السبت، 29 مارس، 2014

من هو ضاحي يوسف خلفان القرضاوي ؟


لنقارن حقيقة يوسف القرضاوي وضاحي خلفان الذين يقومون بسباق واضح لتمزيق دول مجلس التعاون وزرع الفتنة الشديدة بين شعوبها بشكل سريع  ؟

الفتنة الأولى 


الإسم : يوسف عبدالله القرضاوي
الجنسية : مصري
مواليد : 9/9/1929م
أسرته : متزوج 3 نساء ولديه 7 من الأبناء غالبيتهم خريجين أرقى الجامعات الأمريكية والبريطانية .
الوظيفة : Godfather للتنظيم الإرهابي الإخوان المسلمين في الخليج – سيد الخوارج ؟
مهمته : تمزيق دول وشعوب دول مجلس التعاون ؟
بلد الإقامة : قطر ؟
النتيجة : ناجح بتقدير امتياز ؟   
مدعوم من : الحكومة القطرية ؟

الفتنة الثانية 


الإسم : ضاحي خلفان تميم المهيري ... عماني الأصل
الجنسية : إماراتي
مواليد : 1/10/1951م
أسرته : متزوج من ابنة عمه ولديه 3 بنات وولدين
الوظيفة : عضو في المجلس التنفيذي لإمارة دبي من تاريخ 18/12/2013م
مهمته : تمزيق دول وشعوب دول مجلس التعاون + تدمير سمعة الإمارات خارجيا ؟
بلد الإقامة : الإمارات - دبي - الجميرا ؟
النتيجة : ناجح بتقدير جيد جيدا ؟
مدعوم من : حكومة الإمارات ؟

هؤلاء الإثنين هم أشهر من يطلقون شرارات الفتن والتحريض بشكل استفزازي ... والإثنين لا يجرؤون بأن يمارسوا تلك الأدوار إلا بأوامر أسيادهم والأسياد هنا المقصود بهم إما حكوماتهم أو بعض الشيوخ ؟



رغم تحذيراتنا وتنبيهاتنا بخطر هؤلاء إلا أنه يظهر بأن دعمهم لا حدود له وكأنهم في سباق محموم للوصول للمركز الأول والأفضل لمن يحقق أكبر قدر من تمزيق شعوب دول الخليج ولتفكيك منظومة مجلس التعاون الخليجي ... وواقع اليوم يقول بأن سيد الخوارج يوسف القرضاوي قد تم كبح جماحه بأوامر أسياده وتم إيقافه ... ولا نعلم هل هذا الإيقاف مؤقتا أو بشكل نهائي مع تمنياتنا بأن يكون بشكل نهائي ... لكن المنافس الثاني ضاحي خلفان وأنا أسميه ( ضويحي ) تصغيرا له بسبب تطاوله على الكويت وشيوخها وأهلها من خلال تغريداته الوقحة وهجومه واستفزازاته للكويت ... طبعا بدعم وبموافقة مبطنة من بعض شيوخ الإمارات الذين لم نكن نتوقع منهم على الإطلاق بأن يسمحوا بالهجوم على الكويت بهذا الشكل المستفز لكل أهل الكويت ؟



ضويحي أصيب بمرض الشك ووصل إلى مرحلة أن من يعارضه يشك بأن من عارضه أن هذا تابع لتنظيم الإخوان الإرهابي ... ولا نملك إلا أن نشفق على الحال الذي وصل إليها Sherlock Holmes الإمارات !!!

ضويحي يقول عن صدام حسين عفن اللحود


وقف أمام المشنقة كرجل هزم كل خصومه ؟
الشيخ زايد الله يرحمه كان من ضمن خصوم طاغية العراق المقبور وإذا أنت رجل أنكر هذه الحقيقة وأنا أسطر لك بدال الدليل عشره ؟

ثم بدأ ضويحي باستفزاز وقح للكويت عندما قال

الكويت ردوا الصاع مليون صاع  أكثر من مليون يتيم انتقاما لغزوه ؟
أكثر من مليون قتيل بسبب العقوبات الإقتصادية اللي فرضها المجتمع الدولي بقرارات أممية والإمارات من الدول اللي وافقت وشاركت وطبقت الحظر يا مسكين الذاكرة ... وبطلك صدام حسين هو من رفض التعاون مع المجتمع الدولي ورفض تطبيق قرارات الأمم المتحدة لأن الشعب العراقي أخر شي يفكر فيه سيدك صدام حسين ومحد يدافع ويطبل لهذا المجرم إلا مجرم مثله وأنت مجرم يا ضويحي استهزأت بملايين ضحايا الطاغية وتجاهلت مستهزئا بشهدائنا الأبرار التي بطولاتهم لا تطولها لا أنت ولا مليون من هم على شاكلتك ولا حتى بخيالكم المسكين  ؟

ثم يكمل ضويحي وصلة الردح الإماراتية ضد الكويت فيقول نكته

صدام احتل جيرانه الله يرحمه !!!
يخرب بيتك شلون احتل جيرانه وشلون الله يرحمه ؟ يعني أنت مؤيد للغزو العراقي ومؤيدا لطاغية العصر صدام حسين والله كفوك وفعلا هذا مستواك ؟ وبعدين هل أنت اللي خالق صدام حسين علشان تعطيه صكوك البراءة والغفران والشهادة ؟ الظاهر ما قريت فتوى عمك الشيخ بن باز اللي أفتى : صدام كافر ولو نطق الشهادتين ولو صام وصلى ... ابحث عنها يا أعمى البصيرة ويا مجرم الضمير ؟

وقبلها تدخل ضاحي خلفان بالشأن الكويتي وكأنه وزير خارجية الإمارات فقال

الكويت من أهم مصادر التمويل لتنظيم الإخوان ؟
عسى الله يحرقك أنت والإخوان بيوم واحد ... والله محد سوى قدر للإخوان غيرك ولا أحد صنع تعاطف مع إخوان الكويت غيرك ولا أحد قوى شوكتهم غيرك بتصريحاتك واستفزازاتك الغبية ؟

الحقيقة التي لا يعرفها أو يعرفونها ويتجاهلونها هي أن اليوم الكثير من الكويتيين لا يودون أهل قطر بسبب التدخلات القطرية الخطيرة الجارحة في الشأن الداخلي الكويتي مع تمنياتنا بأن يصلح سمو الشيخ تميم بن حمد ما أفسده سلفه ... واليوم وتحديدا بعد تغريدات ضويحي ضد الكويت هناك صدمة كبيره طالت أغلب الكويت من الهجوم المأمور به سيد الفتن ضاحي خلفان المسئول المحسوب على الحكومة الإماراتية ... وهناك الكثيرون اليوم وضعوا علامة 
( إكس x 
على دولة الإمارات ... وأنا من ضمنهم فلن تطأ أرجلنا بعد اليوم أرض الإمارات بعد هذا التصعيد الإماراتي الغير مسؤول ؟


الإعتذار الوحيد الذي يمكن أن نقبله هو بإغلاق حساب الفتنة حساب المسؤول ضاحي خلفان بشكل نهائي ... وتقديم تطمينات إماراتية واعتذار من مسؤلين إماراتيين للكويت ... ولأذكر الشيخ العزيز عبدالله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي :
عندما حدثت مشاجرة عاديه بين شباب كويتيين وإماراتيين خرجت على تويتر وقلت
 حقكم على روسنا من فوق يا أهل الكويت ؟
وقتها شعرنا بخجل الكرم والتواضع الإماراتي وحجم الكويت في قلوبكم وأثنينا عليكم وشكرناكم من كل قلوبنا ... واليوم أمام إهانة الكويت قاطبة وأهلها واستفزازهم بشكل وقح من قبل رجل يحسب عليكم تماما ومسؤول مهم في حكومة دبي نجدكم صامتين لا حس ولا خبر مع علمنا ويقيننا بأن ما تلفظ به مسؤلكم وصل خبره لديكم ولدى الكثيرين من مسؤليكم ... فهل صمتكم يعني الموافقة والتأييد على ما قاله ضاحي خلفان ؟؟؟ 



الكارثة الأخرى التي أوجعت قلبي هو الحوار الذي دار بين مواطن إماراتي شريف أصيل وبين ضاحي خلفان وحجم الإساءة والطغيان الذي يمارسه خلفان على أبناء الإمارات ... وأتسائل : هل هذا هو حال الإماراتيين في وطنهم أم ما حدث هي حالة شاذة ؟ وهل هكذا يتم التعامل معهم بهذا الشكل ؟ وهل القانون الإماراتي يقف عاجزا كليا أمام ضاحي خلفان ... الذي بدأ فعليا بتدمير سمعة الإمارات خارجيا وسيجر لكم العداوات والفتن يا أهل الإمارات فتذكروا كلامي هذا جيدا والأيام بيننا ... وبدايتها تمت فعليا بأن أخذ الكثيرين من الكويتيين موقفا مشددا ضدكم بسبب ثاني أشهر من ينشر الفتن في الخليج مسؤلكم المنبوذ ؟


المضحك في بعض الإماراتيين عندما يقولون
ضاحي يمثل نفسه وهذا رأيه الشخصي :)
عيل ليش إذا تكلم عن الإخوان الإرهابيين وعن قطر تقولون ضاحي يمثلنا ؟
ترى مو بكيفكم اهني ما يمثلكم وهناك يمثلكم استوعبوا ... شغل توم وجيري ترى ما يمشي علينا ؟

ضاحي مسؤول والمسؤول ما يهرطق من راسه إلا بعد ضوء أخضر من معازيبه ؟

من لم يفهم حديثنا السابق والمواضيع السابقة فهذه مشكلته ومشكلة عقله وحجمه وليست مشكلتنا ... وانتبهوا فإن التصعيد الإماراتي ضد الكويت سيكون له ثمنا باهظا جدا لا تتصورونه فاحذروا الكويت فإنها ليست كما يخيل لكم أو كما يوسوس لكم شيطانكم ... وأتمنى من كل قلبي بأن تعون وتستوعبون هذه الجملة بالذات ... ومن حقنا الطبيعي بأن نرد وندافع عن وطننا وضد كل من يتطاول على وطننا أو يستفز ويهين مشاعرنا الوطنية هذا حق مطلق ومشروع لنا ولكل من يعشق وطنه ... وتغيير التوجه ووجهات النظر وتصحيحها ليس بالأمر الصعب على أصحاب الحق واليقين خصوصا إذا ما كانت أسلحتهم التاريخ والحقائق والوقائع والإثباتات والشواهد المتعددة بين أيادينا لا حصر لها ؟


اللهم لك الحمد والشكر والمنة والفضل إني كويتي وإن الصباح شيوخنا وحكامنا الله يعزهم ولا يعز عليهم  ... ومن يتطاول على وطني فكأنه طردني من وطنه فليتحمل النتيجة



شكرا يا أهل الإمارات على إهانتكم للكويت التاريخ يسجل وكل شيء موثق
إن عدتم عدنا وبأشد من هذا الموضوع بأضعاف مضاعفة وسأتجاوز وقتها الخطوط الحمراء فاحذروا رجل لا يرى شيئا إذا ما أهين وطنه ؟

  
محشومه يا كويت محشومه يا دارنا ... بيرقك عالي يا بن صباح



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم 

video
video
video