الأربعاء، 26 فبراير، 2014

برقيـــات عاجلــــة ؟


بمنسبة تحرير الكويت والأعياد الوطنية نستذكر بكل فخر واعتزاز وإجلال وإكبار والشكر والتقدير العظيم لشهدائنا الأبرار الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم وعانوا ويلات القهر والإستبداد وذل الأسر وذاقوا شتى ألوان العذاب على يد الغزاة العراقيين ممن تلطخت أياديهم النجسة بهذه الأرواح الطاهرة ... نسأله سبحانه وتعالى بأن يتقبلهم برحمته وبكرمه من الشهداء والصديقين ؟
  


إلى سمو أمير البلاد – حفظه الله ورعاه – تروح وترجع لنا بالسلامة يا طويل العمر مع تمنياتي لسموك بموفور الصحة والعافية ... دام عزك يا صبــــاح ؟


إلى دولة الإمارات العربية المتحدة رئيسا وحكومة وشيوخا وشعبا ... يعجز قلمي وتعجز الحروف عن شكركم والإمتنان لكم لمشاركتكم أفراحنا بهذه المناسبات الوطنية ... أنتم شعب الوفاء والأخلاق الرفيعة فلا نلام بحبكم الذي يكبر يوما بعد يوم ... بيض الله ويوهكم والله يحفظ داركم ويديم عليكم نعمة الأمن والأمان وعساكم ذخر ؟



إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ / جابر المبارك الصباح ... لقد أسعدتنا ونحن نراك تتجول في أسواق المباركية فهذا ما كنا دائما ننادي ونطالب به ... اخرج بين العامة وتفقدهم واسأل عنهم ولبي مطالب الناس وتحاور معهم وتفقد وزارات الدولة وحاور الموظفين والمراجعين وتفقد الأعمال الإنشائية ... لكن يا ريت بدون حماية وزحمة مرافقين ... فكلما كنت قريبا كلما كنت أقرب إلى القلوب ؟
  


إلى رجال الأمن بكافة أنواع وأشكال وظائفهم ... شكرا لكم من القلب على ما تقومون به من جهود ضخمة من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والسائحين بمناسبة الأعياد الوطنية وعيد التحرير ... ولا نشك بإخلاصكم مطلقا وأنتم صقور أبو ناصر ... عساكم على القوه ؟



إلى كل شاركنا أفراحنا بمناسبة العيد الوطني 25 فبراير و يوم تحرير الكويت من الغزو العراقي 26 فبراير ... شكرا لكم من القلب أيا كنتم وأينما تكونوا قريبين منا أو بعيدين عنا ... مع تمنياتنا لكم بأيام سعيدة وأفراح عامرة ؟




دمتم بود ...



وسعوا صدوركم

video
video
video