشعوب العربية بسبب سياستكم المشينة وأفعالكم الفاضحة وتآمراتكم الذي أترفع عن وصفه بألفاظ لا تليق بأخلاقيات الشعب القطري ؟
  


ذهبت أموال دعمكم هباء منثورا للإرهابيين في مصر إلى غير رجعة ... وأحبط مخططكم العالمي وكشفت الأغطية عنكم وبات الغبي والذكي من شعوب العالم العربي يعرفكم بسوء أعمالكم وأفعالكم ويعرف كل من يتصل بكم لتنفيذ مخططاتكم من أنجاس البشر وخوارج الإسلام ... فهل هذه الشهرة التي كنتم تريدونها من قبل كنتم دولة لا يعرفها أحد ؟؟؟

لقد كانت لديكم فرصة تاريخية لن تتكرر في تاريخكم أبدا ... وهي أن تصبحوا أروع وأجمل وأخطر دولة شرق أوسطية متطورة فأضعتوها وسحقتوا أي أمل لكم ؟

  
ما أقول إلا الله يحفظ أهل قطر البسطاء من اللي يايهم والله يهدي السياسيين القطريين وينور بصيرتهم ويردهم إلى طريق الحق والصواب عل وعسى أن يغفر الله لهم ذنوب الدماء التي سالت بسبب أموالهم التي أصبحت شرا لا خيرا ؟



الغبي من يعتقد بعد كل هذه التدخلات السافرة أنها ستمر مرور الكرام


صابك غرور والغرور لما يصيب مشكلة
تغير فيك كل شي حتى طرق المعاملة



دمتم بود ...