الثلاثاء، 18 مارس، 2014

من يوقف ضاحي خلفان الذي يسيء لنا ولكم ؟



الموضوع / شكوى ضد ضاحي خلفان

حبنا لكم يا أهل الإمارات لم يكن بمقابل مادي ولم يكن منه وفضل بل هو حب ترسخ منذ عشرات السنين ولا أحد يستطيع أن يشكك من هذه الناحية بحب الكويت والإمارات المتبادل والعلاقات الأخوية الأكثر من ممتازة ... وتاريخ أبائكم وأجدادكم شاهد لا يحتاج إلى شهود أو تطريز الحديث ... واليوم يشهد الله أن لكم حب عارم في قلوب الكويتيين ؟

وفي مدونتي المتواضعة هذه كتبت الكثير عنكم بكل خير ومحبة ولا أنتظر لا شكر ولا عرفانا لأن ما سطرته نابع من قناعاتي الشخصية ولا أقول هذا تفضلا عليكم حشا لله لكن لأثبت أن أنكم بؤبؤ العين ؟


لكن ما يطلقه ضاحي خلفان من تصريحات وتغريدات أجدها ويجدها الكثيرين قد تجاوزت الخطوط الحمراء ... وهو ليس بمواطن إماراتي عادي حتى ندخل معه في سجال أو نصحح مفاهيمه أو يصحح مفاهيمنا أو نتركه يهذي بما لا يعرف ... بل هو رجل مسؤول ويشغل منصب ( عضو في المجلس التنفيذي لحكومة دبي ) وما يطلقه من تغريدات مستفزة جدا وكأنه وزير خارجية الإمارات أو الناطق الرسمي لمجلس التعاون ؟؟؟

والكثير اليوم في الكويت يتسائلون 
هل ضاحي خلفان هو من يرسم السياسة الخارجية للإمارات ؟
هل ضاحي خلفان هو وزير خارجية الإمارات ؟
هل ضاحي خلفان هو وزير داخلية الإمارات ؟
هل ضاحي خلفان هو الناطق الرسمي لوزارة الخارجية الإماراتية ؟
ألا يوجد في الإمارات من يوقف هذا الرجل عند حده ؟

ضاحي ليس مغرد إماراتي عادي نتجاوز عن تغريداته المستفزة

قبل 48 ساعة كتبت له موضوع
إلى ضاحي خلفان .. STOP ؟


إلا أن ضاحي أصلحه الله لم يستوعب حقيقة ما كتبته ورد علي بأسرع مما توقعت
( بأقل من 5 دقائق من نشر الموضوع )
ثم شكك أني من الإخوان وكأنه مصاب بهوس وجنون الإخوان ... ولو دقق بمدونتي لتأكد بما لا يدع مجالا للشك من أنا وما هي توجهاتي وماذا كتبت عن الإمارات وماذا كتبت عن تنظيم الإخوان الإرهابي وخوارجهم ؟




القنبلة التي فجرها ضاحي يريد مجلس تعاون جديد كليا يضم مصر والأردن والإمارات والسعودية والبحرين ومستبعدا الكويت وقطر وسلطنة عمان ... فهل هذا ما تسعون إليه بحسب ما قاله ضاحي خلفان على حسابه الرسمي وهو رجل ذو منصب حساس ؟؟؟

 ألفت عنايتكم وبشدة إلى أن تصريحات ضاحي خلفان قد جرت خلفها إساءات وضغينة للإمارات الحبيبة من قبل شريحة واسعة من شعوب منطقتنا ... ضاحي أصبح يسيء للإمارات بشكل لا تتخيلونه بسبب تغريداته الغير مدروسة ... فهو رجل أمن وليس رجل سياسة ويجب أن يوضع في حجمه الطبيعي ؟

هل نتوقع بأن يتم اتهام كل من يخالف ضاحي بالرأي بتهمة الإنتماء لتنظيم الإخوان الإرهابي ؟ وهل نتوقع إلقاء القبض في مطاراتكم للاشتباه به بسبب نقاشه وحدته مع ضاحي خلفان ؟ 
هل رأيتم إلى أين وصلت الأمور بسببه !!!


نقرأ ونتابع أحيانا ما يكتبه أو ما يغرد به كبار السمو وشيوخ الإمارات الأفاضل الكرام فلم نجد منهم إلا كل خير وسعة صدر وتواضع جم ... فمن هو ضاحي خلفان الذي يخرج ويحذر ويتوعد ويهدد بل ويفجر خبر من العيار الثقيل بإنشاء مجلس تعاون جديد وبتحالف جديد كليا !!!


يا ضاحي خلفان أقسم بعزة الله وجلاله أن ما يمنعنا عنك ووضعك بحجمك الطبيعي هو حبنا للإمارات واحترامنا وتقديرنا لشيوخها وأهلها الأحباء الأعزاء ... وقلت لك القرضاوي العفن فرقنا عن أهلنا في قطر وأنت تسعى لتفريقنا عن أهلنا في الإمارات ... ولا تتخيل للحظة واحدة أننا نعرف الخوف أو نتردد لحظة واحدة في أن نرد عليك إذا ما مسست الكويت أو تجاوزت حدودك عليها فإن لنا موقف أخر وبشكل وبأسلوب مختلف تماما ... ومن يحشمنا حشمناه ومن يحفظنا حطيناه بوسط القلب وله هالعين قبل هالعين ... روز الحجي عدل معنا والكويت ماهي طوفه هبيطة دير بالك  ؟ 

يا بو فارس دام الإمارات يحكمونها عيال زايد وعيال مكتوم الله يعزهم ولا يعز عليهم أنت تستريح ولا تعيش دور Sherlock Holmes أو Henry Kesnger بعدك سنة أولى سياسة ... اتركها لمهن هم أعلم وأخبر منك شيوخ الإمارات اللي يعرفون قدر الكويت أكثر منك ... وراح تموت ولا راح توصل لربع أخلاق عيال زايد ولا لربع تواضع عيال مكتوم ولا قصور بباقي الشيوخ الكرام  ؟


هذه شكوتي أطلقها عبر الشبكة العنكبوتية ضد من يريد تفريقنا وتشتيتنا فهل من مجيب ؟؟؟


دام عزك يا صبــــــــــــــــاح
دام عزك يا خليفــــــــــــــــة


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم  

video
video
video