الخميس، 6 فبراير، 2014

تفوقتم على الصهاينة .. الله يلعنكم ؟


حقيقة ما حدث في أفغانستان وفي الشيشان وفي العراق وفي الجزائر وما يحدث اليوم في سوريا لهو فضيحة مزلزلة وعــــــار مخزي التصق بنا جميعا كأمة الإسلام والمسلمين ... تاريخ من الجهاد الكاذب تحت مسميات زائفة ومبررات وقحة تنم عن عقليات سلة المهملات أشرف منها ؟


بأي دين وبأي مذهب وبأي ملة يتم قطع الرؤوس ؟
ما هو دليلكم ؟ ومن حكم عليهم ؟ ووفق أي شرع ودين ؟ ومن أفتاكم ؟ وعلى أي أساس ؟ ومن وكلكم وفوضكم ؟ وهل ما يحدث هو قصاص أو نحر ؟ وهل ما يحدث هو من الإسلام في شيء ؟

كلكم مجرمون وكلكم آثمون فلم أعد أهتم من الظالم ومن المظلوم جميعكم تتحملون مسؤولية الجرائم والفظائع التي ترتكب تحت مسميات أنتم تريدون أن تقنعوا أنفسكم فيها ... حتى تمارسون أمراضكم النفسية من خلال ارتكاب الجرائم بل والتفنن فيها ؟

هناك سؤال منطقي ووجيه 
ماذا تركتم للصهاينة وأعداء الإسلام ؟

من هو الكافــر ؟
هو من لا يؤمن بالله ورسله ولا باليوم الآخر ولا بالقضاء والقدر ولا في الجنة والنار ووو ... لكن ماذا نطلق على مسلم يقتل في كل يوم ويتفنن بتعذيب الناس وينحر ويشتم ... ومن ثم يتوضأ ويصلي !!!

ألا تستحون ألا تخجلون بل ماذا تركتم للكفار أنفسهم وما هو الفرق بينكم وبينهم ؟

سعودي كويتي قطري إماراتي مصري مغربي أيا تكن جنسياتكم وهوياتكم ... لماذا ذهبتم إلى سوريا ؟ ومن قال أو من كذب عليكم بأن ما يحدث في سوريا هو الجهاد بعينه ؟ خليني أروح معاكم في جنونكم وغبائكم وسأقول ما يحدث في سوريا هو جهاد حقيقي ... فأين أكثر من 17 مليون مواطن سوري في الخارج ؟ لماذا لم يهبوا لنصرة وطنهم والجهاد في وطنهم ؟ هل أنتم أحرص منهم على وطنهم وإسلامهم ؟ هل أنتم فقط شرفاء الأمة وهم أنجاسها ؟


لقد شاهدت عشرات الصور والمقاطع المصورة في سوريا وكيف يتم الإبداع بتعذيب البشر سواء أكانوا من المعارضة أو من النظام السوري العفلقي العفن ... والكارثة كل المجازر تتم بترديد الله أكبر والعزة للإسلام !!!

أي إسلام تتحدثون عنه أتركتم أنتم سمعة حسنة للإسلام أصلا ؟ أنتم أسوأ كائنات أساءت للإسلام والمسلمين على مر التاريخ الإسلامي ولم يتفوق أحد عليكم نهائيا من هول فظائع جرائمكم ... بل تفوقتم حتى على أبي لهب الذي نزلت فيه سورة في القرآن الكريم وما أتخيل أبو لهب إلا كالطفل أمام ما تقومون به من أعمال وحشية ظالمة لم يرتكبها حتى إخوان القردة والخنازير ... لعنة الله عليكم لعنة الله عليكم لعنة الله عليكم ؟

الكارثة الأخرى هي الردود التي تأتي على كل صورة وعلى كل مقطع مصور من عمليات القتل الإجرامية ... تدل دلاله لا تقبل الشك بأن العالم العربي هو عالم ممزق فعليا وليس مجرد حديث عاطفي ... فمجرد أن تشاهد عملية قتل تجد الردود تتقاتل فيما بينها هذا وهابي وهذا فارسي وأنتم السبب والأخر يرد أنتم السبب حتى سيسي مصر لم يسلم من الإتهام ولم يبقى إلا أن يتهموا دولة جزر المالديف من شدة الجهل وتناسوا وتجاهلوا الحقيقة ؟


كتبتها في مقالة سابقة وأكررها اليوم :
لو جاءني كافر من أي دولة وأراد أن يدخل الإسلام فماذا أقول له بربكم ماذا أقول له ؟
لو زينت له الحديث من كل شكل ولون واستنفرت بلاغتي بالحديث معه فهل أستطيع أن ألغي الواقع الأليم وأكذب عليه وأقول ما يحدث في سوريا هذا لا يمت للإسلام بأي صلة ؟

أقرب رد سيأتي سيكون : يا حبيبي روحوا حلوا مشاكلكم ونظفوا عقولكم وطهروا قلوبكم وشوفوا معجزة إلاهية أو كونية تستطيعون من خلالها أن تمحون جرائمكم من خلال صراعاتكم فيما بينكم على مر العصور والموثقة تاريخيا ... ولا تتحدثون عن إسرائيل والكيان الصهيوني لأنه لم يفعل 1% مما تفعلونه أنتم ... ولو كنتم رجال فعلا لحررتم قدسكم كما تزعمون لكنكم قوم أفعالهم هي كأفعال الأطفال وحديثهم كحديث النساء وبطولاتهم فيما بينهم وعلى بعضهم البعض ... وأما على الصهاينة وتلك القوى فما أنتم سوى حفنة عبيد أغبياء أمامهم سهل تطويعكم فتبا لكرامة نشتريها بحفنة من الدولارات ... مثلما اشترينا جولان سوريا ؟؟؟ !!! ؟؟؟  


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ... ستأتون يوم القيامة والإسلام عليكم شهيد بأنكم لم تنصرونه وأنكم خذلتموه بجرائمكم وفظائعكم الوحشية والإسلام منكم براء براء براء ؟


والله ما حكموكم الطواغيت إلا وأنتم شعوب طواغيت
( مع عدم التعميم )
كما تكونوا يولى عليكم


ملاحظة : تم حجب عشرات الصور والفيديوهات المقززة لشدة فظاعتها


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video
video